فنانين وفنانات عرب

من هي يسرا زوجها وأصولها ومعلومات حصرية ؟ بالتفصيل

يسرا وتقرير شامل

1. ما هي ديانة يسرا ؟
ديانة يسرا مسلمة .
2. من هو زوج يسرا ؟
زوج يسرا متزوجة من المهندس خالد سليم.
3. كم عمر يسرا ؟
عمر يسرا في 2022 : 67 عام .
4. ما هو طول يسرا ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد يسرا ؟
10 من شهر مارس في عام 1955م .

يسرا معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول يسرا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة يسرا طول وزن

تاريخ ميلادها : 10 من شهر مارس في عام 1955م، كم عمرها في 2022 : 67 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة يسرا وقصة حياتها

هي ممثلةٌ ومغنيةٌ مصريةٌ، معروفةٌ بأدائها للأدوار الجريئة. بدأت مسيرتها الفنية من خلال المشاركة في فيلم “ألف بوسة وبوسة” بعد أن اكتشف موهبتها مدير التصوير عبدالحليم نصر، ليتبعه الكثير من الأفلام التي شاركت فيها بأدوار البطولة مع كبار النجوم أمثال الكبير عادل إمام. في رصيدها الفني أكثر من 70 فيلمًا منها “امرأةٌ واحدةٌ لا تكفي” و”سيدة القاهرة” و”الراعي والنساء” و”طيور الظلام”.

كما كان ليسرا بصمتها الخاصة في الدراما التلفزيونية والتي تجلت من خلال مشاركتها في مسلسلاتٍ كثيرة منها “جحا وبنات الشهبندر” و”أحلام عادية” و”بالشمع الأحمر”، ولم تقتصر موهبتها عند ذلك حيث سجلت حضورًا متميزًا على خشبة المسرح عندما شاركت في عددٍ من المسرحياتٍ مثل “كعب عالي” و”بداية ونهاية”.

ولأن يسرا فنانةٌ شاملةٌ؛ كان لها حضورها على الصعيد الغنائي فأصدرت ألبومين غنائيين من ضمنه أغنية “جنون الحب”، وحصلت خلال مسيرتها الفنية على أكثر من 50 جائزة عربية وعالمية منها تكريمها في مهرجان كان الفرنسي عام 1995.

السيرة الذاتية للفنانة يسرا

  1. الاسم الحقيقي: سيفين محمد حافظ نسيم.
  2. الاسم الفني: يسرا.
  3. تاريخ الميلاد: 10 من شهر مارس في عام 1955م.
  4. عمرها في عام 2022 : 67 عام.
  5. البرج الفلكي: برج الحوت.
  6. محل الميلاد: مدينة القاهرة.
  7. الجنسية: مصرية.
  8. الديانة: مسلمة.
  9. المهنة: ممثلة ومطربة وسفيرة النوايا الحسنة.
  10. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  11. اسم الزوج: خالد سليم.
  12. الأبناء: لا يوجد.
  13. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 1977.
  14. سنوات النشاط: منذ عام 1977 حتى الآن.

يسرا وحبيبها أو زوجها

تزوجت يسرا من المهندس خالد سليم، لكنها لم تنجب منه أولادًا. أما من حيث ديانة يسرا ومعتقداتها وطائفتها الأصلية، فقد ولدت لعائلة مسلمة.

يسرا اسمها الحقيقي هو سيفين محمد حافظ نسيم، تحمل الديانة الإسلامية، نشأت في أسرة مسلمة وقد كانت الابنة الوحيدة لوالديها وبعد انفصالهما عاشت طفولة غير سعيدة إلا أنها أصرت على النجاح والتفوق وأصبحت واحدة من أشهر نجمات مصر والوطن العربي ككل، ظن البعض أنها مسيحية بسبب اسم يسرا الذي اشتهرت به لكن والدها مسلم ووالدتها مسلمة أيضاً.

مسلسلات يسرا أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت يسرا مسيرتها الفنية في فترة السبعينات وذلك عندما شاركت في فيلم “فتاة تبحث عن الحب” والذي تم عرضه في عام 1977، ثم شاركت في نفس العام في مسلسل “حكاية عريس وعروسة”، بدأت تتألق في العديد من الأدوار وتقدم الكثير من الشخصيات، وكانت أبرز أدوارها مع عادل إمام الذي قدمت معه أكثر من عمل فني ناجح من أهمها فيلم “جزيرة الشيطان”، فيلم “الإنس والجن” وغيرها، كما شاركت النجم الراحل أحمد زكي في أكثر من عمل أيضاً منها فيلم “الراعي والنساء”، فيلم “امرأة واحدة لا تكفي” وغيرها.

يسرا سفيرة النوايا الحسنة

تم اختيار النجمة المصرية يسرا لكي تكون سفيرة للنوايا الحسنة من قبل الأمم المتحدة وذلك في عام 2006، وقد أكد مصدر مسئول من الأمم المتحدة أنه قد وقع الاختيار عليها لأنها من أشهر شخصيات الوطن العربي، وكذلك لاهتمامها بقضايا الناس وقضايا المرأة ورحلتها الفنية الطويلة التي قدمت فيها العديد من الأعمال الفنية الناجحة وكذلك مشاركتها للكثير من الجمعيات الأهلية في بعض الأنشطة الاجتماعية.

صور يسرا

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى