فنانين وفنانات عرب

ياسمينا العبد عمرها ديانتها أعمالها ومعلومات عنها

ياسمينا العبد وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة ياسمينا العبد ؟
ديانة ياسمينا العبد مسلمة .
2. وزن ياسمينا العبد ؟
وزن ياسمينا العبد 52 كجم.
3. كم عمر اسمينا العبد ؟
عمر ياسمينا العبد في 2022 : 13 عام .
4. ما هو طول ياسمينا العبد ؟
طولها 150 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ياسمينا العبد ؟
12 من شهر نوفمبر في عام 2009م.

ياسمينا العبد معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول ياسمينا العبد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ياسمينا العبد طول وزن

تاريخ ميلادها : 12 من شهر نوفمبر في عام 2009م، كم عمرها في 2022 : 13 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 150 سم. ما هو وزنها : 52 كجم .

الممثلة ياسمينا العبد وقصة حياتها

هي فنانة صاعدة ولدت عام 2009 بدولة سويسرا لاب و أم مصريين و هي تحمل الجنسية المصرية عاشت سنوات طفولتها الأولي في سويسرا ثم انتقلت مع أسرتها الي دبي و ظلت هناك لمدة 4 سنوات ثم جاءت الي مصر و هي حاصلة علي مرحلة الثانوية العامة إلا أنها تجيد اللغة العربية و الإنجليزية و الفرنسية بشكل جيد .

تتمتع الفنانة ياسمينا العبد بالكثير من المواهب الفنية فهي تعتبر فنانة شاملة بمعنى الكلمة فهي تمتلك صوت عذب جميل و إحساس صادق و قامت بأداء العديد من الأغنيات التي لاقت نجاح كبير لدى الجمهور في مصر و خارجها بالإضافة الي حبها لفن رقص الباليه و تمارسه كهواية كبيرة عندها .

اما عن الفنانة ياسمينا العبد كشخصية و أنسانه فهي فتاة مرحة جدا و نشيطة و من ابرز و اهم هواياتها التي تمارسها بشكل مستمر مثل أنها تعشق تربية الحيوانات الأليفة و خاصة الكلاب و لديها عدد من الكلاب تقوم بتربيتهم و تذهب بهم دائما الي المتنزهات ، كما أنها تفضل عمل المشروبات الساخنة و عمل الكيك .

معلومات عن ياسمينا العبد

الاسم الكامل : ياسمينا العبد
تاريخ الميلاد : 12 من شهر نوفمبر في عام 2009م
العمر 2022 : 13 عام
مكان الميلاد : سويسرا
الجنسية : مصرية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج العقرب
المؤهل الدراسي : شهادة الثانوية العامة
المهنة : ممثلة – مغنية
بداية مشوارها الفني : عام 2017 – حتى الآن

مسلسلات ياسمينا العبد أفلام والعروض التلفزيونية

ياسمينا العبد هي من ابرز المطربين و الممثلين الشباب الذين ظهروا علي الساحة الفنية خلال الفترة السابقة و كانت تحلم ياسمينا العبد منذ طفولتها بان تكون فنانة و كانت علي استعداد تام للتضحية بأي شيء مقابل تحقيق حلمها و وصولها الي الفن و التمثيل ، بدأت ياسمينا العبد مشوارها الفني عندما كان عمرها 10 سنوات و ظهرت في البداية بمجال الإعلانات و ظهرت في إعلان لشركة اتصالات مصرية مع الفنان تامر حسني كما ظهرت في تقديم برنامج على على قناة ناشيونال جيوغرافيك كيدز بالعربي .

التحقت ياسمينا العبد بورش لتعليم التمثيل لتنمية موهبتها الفنية بالتمثيل و شاركت في البداية في أفلام قصيرة باللهجة الأردنية و الإماراتية و نالت علي إعجاب كثير من المشاهدين كما أنها شاركت في مسلسل إنجليزي باسم Theodosia و ظهرت في دور أميرة و هي ترى نفسها على أنها ممثلة الجيل الجديد و ينصحها الكثيرين بضرورة العمل علي نفسها لأظهار موهبتها الفنية بالغناء و التمثيل .

الفنانة ياسمينا العبد و مواقع التواصل الاجتماعي

الفنانة ياسمينا العبد تمتلك صفحات علي مواقع التوصل الاجتماعي الخاصة بها و تتابعها بنفسها و خاصة حساب انستقرام و يتابعها على هذا الحساب أكثر من 75 ألف متابع و يزداد عدد متابعيها كل يوم عن الأخر و تتابعينها من كل الوطن العربي و دائما تقوم بنشر صور و تنشر يومياتها بصفة دائمة لتشارك جمهورها معها في حياتها و يتفاعل الجمهور و المتابعين معها بشكل كبير و يبدون إعجابهم بالمحتوى الذي تقدمه على حساب انستقرام
كما تمتلك ياسمينا العبد قناة خاصة علي اليوتيوب تعرض من خلالها الأغاني التي تغنيها بصوتها الجميل و التي يشيد بها كل المتابعين .

صور ياسمينا العبد

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى