من هي دنيا المصري وزوجها؟ ديانتها وأسرارها الشخصية

دنيا المصري وزوجها

من هي دنيا المصري وزوجها؟ ديانتها وأسرارها الشخصية

الممثلة دنيا المصري

فنانة وممثلة معروفة بالدراما التلفزيونية والسينما ، تعرف على دنيا المصري العمر والنشأة والزواج، ما هو أهم أعمال دنيا المصري، كيف كانت البداية الفنية والكثير من المعلومات والأخبار الحصرية والمتجددة .

من هي دنيا المصري

تاريخ ميلاد دنيا المصري : 1 أغسطس 1980
مكان الميلاد مصر القاهرة
الجنسية : مصرية
المؤهل الدراسي غير معروف
زوج دنيا المصري : متزوجة ولديها بنت (فريدة)
عمر دنيا المصري: 40 سنة
ديانة دنيا المصري: مسلمة

دنيا المصري ديانتها وعائلتها

ممثلة مصرية موهوبة، ديانتها هي الإسلام، وتنتمي لعائلة مصرية مسلمة، قدمت العديد من الأعمال، سريعا ما عرفها الجمهور وحفظ وجهها، هي من مواليد القاهرة عام 1980، اسمها بالكامل هو دنيا محمود عبد الحميد، كان التمثيل لا يشغل بالها كثير وهي صغيرة، حتى بعدما دخلت الجامعة، لتبدأ العمل كممثلة عام 2005م .

دنيا المصري وزوجها

الكثير يسأل من هو زوج دنيا المصري؟ المعروف عن الفنانة أنها متزوجة ولديها ابنة واحدة اسمها فريدة، منذ فترة نشرت الفنانة صورة لابنتها قالت إنها نقلتها للمستشفى، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي، وطلبت من متابعيها الدعاء لابنتها، كما نشرت صورة أخرى وهي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها، وانهالت عليها التعليقات مهنئة لها، تعرضت أيضا لحادث سير تسبب في تهشم سيارتها .

معلومات عن دنيا المصري بالتفصيل

عام 2012 شاركت في العديد من الأعمال لكبار الفنانين وأعمال شبابية مثل عرف البحر مع الراحل نور الشريف، فيلم بدون عنوان مع الفنانة ميرنا المهندس، ومسلسل الزوجة الرابعة للممثل مصطفى شعبان، يدور المسلسل حول فواز الصياد الذي بدأ مع ابيه في مصنع للأزياء صغير بحي شعبي إلي أن وصل به إلي عدة مصانع لأشهر مصمم أزياء عربية، ولكن تظل آفته الكبري حبه الزائد النساء ليدخل في علاقات عديدة تنتهي كلها بالزواج من أول لحظة، فهو يعشق النساء ويرفض الحرام ليتزوج، متعللاً بفكرة تحليل الشرع، أيضا شاركت في 9 جامعة الدول، الزوجة الثانية والبيت وآدم وجميلة والركين عام 2013 .

حصلت على دورا كبيرا في مسلسل سرايا عابدين الجزء الأول عام 2014م، هو عمل تاريخي مع تبديل بعض الأحداث الدرامية، عن فترة حكم الخديوي إسماعيل مصر، وما يحدث داخل قصره من صراعات ومنافسات بين حريمه لدرجة القتل، كما يتناول بعض المشاكل السياسية التي وقفت أمام الخديوي في تلك الفترة، تمثيل يسرا، قصي الخولي و ميار الغيطي وصلاح عبد الله وأنوشكا وعلاء مرسي وغيرهم، عام 2015 كان مليء بالأعمال الدرامية التلفزيونية فشاركت في لعبة إبليس، والعمل الرومنسي أريد حلا، وحب لا يموت، وشاركت في فيلم آخر ورقة .

ثم عام 2020 شاركت في عملين مختلفين الأول أكملت دورها في مسلسل البيت الكبير للموسم الثالث على التوالي, وتقدم في دور ريتال، ويدور العمل حول الثأر والإرث في الصعيد وكيف من الصعب حصول البنات على ارثهم في الأرياف ويضع يده على ميراثهم أعمامهم أو أبناء أعمامهم أو يجبروا على الزواج,

صور جديدة وقديمة للممثلة دنيا المصري

لمحبي الفنانة الجميلة دنيا مجموعة من الصور الحصرية لها . للعلم ظهرت في دورا بمسلسل خط ساخن بطولة , سلاف فواخرجي نضال الشافعي حسين فهمي صلاح عبدالله حسني شتا أسما الشال, تدور أحداث المسلسل حول عدد من القضايا الاجتماعية التي طرأت على المجتمع المصري في الآونة الأخيرة، ومنها تزايد حالات الانتحار، حيث تقوم الممرضة (عالية) بالاهتمام بحالات المرضى الذين يفكرون في الانتحار، لكن ذلك يجعلها تتورط في جريمة قتل.

هي دنيا المصري

هي دنيا المصري

دنيا المصري الميلاد

دنيا المصري الميلاد

دورها ريتال في البيت الكبير

دورها ريتال في البيت الكبير

من هي دنيا المصري

من هي دنيا المصري

دنيا المصري وبدايتها بالتمثيل

دنيا المصري وبدايتها بالتمثيل

الفنانة مع بنتها

الفنانة مع بنتها

دنيا المصري وبنتها

دنيا المصري وبنتها

دنيا المصري وهي صغيرة

دنيا المصري وهي صغيرة

مسلسلات دنيا المصري بالتفصيل

مسلسلات دنيا المصري بالتفصيل