فنانين وفنانات عرب

ميريام كلينك غول تاريخ ميلادها ديانتها وتقرير عنها

1. ما هي ديانة ميريام كلينك ؟

ديانة ميريام كلينك مسيحية.

2. من هو حبيب ميريام كلينك ؟

حبيب ميريام كلينك هي غير متزوجة.

3. كم عمر ميريام كلينك ؟

عمر ميريام كلينك في 2021 : 51 عام .

4. ما هو طول ميريام كلينك ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ميريام كلينك ؟

16 أغسطس عام 1970.

ميريام كلينك معلومات عن المطربة اللبنانية مسلسلات , طول ميريام كلينك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميريام كلينك طول وزن

تاريخ ميلادها : 16 أغسطس عام 1970م، كم عمرها في 2021 : 51 سنة، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

المطربة ميريام كلينك وقصة حياتها

أثارت الجدل بشكل كبير وذلك بسبب ملابسها الجريئة وأغانيها التي تحمل بعض الإيحاءات الغير مقبولة، وكذلك مقاطع الفيديو الساخنة التي تشاركها عبر السوشيال ميديا وآرائها السياسية ومواضيعها التي تتناولها عن البيئة والحيوانات وغيرها، تحمل ميريام كلينك الديانة المسيحية ومن المعروف أنها غير متزوجة.

المطربة وعارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك ولدت في السادس عشر من شهر أغسطس وذلك في عام 1970 وبرجها الفلكي هو برج الأسد كما أنها تبلغ من العمر 51 عام، والدها لبناني الجنسية أما والدتها فهي صربية وهي من مواليد جنوب لبنان، عندما كان عمرها خمسة عشر عاماً بدأت مسيرتها الفنية في عروض الأزياء وفي عام 2012 اتجهت نحو الغناء فقدمت العديد من الأغاني.

السيرة الذاتية للمطربة ميريام كلينك

  1. الاسم بالكامل: ميريام كلينك.
  2. تاريخ الميلاد: 16 أغسطس عام 1970.
  3. عمرها في عام 2021: 51 عام.
  4. البرج الفلكي: برج الأسد.
  5. محل الميلاد: جنوب لبنان.
  6. الجنسية: لبنانية.
  7. الديانة: مسيحية.
  8. المهنة: مطربة وعارضة أزياء.
  9. الزوج: غير متزوجة.
  10. الأبناء: لا يوجد.
  11. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2012.
  12. سنوات النشاط: منذ عام 2012 حتى الآن.

مسلسلات ميريام كلينك أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت ميريام كلينك مسيرتها الفنية عندما أطلقت أغنيتها الأولى التي تحمل اسم “عنتر” وذلك في عام 2012، وقد أطلقتها من خلال برنامج “سوري بس” وتعرضت للانتقادات بسبب أدائها المثير للجدل، اتهمها البعض أنها عرضت الفن إلى التدهور بسبب صوتها الغير جيد والذي لا يرقى إلى الحد الأدنى من المعايير المقبولة فنياً، وفي شهر ديسمبر عام 2012 أيضاً أطلقت ميريام أغنيتها الثانية بعنوان “Klink Revolution” والذي انتقدت به الأوضاع في لبنان ولكن واجهت كثير من النقد أيضاً بسبب كلماتها المستفزة بالنسبة للجمهور، قدمت بعد ذلك عدة أغاني متنوعة ولكنها لم تقدم الكثير.

أغنية ميريام والكمامة

أطلقت المطربة اللبنانية ميريام كلينك أغنية تحمل عنوان “حطوا بليز The Mask” والتي تشير من خلاله إلى توعية الشعب بضرورة ارتداء الكمامة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا، بدأ الفيديو بصورة لخفاش ثم تظهر من بعده ميريام بملابس مثيرة وتبدو أنها مصابة بالأنفلونزا وذلك عندما تعطس أكثر من مرة، كما أنها قدمت بعض الكلمات الموجهة إلى الصين لكونها بلد المنشأ لفيروس كورونا والمسئولة عن انتشاره.

حاولت ميريام توعية الشعب بضرورة ارتداء الكمامة ولكن بطريقتها الخاصة، ظهرت خلال الفيديو كليب إلى جانب المخرج إيلي داوود ولكن بطرق تحمل كثير من الإيحاءات والإثارة وهو ما دفع البعض إلى تصنيف الأغنية أنها خادشة للحياء وأن الكليب صنع فقط من أجل الشهرة والحصول على أعلى نسب مشاهدة، ولم تظهر ميريام فقط بملابس مثيرة ولكن ظهر أيضاً إيلي بملابس غير لائقة، وفي أحد المشاهد تظهر ميريام وهي ترتدي ملابس الأطباء ولكن تبدو بعض الإيحاءات الجنسية والتي اعتبرها الجمهور إهانة منها للجيش الأبيض.

وضح متابعو ميريام أنها قصدت أن تثير الجدل من خلال هذا الكليب، وقد لفت البعض إلى أنها كانت تحاول توعية الشعب ولكنها نسيت التباعد الاجتماعي الضروري لتجنب الإصابة بالفيروس حيث ظهرت إلى جانب إيلي في أكثر من مشهد، تعرض الفيديو كليب إلى كثير من الانتقادات وليست المرة الأولى التي تتعرض فيها ميريام كلينك إلى النقد فهي دائماً تثير الجدل، وجاءت أحد التعليقات الساخرة تقول: “بقص إيدي إذا عم تقصدي الماسك، وعنجد أديش كنا رجعيين ومتخلفين لما كنا ننتقد هيفاء وهبي من زمان، طلعت شيحة قدام ميريام كلينك، أغنية حلوة ورائعة لكن ينقصها ألحان وكلمات وتوزيع ومغنيين، وأكثر شيء صدمني ب 2020 هاي الأغنية”.

ميريام كلينك وحبيبها أو زوجها

من المعروف أن الفنانة اللبنانية ميريام كلينك غير مرتبطة حتى الآن، ولكن عرض عليها أحد رجال الأعمال الخليجيين الزواج ولكن بشرط أن تترك الغناء وتبتعد عن الأضواء والشهرة وأن تشهر إسلامها أيضاً، لكنها رفضت هذا العرض وقالت أنها لا تريد الزواج من مسلم وأنها لن تغير ديانتها من أجل أحد وصرحت قائلة: “ما بطيق المليونير بدي ملياردير، وقال حاطط شروط كمان بس لأ أنا مسيحية وبحياتي ما برتبط بمسلم لأني بخاف، لأنو دين في كتير أمور بتخوفني وما بقدر عليها، لكن هذا لا يمنع أن يكون لدي أصدقاء مسلمين وأحبهم”، كذلك وصفت ميريام الدين الإسلامي أنه سيف يسلط على رقبتها لذلك لن تفكر في الزواج من رجل مسلم.

زر الذهاب إلى الأعلى