فنانين وفنانات عرب

من هي ياسمين البشبيشي ومعلومات حصرية عنها ؟

ياسمين البشبيشي الفنانة المتألقة

1. ما هي ديانة ياسمين البشبيشي ؟
ديانة ياسمين البشبيشي مسلمة .
2. من هو حبيب ياسمين البشبيشي ؟
حبيب ياسمين البشبيشي هي غير متزوجة.
3. كم عمر ياسمين البشبيشي ؟
عمر ياسمين البشبيشي في 2021 : 23 عام .
4. ما هو طول ياسمين البشبيشي ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ياسمين البشبيشي ؟
16 من شهر يونيو في عام 1998 م.

ياسمين البشبيشي معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول ياسمين البشبيشي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ياسمين البشبيشي طول وزن

تاريخ ميلادها : 16 من شهر يونيو في عام 1998م، كم عمرها في 2021 : 23 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة ياسمين البشبيشي وقصة حياتها

ياسمين البشبيشي ممثلة عراقية من مواليد القاهرة، هي ابنة الإعلامية الكبيرة راندا سمير. تعمل ممثلة وعارضة أزياء لعدة ماركات وشركات عربية.

قبل دخولها التمثيل التحقت ياسمين البشبيشي بعدد من ورش التمثيل لدراسة الفن و تعليمه و هي بالفترة الحالية تقوم بدراسة “Business” البيزنس
و الفنانة ياسمين البشبيشي نشطة علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها و خاصة موقع سناب شات و تيك توك و دائما تقوم بنشر صور شخصية لها و مقاطع فيديو و دائما تقوم بالتواصل مع جمهورها و لديها من المتابعين لها اكثر من 185ألف متابع على موقع انستجرام

معلومات عن ياسمين البشبيشي

الاسم بالكامل : ياسمين البشبيشي
تاريخ الميلاد : 16 من شهر يونيو في عام 1998
العمر 2021 : 23 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : عراقية – مصرية
الديانة : مسلمة
بداية مشوارها الفني : عام 2018 – حتى الآن
المهنة : ممثلة و عارضة أزياء
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة

مسلسلات ياسمين البشبيشي أفلام والعروض التلفزيونية

تعتبر الفنانة الصاعدة ياسمين البشبيشي من الوجوه الفنية الجديدة التي ظهرت في السنوات الأخيرة علي الشاشة بالأعمال الفنية و منذ ظهورها الأول علي الشاشة قد لفتت الأنظار إليها بشكل كبير رغم أعمالها الفنية القليلة التي شاركت فيها حتى الآن من بدايتها بالتمثيل إلا أنها علقت بأذهان الجمهور و المشاهد و أخذ يبحث عن معلومات عنها ليتعرف عليها عن قرب .

معلومات عن بطولتها في مسلسل ضربة معلم

هو مسلسل درامي اجتماعي تم عرضه في أواخر عام 2020 بالموسم الشتوي و يتكون من 45 حلقة و كانت تدور قصة مسلسل ضربة معلم حول رجل بسيط اسمه جابر أبو المكارم الذي يجسده الفنان محمد رجب و كان جابر يعمل في أعمال البناء و العمارة و يعيش في احد الحارات الشعبية و هو شديد التعلق بوالدته لدرجة انه تبرع بكليته لينقذ حياتها و من باب الصدفة يتعرف جابر علي سيدة تكبره بالسن اسمها تباهى و التي تجسدها الفنانة رانيا فريد شوقي و تتطور العلاقة بينهم للحب و الزواج منها و تكون لديها أخت اصغر منها و ابنة زوجها الأول المتوفي سلمى و التي تجسدها الفنانة ياسمين البشبيشي .

و بعد نجاح مسلسل ضربة معلم صرحت الفنانة ياسمين البشبيشي عن شخصيتها و دورها بالعمل قائلة أنها ظلت وقت طويل في دراسة شخصية سلمى و كل التفاصيل المتعلقة بها بالمسلسل لإنها من الشخصيات الصعبة و المركبة كما أنها كانت سعيدة بنجاح المسلسل و عملها مع باقة متميزة من الفنانين و كانت كواليس المسلسل كلها ممتعة للغاية و انهم كانهم أسرة واحدة بالعمل .

ياسمين البشبيشي وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة ، لديها اكثر من 185 ألف متابع على انستقرام، وتنشط على منصات التواصل الاجتماعي خاصة سناب شات وتيك توك.

صور ياسمين البشبيشي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

ياسمين البشبيشي
ياسمين البشبيشي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock