من هي نور الغندور وزوجها وديانتها ؟ ومعلومات حصرية

نور الغندور وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة نور الغندور ؟
ديانة نور الغندور مسلمة .
2. من هو زوج نور الغندور ؟
زوج نور الغندور هي غير متزوجة.
3. كم عمر نور الغندور ؟
عمر نور الغندور في 2021 : 27 عام .
4. ما هو طول نور الغندور ؟
طولها 180 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد نور الغندور ؟
12 من شهر نوفمبر في عام 1993م.

نور الغندور معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول نور الغندور والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نور الغندور طول وزن

تاريخ ميلادها : 12 من شهر نوفمبر في عام 1993م، كم عمرها في 2021 : 27 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 180 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة نور الغندور وقصة حياتها

هي ممثلة مصرية موهوبة ساكنة بالكويت ، أطلت على الجمهور سنة 2011 أول مرة ومنذ هذه المرحلة أنجزت فوز على نحو متدرج ، حتى باتت من أهم النجمات في الدراما الخليجية على مر الأعوام ، تغير مظهرها بكثرة ، حتى أنك قد لن تتمكن من التعرف إليها وقتما ترين صورها القديمة .

كان ميلادها في 12 من شهر تشرين الثاني عام 1993 بالكويت ، لها شقيقين درست و تخرجت في سنة 2017 من المعهد العالي للفنون المسرحية بالكويت ، تملك 3 مليون ونصف متابع على الانستجرام ، ويحمل حسابها اسم nour ، وبالرغم من أنها مصرية أباً عن جد سوى أنها تجيد التحدث باللغة الكويتية بطلاقة فائقة ، وهذا لأنها ولدت وعاشت بالكويت ، واختلطت في المجتمع الكويتي على نحو صلب

معلومات عن نور الغندور

الاسم الكامل : نور محمد الغندور
الاسم الفني : نور الغندور
تاريخ ميلادها : 12 من شهر نوفمبر في عام 1993
محل ميلادها : الكويت
جنسيتها : مصرية
ديانتها : مسلمة
عمرها : 27 عاماً
المهنة : ممثلة تلفزيونية
بداية مشوارها الفني : عام 2011 – حتى الآن
الحالة الاجتماعية : غير مرتبطة
البرج الفلكي : العقرب

مسلسلات نور الغندور أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنان نور الغندور مسيرتها الفنية كمذيعة في قناة الراي العربية المشهورة عام 2011 ، إلا أنها انتقلت إلى التمثيل حيث أصر فوقها النجم محمد العجيمي بالمساهمة كممثلة بأحد التمثيليات و حققت التوفيق و الشهرة بعد أن اختيرت كإحدى بطلات مسلسل سكن الطالبات عام 2012 نهضت بطرح برنامج صوت السهارى ، علي قناة الشاهد ، وهو برنامج حواري غنائي يستند على المنافسات الغنائية ، ما بين المشاركين والهواة.

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

عام 2019 شاركت في مسلسل دفعة القاهرة بدور إقبال وهو مسلسل كويتي درامي من بطولة فاطمة الصفي و مهند الحمدي و نور الشيخ و لولوة الملا و حمد اشكناني و خالد الشاعر وغيرهم من النجوم و من تأليف هبة مشاري حمادة ، و إخراج علي العلي و في نفس العام  شاركت في مسلسل حضن الشوك بدور هيفاء و مسلسل بدور زمن .

ثم أطلت علي الجمهور بدور البطولة في مسلسل جمان من إخراج خالد جمال ، وتأليف علياء الكاظمي ، و تدور أحداثه بشأن رواية بنت اسمها جمان ، التي تمثل شخصيتها نور الغندور ، التي تقع بقصة حب مع ابن خالها هشام وهو الفنان مهند الحمدي ، وسط فعاليات و خطوط متشابكة في المسلسل الذي يطرح عديدة قضايا اجتماعية و إنسانية، مسلطاً الضوء على الصلات العائلية الرومانسية، والخيانة وسوء المعاملة والهجران بين الأزواج و العمل بطولة نور الغندور و مهند الحمدي و هدى الخطيب و محمد الدوسري و فوز الشطي .

عام 2020 قامت بدور جميلة في مسلسل دفعة بيروت مع مجموعة من النجوم ومنهم فاطمة الصفي و مروة الأطرش و محمود نصر و علي كاكولي و مهند الحمدي و ذو الفقار خضر و روان مهدي و حمد أشكناني و لولوة الملا و نور الشيخ .

نور الغندور وحبيبها أو زوجها

أثارت نور الغندور الشكوك حول خطبتها أو دخولها في علاقة عاطفية جديدة، خاصة بعد نشر مجموعة من اللقطات، عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستقرام، خلال قضاء عطلتها في جزر المالديف، تضمنت صوراً لها وهي في عشاء رومانسي على ضوء الشموع.

عن حقيقة ارتباطها أو خطوبتها قريباً علقت قائلة :”إذا هذا الشئ مش مصرح مني في صفحتي الرسمية ولا في اي لقاء فهو ما له وجود”.

ونفت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، وقتها،  كافة الأخبار التي تتحدث عن خطبتها وتناقلتها عبر عدد من المواقع وعبر صفحات التواصل الاجتماعي، معلقة :”أنا لم أصرح بشئ الخبر إذا طلع مني صدقوه إذا ما طلع مني ماله أي مصداقية”.

وحول سبب رفضها الحديث عن حقيقة ارتباطها أو حياتها العاطفية وهل  تضفى بذلك نوعاً من الغموض حول حياتها، أكدت نور الغندور أن الأمر لا يتعلق برغبتها في جعل حياتها الشخصية غامضة وأن الأمر فقط يتعلق بعدم الرغبة في نشر أخبارها الشخصية.

وتابعت نور الغندور :”ما أحب يكون فيها غموض لكنها حياتي الخاصة وأحب الأشياء التي تخصني وتخص أهلي أن احتفظ بيها وما أحب  اخسر حلاوتها وتكون للكل”.

صور نور الغندور

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

نور الغندور
نور الغندور

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock