فنانين وفنانات عرب

من هي هايدي رفعت زوجها وديانتها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة هايدي رفعت ؟

ديانة هايدي رفعت مسلمة .

2. من هو زوج هايدي رفعت ؟

زوج هايدي رفعت هي غير متزوجة.

3. كم عمر هايدي رفعت ؟

عمر هايدي رفعت في 2021 : 24 عام .

4. ما هو طول هايدي رفعت ؟

طولها 164 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد هايدي رفعت ؟

21 من شهر مارس في عام 1997 م.

هايدي رفعت معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول هايدي رفعت والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة هايدي رفعت طول وزن

تاريخ ميلادها : 21 من شهر مارس في عام 1997م، كم عمرها في 2021 : 24 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 164 سم. ما هو وزنها : 64 كجم .

الممثلة هايدي رفعت وقصة حياتها

هي ممثلة مصرية شابة ولدت عام 1997 بمدينة القاهرة – مصر تخرجت من معهد الفنون المسرحية ، استطاعت هايدى رفعت في وقت قصير أن تحدث طفرة في أعمالها الفنية و جذب الجمهور لها لتمتعها بملامح بريئة و هادئة و جميلة فخطفت قلوب المشاهدين لبراءتها و لجمالها الطبيعي
و منذ أول ظهور لها علي الشاشة أصبحت ملفتة للأنظار و كان أول عمل فني لها هو مشاركتها في مسرحية بعنوان «يوم أن قتلوا الغناء» مع الفنان طارق صبري و هند عبد الحليم ، و من تأليف محمود جمال و من إخراج تامر كرم و تم عرضها علي مسرح بيرم التونسي .

معلومات عن هايدي رفعت

الاسم بالكامل : هايدي رفعت
تاريخ الميلاد : 21 من شهر مارس في عام 1997
العمر 2021 : 24 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصرية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : الحمل
الطول : 164 سم
الوزن : 64 كجم
المؤهل الدراسي : معهد الفنون المسرحية
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
بداية مشوارها الفني : عام 2017 – حتى الآن
المهنة : ممثلة

مسلسلات هايدي رفعت أفلام والعروض التلفزيونية

قدمت هايدى رفعت مسرحية يوم أن قتلوا الغناء – و المسلسل الكوميدي عائلة زيزو بطولة اشرف عبد الباقي و نسرين أمين و لطفي لبيب و نهال عنبر و شيرين و أحمد حلاوة و مي القاضي و إبرام سمير و عارفة عبد الرسول و من تأليف محمد النبوي و علاء حسن و من إخراج شيرين عادل

معلومات عن مشاركتها في مسلسل المداح

و تجسد هايدى رفعت بالمسلسل دور فتاة اسمها “سهيلة” و تكون شقيقة محمد عز بالعمل التي تكون تحب صابر و تريد الزواج منه و تعمل الكثير حتى تلفت نظره و تجعله يحبها و يتزوجها رغم أن شقيقه الأصغر يحبها و لكنها رفضته و لا تريده ، وقالت أن دورها في مسلسل المداح هو دور جديد و مختلف عليها لأنها حاولت الخروج من عباءة الفتاة الصغيرة و تريد الانتقال الي الفتاة الشابة و الناضجة و يعتبر مسلسل المداح هو أول عمل فني يجمعها مع الفنان و المطرب حمادة هلال و قد عبرت هايدى رفعت عن سعادتها الكبيرة من خلال مشاركتها بهذا العمل كما وصفت حمادة هلال بوصف الشاطر المحترم .

هايدي رفعت وحبيبها أو زوجها

لقبها الكثير من جمهورها بالزبادي بالفراولة وخاصتا عندما تضحك وتحمر خدودها ، قال الكثير عنها إنها فتاة جميلة صاحبة ابتسامة رائعة ، لها خفة دم وموهبة وكاريزما تؤهلها لتصبح في المستقبل فنانة مشهورة، قالت الفنانة أنها تدرس في معهد الفنون المسرحية وأول عمل شاركت به في دور صغير بمسلسل الخانكة، تم ترشيحها للتمثيل في مسلسل عائلة زيزو كانت خائفة كثيراً قائلة ( خايفة أطلع سخيفة ) ، رغم سعادتها بالعمل إلا إنها خافت كثيرا أن تفشل للوصول لقلوب الجمهور خاصتا وهو أول دور لها .

زر الذهاب إلى الأعلى