ممثلين أتراك

من هو ديردا ياسر ينال التركي عمره زوجته حصري

ديردا ياسر ينال ومعلومات عنه

1. ما هي ديانة ديردا ياسر ينال ؟
ديانة ديردا ياسر ينال مسلم على الأرجح .
2. من ه حبيبة ديردا ياسر ينال ؟
حبيبة ديردا ياسر ينال متزوج من خارج الوسط الفني و لديه منها طفلان .
3. كم عمر ديردا ياسر ينال ؟
عمر ديردا ياسر ينال في 2022 : 31 عام .
4. ما هو طول ديردا ياسر ينال ؟
طوله 189 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ديردا ياسر ينال ؟
18 من شهر يناير في عام 1991 م.

ديردا ياسر ينال معلومات عن الممثل التركي مسلسلات , طول ديردا ياسر ينال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ديردا ياسر ينال طول وزن

تاريخ ميلاده : 18 من شهر يناير في عام 1991م، كم عمره في 2022 : 31 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 189 سم. ما هو وزنه : 90 كجم .

الممثل ديردا ياسر ينال وقصة حياته

هو ممثل تركى ولد عام 1991 في ألمانيا و تنتمى أسرته الي الأصل التركي عاش ديردا ياسر ينال في ألمانيا مع أسرته حصل انتهى من تعليمه المدرسي و عاد مرة أخرى الي بلده الأصلي تركيا ليستكمل تعليمه الجامعي و التحق بجامعة إسطنبول كلية العلوم السياسية و العلاقات الدولية.

و بعد تخرجه من الجامعة سافر الفنان ديردا ياسر ينال الب الولايات المتحدة الأمريكية و تلقي العديد من الدروس و تدريبات خاصة بالتمثيل ، عمل الفنان ديردا ياسر ينال في بداية حياته المهنية كمقدم للبرامج و شارك بتقديم برنامج تليفزيونى بعنوان One In One Out .

معلومات عن ديردا ياسر ينال

الاسم بالتركية : Derda Yasir Yenal
تاريخ الميلاد : 18 من شهر يناير في عام 1991
العمر 2022 : 31 عام
مكان الميلاد : برلين – المانيا
الجنسية : تركى
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الدلو
لون العين : بنى
الطول : 189 سم
الوزن : 90 كجم
المؤهل الدراسي : خريج جامعة اسطنبول

مسلسلات ديردا ياسر ينال أفلام والعروض التلفزيونية

ديردا ياسر ينال يمتلك موهبة فنية كبيرة بالتمثيل و كان يتمنى منذ أن كان طفلا صغيرا بان يصبح ممثل مشهور و كان يشارك أثناء تعليمه المدرسي في العديد من العروض المسرحية علي المسرح المدرسي بمسرحيات للأطفال و رغم أن كانت دراسته الجامعية بعيدة كل البعد عن مجال التمثيل إلا انه أصر علي تنمية موهبته الفنية بداخله و عقب إنهاء دراسته تلقي العديد من التدريبات علي التمثيل .

بدء الفنان ديردا ياسر ينال مسيرته الفنية منذ عام 2015 من خلال ظهوره لأول مرة بالأعمال الدرامية و هو مسلسل بعنوان Sevda Kuşun Kanatında او بالعربية سيفدا في جناح الطيور و تم عرضه علي الشاشات التركية عام 2016 و بعدها بمرور عام قدم الفنان ديردا ياسر ينال مسلسل تركى بعنوان سوز.

معلومات عن بطولته في مسلسل رحلة الحب

هو مسلسل تركى جديد بدء عرض أولي حلقاته في 11 فبراير عام 2022 و هو من تأليف و كتابة السيناريو عيسى يلدز و من إخراج كميل أيدين و يوسيل هودافيردي و من إنتاج كمال تكدين ، تدور قصة مسلسل رحلة الحب حول احد الشخصيات المعروفة و الشهيرة في تاريخ تركيا حول حياة حاسي بيرم فيلي أحد المهندسين الروحيين في أنقرة فيحكى العمل عن قصة حياته و كيف كان شخص عادى و اصبح من اشهر الشخصيات الصوفية و ما تعرض له خلال حياته حتى وفاته .

كان من المعروف عنه انه من الشخصيات الغامضة في كل تفاصيلها فلا احد يعلم عنها و عن حياتها الشخصية أي معلومات و لكن كان من الشخصيات المشهورة و المعروفة و التي كان لها تأثير في حياة الناس و تأثير علي المجتمع ككل و كيف تغيرت حياته و شخصيته بعد معرفته الي السيد سومونكو بابا الذي كان يعتبره بمثابة أخ له و مثله الأعلى في الحياة و تأثر به كثيرا في أفكاره و معتقداته الشخصية و أسلوب حياته .

ديردا ياسر ينال وحبيبته أو زوجته

يعيش الفنان ديردا ياسر ينال حياة أسرية مستقرة و سعيدة حيث انه متزوج من خارج الوسط الفني و لديه منها طفلان .

صور ديردا ياسر ينال

صور مجمعة لمحبي الفنان الجميل, صور لها في لحظاته الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياته وتحب مشاركته مع جمهوره .

ديردا ياسر ينال
ديردا ياسر ينال

زر الذهاب إلى الأعلى