فنانين وفنانات عرب

هيفاء حسين زوجها أولادها ديانتها وتقرير حصري

هيفاء حسين وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة هيفاء حسين ؟
ديانة هيفاء حسين مسلمة .
2. من هو زوج هيفاء حسين ؟
زوج هيفاء حسين تزوجت مرتين في حياتها و زواجها الأول كان من خارج الوسط الفني.
3. كم عمر هيفاء حسين ؟
عمر هيفاء حسين في 2022 : 43 عام .
4. ما هو طول هيفاء حسين ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد هيفاء حسين ؟
22 من شهر أكتوبر في عام 1979م.

هيفاء حسين معلومات عن الممثلة البحرانية مسلسلات , طول هيفاء حسين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هيفاء حسين طول وزن

تاريخ ميلادها : 22 من شهر أكتوبر في عام 1979م، كم عمرها في 2022 : 43 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة هيفاء حسين وقصة حياتها

الفنانة هيفاء حسين ولدت في عام 1979 بمدينة المحرق في دولة البحرين اسمها بالكامل هو هيفاء حسين يوسف ، لديها شقيق واحد اسمه هانى و يشبهان بعضهما كثيرا في الملامح و الشكل و مؤخرا نشرت الفنانة هيفاء حسين صورة جمعتها مع شقيقها و هما يجلسان علي سيارة والدهما و لاحظ كل المتابعين مدى التشابه بينهما في الملامح .

توجد علاقة قوية و كبيرة الي أبعد الحدود تجمع بين الفنانة هيفاء حسين و والدتها و تشعر أنها مسئولة عن والدتها مسئولية كاملة حتى في احد المرات وصفتها والدتها و قالت عنها بانها تشعر بان هيفاء هي الأم و ليس العكس ، و تتميز الفنانة هيفاء حسين بملامح وجهها الطفولية الهادئة التي لم تتغير مع الوقت و من المعروف عنها أنها طيبة القلب و الأخلاق بالإضافة الي تمتعها بقدر كبير من الجمال و الثقة الكبيرة بالنفس .

هيفاء حسين وحبيبها أو زوجها

كشفت الفنانة هيفاء حسين عن بعض التفاصيل التي تخص حياتها الخاصة و أسرارها الشخصية فصرحت أنها تزوجت مرتين في حياتها و زواجها الأول كان من خارج الوسط الفني و لكنه لم يدوم طويلا و انفصلت عنه بالطلاق بعد أنجابها ابنها الأكبر سعد ، و بعد مرور عدة سنوات تزوجت الفنانة هيفاء حسين من الفنان و المنتج الإماراتى حبيب غلوم عام 2010 و بعد مرور 10 سنوات من زواجها انجبت هيفاء حسين أبنائها التوأم جواهر و سلطان و لاحظ الجمهور مدى التشابه الكبير بالملامح بينها و بين ابنتها جواهر .

و قد تعرضت الفنانة هيفاء حسين كثيرا للانتقاد من الجمهور بعد زواجها من الفنان حبيب غلوم بسبب الفرق السني الكبير بينهما و قال لها احد المتابعين تتجوزي واحد اد ابوكي فقامت الفنانة هيفاء حسين بالرد علي كل المنتقدين و دافعت عن زوجها قائلة أن علاقتها بزوجها يجعلها ملكة و هو سندها الحقيقي و الرجل الحقيقي بأفعاله و ليس بالسن .

معلومات عن هيفاء حسين

الاسم بالكامل : هيفاء حسين يوسف
تاريخ الميلاد : 22 من شهر أكتوبر في عام 1979م
العمر 2022 : 43 عام
مكان الميلاد : مدينة المحرق
الجنسية : بحرينية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الميزان
المهنة : ممثلة بحرينية
بداية مشوارها الفني : عام 1997 – حتى الآن

هيفاء حسين و عمليات التجميل

النجمة هيفاء حسين من المعروف عنها بانها صريحة و متصالحة مع نفسها و مع جمهورها و قد صرحت مؤخرا أنها خضعت لأكثر من عملية تجميل فالأولي قامت بإجراء تقنية نيفرتيتي و هي خاصة بتعديل الذقن المزدوج و العملية الثانية فهي تشمل إزالة الانتفاخ تحت العينين و شد الجفون و مؤخرا لاحظ الجمهور تغير في حجم انفها .

مسلسلات هيفاء حسين أفلام والعروض التلفزيونية

هيفاء حسين من الممثلات المتميزين في الخليج العربي و تميزت بأدائها القوى و المتقن لكل الأدوار و الشخصيات التي تؤديها بأعمالها الفنية
بدأت مسيرتها الفنية في البداية كهواية عندما شاركت في برنامج مسابقات الغناء في أواخر فترة التسعينات ، بدأت التمثيل عام 1997 و قدمت في البدية أدوار صغيرة بالأعمال الفنية و مع الوقت بدأت في الحصول علي أدوار اكبر في المساحة و حققت الفنانة هيفاء حسين شهرة واسعة و نجاح كبير عندما شاركت في مسلسل اللقيطة و قدمت خلاله دور البطولة لفتاة مجهولة الوالدين ثم قدمت بعدها العديد من المسلسلات الدرامية و قامت بأدوار البطولة المطلقة التي وصل عددها الي حوالي اكثر من 56 مسلسل حتى الآن .

منهم مسلسل أزهار مريم و نيران و عيال الذيب و بيتنا الكبير و القدر المحترم و إلى من يهمه الأمر و السديم و حكم البشر و ملاذ الطير و دمعة عمر و يوم آخر و خذ و خل و اللقيطة و امرأة لا تشبه القمر و غيرها من الأعمال الدرامية ، عن العروض المسرحية التي شاركت فيها فقد شاركت في حوالي 9 عروض مسرحية و هي مسرحية هامور عذاري و مسرحية عصابة خربوش و هوامير الأسهم و مسرحية أبطال الفريج و مسرحية هاي حافز و مسرحية الأميرة و الصياد – مسرحية الولايات العربية المتحدة – مسرحية لولو الجميلة – مسرحية ملكة الثلج .

صور هيفاء حسين

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى