فنانين وفنانات عرب

من هي هنادي الكندرى زوجها أولادها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة هنادي الكندرى ؟

ديانة هنادي الكندرى مسلمة .

2. من هو زوج هنادي الكندرى ؟

زوج هنادي الكندرى زوجها الحالي هو المخرج محمد الحداد.

3. كم عمر هنادي الكندرى ؟

عمر هنادي الكندرى في 2021 : 33 عام .

4. ما هو طول هنادي الكندرى ؟

طولها 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هنادي الكندرى ؟

19 من مارس عام 1987م.

هنادي الكندرى معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول هنادي الكندرى والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هنادي الكندرى طول وزن

تاريخ ميلادها : 19 من مارس عام 1987م، كم عمرها في 2021 : 33 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 180 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة هنادي الكندرى وقصة حياتها

هي من النجمات اللواتي تألقن في مجال البرمجة الفنية والتلفزيونية ، وذلك لانطلاقة مجيدة في حياتها وعملها الصحفي ولدت هنادي الكندري في الكويت في 19 مارس 1987 وهي تبلغ من العمر 33 عامًا ، هنادي الكندري حاصلة على شهادة الثانوية العامة ثم عملت كصحفية في إحدى الصحف في سنواتها الأولى ، وعملت مقدمة برنامج “رايكم شباب” المذاع على قناة الرأي ، وبدأت في الإبداع الفني ، واستمرت البث من شهر سبتمبر 2008 إلى أغسطس عام 2009 .

معلومات عن هنادي الكندرى

الاسم بالكامل : هنادي عبد اللطيف الكندري
تاريخ ميلادها : 19 من مارس عام 1987
مكان الولادة : الكويت
المهنة : ممثلة ومذيعة تلفزيونية كويتية
عمرها : 33 سنة
جنسيتها : كويتية
ديانتها : مسلمة
الحالة الاجتماعية : متزوجة
المؤهل الدراسي : حاصله علي الثانوي العامة
بداية مشوارها الفني والمهني عام 2008 – حتى الآن

مسلسلات هنادي الكندرى أفلام والعروض التلفزيونية

الإعلامية هنادي الكندري تحمل الجنسية الكويتية ، وكانت إحدى المذيعات المقنعات اللائي استضافت العديد من العروض وهي ترتدي الحجاب ، لكنها قررت خلع الحجاب في الكويت بعد دخولها مجال الأداء نهاية عام 2011

عندما شاركت في عروض ناجحة في العديد من المسلسلات التي تألقت في البيئة الدرامية الكويتية ، حصلت على العديد من الجوائز والألقاب في مجال المسرح الكويتي لأنها لعبت العديد من الأدوار الهامة والمهمة في بعض المسلسلات الكويتية القديمة التي شاركت فيها حتى اليوم .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل نبض مؤقت

تطل علينا الفنانة هنادي الكندري في موسم رمضان المقبل 2021 من خلال المسلسل الكويتي الدرامي عائلة عبد الحميد حافظ وهو من بطولة أحمد الجسمي وسماح وميثم بدر ونوف السلطان ومحمد الحداد وشهاب جوهر وهيا عبدالسلام وفؤاد علي ومحمد العلوي وعبدالرحمن الفهد ورابعة اليوسف ومن إخراج هيا عبدالسلام ومن تاليف مريم نصير .

وتصور النجمة هنادي الكندري حاليا مسلسل نبض مؤقت الذي من المقرر يعرض في موسم الدراما الرمضاني المقبل 2021 وهو من بطولة ميثم بدر وروان العلي وشوق الهادي وعبدالعزيز النصار وهنادي الكندري وشهاب جوهر وهيا عبدالسلام ونجاح الخطيب وعلي الحسيني وأحمد السداني ومن إخراج سعود بن عبيد وتأليف مريم القلاف .

هنادي الكندرى وحبيبها أو زوجها

تزوجت هنادي الكندري من الكويت من أكثر من رجل ولديها عائلة جميلة لديها خمسة أطفال ، وأولاد من زوجها الأول هم “يوسف وعبد الله وعبد اللطيف” ، وتزوجت شهرين الممثل عبد الله بهمن ولكن بسبب مشاكل أسرية كثيرة بينهم وانهارت علاقتهم انفصلت عنه عام 2013 ، ثم تزوجت عام 2014 مع المخرج محمد الحداد وتزوجت منه أنجبت طفلين ، “آدم وإيفا” ، وعاشت حياة أسرية سعيدة .

زر الذهاب إلى الأعلى