فنانين وفنانات عرب

من هي هدى المفتي زوجها وعمرها ؟ معلومات حصرية

هدى المفتي ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة هدى المفتي ؟
ديانة هدى المفتي مسلمة.
2. من هو زوج هدى المفتي ؟
زوج هدى المفتي هي غير متزوجة.
3. كم عمر هدى المفتي ؟
عمر هدى المفتي في 2021 : 25 عام .
4. ما هو طول هدى المفتي ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد هدى المفتي ؟
6 من شهر ديسمبر في عام 1994 م.

هدى المفتي معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول هدى المفتي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رطول وزن

تاريخ ميلادها : 6 من شهر ديسمبر في عام 1994م، كم عمرها في 2021 : 25 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة هدى المفتي وقصة حياتها

ولدت الفنانة الشابة هدى المفتى في عام 1996 بمحافظة القاهرة – مصر تخرجت من كلية الآداب قسم الدراما و النقد المسرحي ، بدأت هدى المفتى حياتها العملية عندما كان عمرها 17 عام فقط فظهرت علي الشاشات من خلال الظهور كموديل بالإعلانات التجارية و استمرت العمل بالإعلانات لفترة من الوقت ثم اتجهت الي التمثيل .

معلومات عن هدى المفتي

الاسم بالكامل : هدى المفتي
تاريخ الميلاد : 6 من شهر ديسمبر في عام 1994
العمر 2021 : 25 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصرية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج القوس
المؤهل الدراسي : خريجة كلية الآداب
المهنة : ممثلة و عارضة أزياء
بداية مشوارها الفني : عام 2017 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : رقص الباليه

مسلسلات هدى المفتي أفلام والعروض التلفزيونية

تعتبر الفنانة هدى المفتى من الفنانات التي ظهرت بالسنوات الأخيرة بالأعمال الفنية و استطاعت لفت الأنظار إليها بشدة بسبب ملامحها الهادئة و البريئة بالإضافة الي طبيعتها في الشكل فهي من الفنانات التي لا تفضل وضع المكياج كثيرا علي وجهها و غالبا ما تظهر بطبيعتها أو بمكياج هادى ء و بسيط .

بدأت هدى المفتى حياتها المهنية كموديل بالإعلانات التجارية لفترة و بعدها تقدمت هدى المفتى لإجراء اختبارات عديدة بالتمثيل و لكنها كانت لا تنجح و في احد المرات شعرت هدى المفتى باليأس فيها و قررت الابتعاد عن فكرة التمثيل ثم جاءت لها الفرصة لدخول التمثيل من باب الصدفة عندما قامت مديرة تصوير مسلسل هذا المساء لترشيحها بأحد الأدوار بالعمل و بالفعل شاركت هدى المفتى في هذا المسلسل و جسدت خلاله احد الأدوار الثانوية بالعمل و رغم ذلك لفتت هدى المفتى الأنظار إليها و تم ترشيحها بعد مسلسل هذا المساء للعديد من الأعمال الفنية .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل تحقيق

تشارك الفنانة هدى المفتى في بطولة مسلسل تحقيق مع مجموعة من الفنانين الشباب و ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية المثيرة و الغامضة حول جريمة قتل و يتم التحقيق فيها للوصول الي الحقيقة و معرفة الجاني و من المقرر عرضه قريبا علي احد المنصات الإلكترونية
و المسلسل من أخراج محمد فتحي و تأليف محمد الدباح و من بطولة أحمد مالك – طارق عبد العزيز – خالد أنور – مي الغيطي – تارا عماد – علي قاسم و غيرهم من الفنانين .

صور هدى المفتي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

هدى المفتي
هدى المفتي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock