زوج أصليهان جونرزوج أصليهان جونر

الممثلة التركية أصليهان جونر

بطلة مسلسل نجمة الشمال ممثلة تركية اشتهرت بالعديد من الأدوار ، أصبحت ممثلة كبيرة مع الوقت، عشقها الجمهور وأصبحت لها قاعدة جماهيرية كبيرة أهلتها لتصبح نجمة أولى، إليكم الكثير من المعلومات والصور لها جديدة وقديمة وفي مسلسلاتها وهو صغيرة، صور في لحظات خاصة بها .

أصليهان جونر صور وقصة حياتها و هي صغيرة

واحدة من الفنانات التركيات الجميلات التي لها الكثير من الأدوار الشيقة والجميلة، أحبها الجمهور واحب تقمصها للأدوار، ولدت في 17 ديسمبر عام 1987م، عشقها للتمثيل كان منذ صغرها مما جعلها تحلم بالنجومية مما جعلها تقرر دراسة التمثيل، التحقت بمركز باريش مانشو الثقافي ودرست التمثيل، بعدها بدأت العمل بالتمثيل .

ديانتها، طولها ، عائلتها

يبلغ طول Aslıhan Güner 1.70 مترًا ، و 57 كيلوغراماً ، والقوس، من مواصفاتها فضول وحيوية ، القوس هو واحد من أكبر المسافرين بين جميع علامات زودياك يحفزهم العقل المنفتح والرؤية الفلسفية على التجول في جميع أنحاء العالم بحثًا عن معنى الحياة، في هذه العلامة ، يوجد دائمًا خط رفيع بين الحب والجنس . حبهم للتغيير والتنوع يمكن أن يجلب الكثير من الوجوه المختلفة في غرفة نومهم. ولكن عندما يكونون حبيًا حقًا ، فإنهم مخلصون للغاية ومخلصون ومخلصون. إنهم يريدون أن يكون شركاؤهم مثقفين وحساسين ومعبرين .

هي من أصول سيواس والدتها من ملاطية ووالدها من سيواس، لها شقيقتان وأخ واحد، لا تؤمن بالخرافات ولا تحب الانتظار، تحب الطبخ وقضاء وقتها في المطبخ لصنع وجبات لذيذة، أثناء دراستها للعلاقات العامة والإعلان في الجامعة ، تركت المدرسة وركزت على التمثيل درست التمثيل في مركز باريش مانشو الثقافي، تعمل تحت وكالة Tümay Özokur، تواصلت مغامرة أسلهان غونر على الشاشة والتي بدأت في سن 16 عامًا ، مع سيلينا وجول أويا في الدائرة والرياح الشمالية ومتمردة ذات مرة ، والقيامة العثمانية ، ومركز كل شيء ، ريد أبل ، العنبر والقيامة: إرتورول حقق كل من غونر والإمام وسوميلانين تشفير وشفرات موسكو: تيميل وفير كاس وسا سيزا نجاحه على الشاشة بأفلامه الروائية.

أصليهان جونر وزوجها

في 9 يونيو 2013 تزوجت من ميرت كيليش ، الذي قابلته في سلسلة Şefkat Tepe، ميرت كيليش ، (من مواليد 24 أبريل 1978 ، Merzifon ) ، ممثل تركي وعارض أزياء وموديل، قبل عرض الأزياء كفانسبور ، أدرنسبور وتيكيرداسبور لعب كرة القدم. في عام 2002 حصل على جائزة أفضل Photomodel، يبلغ طوله 1.91، درس التمثيل في مدرسة لوس أنجلوس بيفرلي هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية ، وشارك في مسلسلات كثيرة منها درب التبانة في التلفزيون مع سلسلة من الرحمة الممثل Tepe ، تعرف على فنانتنا خلال مسلسل Şefkat Tepe ووقع في حب بعضهما وتوج الحب بالزواج عام 2013 حتى الآن .

أصليهان جونر صفاتها حسب برجها الفلكي

القوس هو المنفتح ، متفائل وحماسة ، ويحب التغييرات القوس المولود في القوس قادر على تحويل أفكارهم إلى أفعال ملموسة وسوف يفعلون أي شيء لتحقيق أهدافهم، الأشخاص المولودون تحت علامة القوس ممتعون للغاية وروح الدعابة ، مما يعني أنهم سيستمتعون بالمرح مع شركائهم. إن الشركاء الذين يتسمون بالانفتاح على قدم المساواة ، سوف يلائمون بالتأكيد القوس الشغوف المعبّر الذي يرغب في تجربة أي شيء تقريبًا.

الحرية هي أعظم ثرواتهم ، لأنه عندها فقط يمكنهم السفر بحرية واستكشاف ثقافات وفلسفات مختلفة بسبب صدقهم ، غالبًا ما يكون صليب القوس غير صبور ولا لبس فيه عندما يحتاجون إلى قول أو فعل شيء ما ، لذلك من المهم أن نتعلم التعبير عن أنفسهم بطريقة متسامحة ومقبولة اجتماعيًا.

مثل علامات النار الأخرى ، يجب أن يكون القوس على اتصال دائم بالعالم لتجربة أكبر قدر ممكن الكوكب الحاكم في القوس هو كوكب المشتري ، أكبر كوكب البروج ليس لحماسهم حدود ، وبالتالي فإن الأشخاص المولودين تحت علامة القوس يتمتعون بروح الدعابة والفضول الشديد.

أصليهان جونر

أصليهان جونر فيس بوك
أصليهان جونر فيس بوك
يلديز بطلة مسلسل نجمة الشمال
يلديز بطلة مسلسل نجمة الشمال
أصليهان جونر
أصليهان جونر
أصليهان جونر 2019
أصليهان جونر 2019

 

Aslihan Güner
Aslihan Güner

 

Aslihan Güner بفستان أبيض جميل
Aslihan Güner بفستان أبيض جميل
صورة الفنانة التركية الجميلة بالشعر الأحمر
صورة الفنانة التركية الجميلة بالشعر الأحمر
Aslihan Güner 2019
Aslihan Güner 2019
أصليهان جونر انستقرام
أصليهان جونر انستقرام

من