فنانين وفنانات عرب

وزن وطول ملك أحمد زاهر ومعلومات حصرية عنها

ملك أحمد زاهر وتقرير شامل

1. ما هي ديانة ملك أحمد زاهر ؟
ديانة ملك أحمد زاهر مسلمة .
2. من هو زوج ملك أحمد زاهر ؟
زوج ملك أحمد زاهر هي غير متزوجة.
3. كم عمر ملك أحمد زاهر ؟
عمر ملك أحمد زاهر في 2021 : 19 عام .
4. ما هو طول ملك أحمد زاهر ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ملك أحمد زاهر ؟
1 من شهر يوليو في عام 2002 م.

ملك أحمد زاهر معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول ملك أحمد زاهر والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ملك أحمد زاهر طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من شهر يوليو في عام 2002 م، كم عمرها في 2021 : 19 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 71 كجم .

الممثلة ملك أحمد زاهر وقصة حياتها

ملك أحمد زاهر هي ابنة النجم الشهير أحمد زاهر، ولدت في الأول من شهر يوليو وذلك في عام 2002 ولذلك فهي تبلغ من العمر 19 عام وبرجها الفلكي هو برج السرطان، هي الابنة الكبرى ثم تليها شقيقتها النجمة الشابة ليلى أحمد زاهر، شاركت ملك وشقيقتها في التمثيل من خلال النجم تامر حسني الذي قدمهما لأول مرة في دور ابنتيه في فيلم “عمر وسلمى 2” وحقق الثنائي نجاحاً كبيراً وكان ذلك في عام 2009.

بينما كانت ملك معه في فيلم “كابتن هيما” وذلك في العام السابق 2008، انقطعت ملك لفترة عن التمثيل كما انقطعت شقيقتها أيضاً بناءً على رغبة النجم أحمد زاهر في أن يكملا دراستهما في البداية، وبالفعل عادت ملك مرة أخرى وشاركت في عام 2020 في مسلسل “لؤلؤ” مع النجمة مي عمر والنجم أحمد زاهر وذلك بعد انقطاع عن التمثيل استمر سبع سنوات.

السيرة الذاتية للفنانة ملك أحمد زاهر

  1. الاسم الكامل: ملك أحمد سمير زاهر.
  2. تاريخ الميلاد: 1 من شهر يوليو في عام 2002
  3. عمرها في عام 2021: 19 عام
  4. البرج الفلكي: برج السرطان
  5. محل الميلاد: مدينة القاهرة
  6. الجنسية: مصرية
  7. الديانة: مسلمة
  8. الأب: النجم أحمد زاهر
  9. الزوج: غير متزوجة
  10. المهنة: ممثلة
  11. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2008
  12. سنوات النشاط: منذ عام 2008 حتى الآن

ملك أحمد زاهر وعائلتها

ملك أحمد زاهر هي الابنة الكبرى للنجم أحمد زاهر وقد كانت بداية دخولها عالم الفن من خلال اقتراح من النجم تامر حسني الذي اقترح ذلك على والدها وصديقه النجم أحمد زاهر، وبالفعل قدمها معه في فيلم “كابتن هيما” حيث جسدت دور الطفلة ملك، وقد حرص النجم أحمد زاهر على الاحتفال بعيد ميلاد ملك التاسع عشر ونشر عدة صور تجمعه بها من كواليس الأعمال الفنية وكذلك بعض الصور الخاصة التي جمعتهما في المتنزهات وكتب تعليق على الصور قال فيه: “كل سنة وانتي طيبة يا ملوكة يا روح قلب أبوكي يا أول فرحتي ويا أغلى وأطيب وأجمل وأحن بنوتة في الكون ربنا يحفظك ويخليكي ليا ويديكي كل اللي بتحلمي بيه على قد قلبك الأبيض الطيب القمر، بحبك أوي يا ملوكتي”.

النجمة ملك أحمد زاهر هي الأخت الكبرى للنجمة ليلى أحمد زاهر، والتي ظهرت معها في فيلم “عمر وسلمى 2” لأول مرة عام 2009، ليلى أحمد زاهر هي مغنية وممثلة بدأت مشوارها الفني منذ طفولتها ثم برعت في فترة شبابها عندما عادت إلى الشاشة مرة أخرى بعد غياب استمر لعدة سنوات، ليلى من مواليد 30 أغسطس عام 2003 ولذلك فهي تبلغ من العمر 18 عام.

جذبت ليلى الأنظار إليها عندما شاركت مع النجم تامر حسني والنجمة مي عز الدين، وقد ذكرت في أحد اللقاءات أن والدها يحرص على تعليمهما القرآن الكريم والمواظبة على الصلاة وأنه قد أكد أنهما لم يقدما أدوار إغراء أو أدوار غير مقبولة في حين استكملا مشاركتهما في الأدوار التمثيلية عندما تكبران، وقد تألقت ليلى في مسلسل “الفتوة” والذي تم عرضه في رمضان عام 2019 مع النجم ياسر جلال والنجمة مي عمر حيث جسدت دور ابنة الفتوة.

مسلسلات ملك أحمد زاهر أفلام والعروض التلفزيونية

لفتت النجمة الشابة ملك أحمد زاهر الأنظار إليها وذلك بعد خسارتها لكثير من الوزن، حيث بدت في إطلالة جديدة وتفاعل معها الجمهور بقوة خاصةً مع خسارتها كثير من الوزن في الآونة الأخيرة، وانهالت عليها التعليقات التي تسألها عن كيفية نزول وزنها بهذا الشكل.

وقد حرصت على الرد على أسئلة جمهورها وكشفت عن المركز الذي ذهبت إليه وطبيب التغذية الذي تابعت معه، وتغزل البعض في ظهورها بشكل جميل ومظهر مختلف وجذاب خاصةً بعد اختفائها لسنوات عن الشاشة، ومع التعليقات التي تغزلت في ملك أحمد زاهر فقد تغزل الجمهور في النجم أحمد زاهر الذي بدا في عمر قريب من ابنته.

صور ملك أحمد زاهر

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

ملك أحمد زاهر
ملك أحمد زاهر

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock