وليد حصوة زوجته وديانته – كم عمره ومعلومات عنه

1. ما هي ديانة وليد حصوة ؟

ديانة وليد حصوة مسلم.

2. من هي زوجته وليد حصوة ؟

زوجته وليد حصوة هو غير متزوج.

3. كم عمر وليد حصوة ؟

عمر وليد حصوة في 2021 : 31 عام .

4. ما هو طول وليد حصوة ؟

طوله 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد وليد حصوة ؟

1 يناير عام 1990 م.

وليد حصوة معلومات عن الممثل السوري مسلسلات , طول وليد حصوة والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهر في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة وليد حصوة طول وزن

تاريخ ميلاده : 1 يناير عام 1990م، كم عمره في 2021 : 31 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 175 سم. ما هو وزنه : 70 كجم .

الممثل وليد حصوة وقصة حياته

وليد حصوة من مواليد الأول من شهر يناير وذلك في عام 1990 ولذلك فهو يبلغ من العمر 31 عام وبرجه الفلكي هو برج الجدي، اسمه الكامل هو وليد خالد حصوة وهو من مواليد مدينة حمص في سوريا ويحمل الجنسية السورية.

هو ابن المخرج التلفزيوني السوري الراحل خالد حصوة، شارك وليد في كثير من الأعمال الفنية منذ أن كان طفل في العاشرة من عمره وحتى الآن، ومن أشهر أعماله الفنية هو مسلسل “طوق البنات”، مسلسل “طاحون الشر”، “رجال العز” وغيرها.

السيرة الذاتية للفنان وليد حصوة

  1. الاسم الكامل: وليد خالد حصوة.
  2. الاسم الفني: وليد حصوة.
  3. تاريخ الميلاد: 1 يناير عام 1990.
  4. عمره في عام 2021: 31 عام.
  5. البرج الفلكي: برج الجدي.
  6. محل الميلاد: مدينة حمص.
  7. الجنسية: سوري.
  8. الديانة: مسلم.
  9. الزوجة: غير متزوج.
  10. المهنة: ممثل.
  11. بداية المشوار الفني: بدأ في عام 2003.
  12. سنوات النشاط: منذ عام 2003 حتى الآن.

مسلسلات وليد حصوة أفلام والعروض التلفزيونية

بدأ الفنان الشاب وليد حصوة مسيرته الفنية عندما كان طفل صغير حيث شارك في مسلسل “بقعة ضوء ج3” والذي تم عرضه في عام 2003، ثم شارك في مسلسل “الشتات” وذلك في نفس العام 2003، ثم كانت انطلاقته عندما شارك في مسلسل “رجاها” والذي تم عرضه في عام 2005، وفي عام 2008 شارك في مسلسل “شركاء يتقاسمون الخراب”، وآخر أعماله الفنية هو مسلسل “الجوكر” وذلك في عام 2020، يحضر الآن لمسلسل “باب الحارة حارة الصالحية” وذلك في الجزء الحادي عشر والمقرر عرضه في عام 2021.

معلومات عن بطولته في مسلسل “طوق البنات”

من أبرز الأعمال الفنية التي قدمها الفنان السوري الشاب وليد حصوة هو مسلسل “طوق البنات”، وهو مسلسل سوري يروي أحداث من البيئة الشامية وتم إنتاج الجزء الأول منه في عام 2014، والمسلسل من تأليف الكاتب أحمد حامد ورجاء الشغري، كما أنه من إخراج محمد زهير رجب.

ويروي المسلسل قصة واقعية من واقع البيئة الشامية القديمة ويحكي عن طوق البنات الذي اشتراه والد الفتيات لابنته الصغيرة وش السعد، ولكن هذه الابنة يتم خطفها وذلك بسبب اعتقاد البعض أنه يتعامل مع العدو الفرنسي، وتحكي الرواية معاناة أهل الفتاة الصغيرة وش السعد وتتوالى الأحداث.

وليد حصوة وحبيبته أو زوجته

وليد حصوة هو ابن المخرج الراحل خالد حصوة، ورغم ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن النجم الشاب أنه متزوج ولكن لا صحة لهذه الأخبار وليس هناك أي تفاصيل عن هذا الأمر، فهو مازال شاب أعزب لم يتزوج حتى الآن.

معلومات لا تعرفها عن الفنان وليد حصوة

وليد حصوة هو ابن المخرج التلفزيوني الراحل خالد حصوة والذي توفي في الثامن من شهر نوفمبر وذلك في عام 2019، وقد كانت وفاته مفاجئة ولذلك نعاه عدد كبير من الفنانين والإعلاميين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم العزاء في صالة الفاروق في شارع بغداد بدمشق، وقد وصل خبر مرض الفنان خالد حصوة إلى ابنه الفنان الشاب وليد حصوة عندما انتقل إلى حلب في شمال سوريا، وكان وليد برفقة الفنانة آمال سعد الدين وذلك لتصوير مسلسل “حارس القدس”، ولكن ما إن حلت قدماه مدينة حلب حتى وصل إليه خبر وفاة والده فانتقل سريعاً للعودة إلى دمشق لكي يودع والده قبل أن يصل إلى مثواه الأخير.

تعرض وليد إلى صدمة قوية بعد أن فارق والده الحياة، وتم تأجيل مشاهد الفنان وليد حصوة حتى ينتهي من مراسم الدفن والعزاء في دمشق، وتم دفن والده المخرج التلفزيوني السوري خالد حصوة في مقابر عين ترما بالريف الدمشقي.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock