من هي نانسي عجرم وزوجها ديانتها وصور بناتها

صورة نانسي عجرم وزوجها وبناتها

من هي نانسي عجرم وزوجها ديانتها وصور بناتها

النجمة نانسي عجرم

مطربة لبنانية لديها الملايين من المتابعين, لنتعرف معا على أصل نانسي عجرم وعائلتها ونشأتها عمرها وتاريخ ميلادها وديانتها مسلمة ام مسيحية, من هو زوج نانسي عجرم وتفاصيل أخرى عن حياتها الفنية .

معلومات عن نانسي عجرم

اسم الميلاد Nancy Ajram (نانسي عجرم)
المهنة : مغنية الأصناف العربية
تاريخ ميلاد نانسي عجرم:  16 مايو 1983 (36 سنة)
النوع الموسيقي: الموسيقى اللبنانية
السنوات النشطة منذ عام 1990
ديانتها : مسيحية .
زوجها : متزوجة من فادي الهاشم .
طول نانسي عجرم : 168 سم .

نانسي ديانتها، طفولتها

نانسي عجرم (نانسي عجرم) ، من مواليد 16 مايو 1983 في الأشرفية (بيروت) مغنية لبنانية. نانسي نبيل عجرم مغنية بوب لبنانية أبدت حبها للفن منذ صغر سنها حيث شاركت في برنامج نجوم المستقبل,
والذي حازت فيه على القلادة الذهبية وكان عمرها لا يتجاوز 12 عام وطورت نانسي مهارتها وتابعت الموسيقى عاماً بعد عام , ثم أصبحت من أفضل الوجوه الشابة في لبنان والعالم العربي بالإضافة إلى أنها سفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة , ولديها عدد من الأعمال الخيرية. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن نانسي عجرم.

أصل نانسي عجرم وعائلتها

ولدت نانسي في 16 مايو عام 1983 في حي الأشرفية في العاصمة اللبنانية بيروت لأسرةٍ مسيحية أرثوذكسية شرقية, والدها نبيل عجرم ووالدتها ريموندا وهي أكبر أخويها الممثلة نادين والمغني نبيل عجرم جونيور.

بدأت نانسي الغناء عندما كانت في الثانية عشر من عمرها حيث شاركت في البرنامج الواقعي نجوم المستقبل اللبناني نالت من خلاله على جائزة ونالت إعجاب الجميع بصوتها الجميل فتشجعت حينها لدراسة الموسيقى.

تحرير مهنة موسيقية

نانسي عجرم هي أصغر مطربة لبنانية أطلقت أغنية واحدة. في عام 1998 ، في سن الخامسة عشرة ، تم إطلاق أول أغنياته الفردية “حب علام ألغيري” و “أولها كلمة على شاني” ،

بالإضافة إلى ألبومه الأول “محتاجك”. ألبوم 2000 Sheel Oyoonak Anni (“Stop fixing me”) كان أكثر نجاحًا من الألبوم السابق. واحتلت أغنية (أخصمك آه) وألبوم (يا سلام) المركز الأول في الرسوم البيانية اللبنانية والمصرية (مصر أكبر سوق للموسيقى العربية).

بدأت تغني من شبابها من خلال المشاركة في مسابقات القناة اللبنانية اللبنانية LBC. فازت في مسابقة بغناء أغنية لأم كلثوم في برنامج نجوم المستقبل على قناة المستقبل.

بدأت حياتها المهنية بالفعل في عام 2003 ، عندما جاءت لفرض أسلوب جديد مع أغنية Akhasmak ah. تدار حياتها المهنية من قبل نادية كودان و رحاب مجرهيرو ، و المخرجة اللبنانية الشهيرة (كراميل …) نادين لبكي ، التي أخرجت تصوير بعض أشهر مقاطعها مثل آه ونص ، لاون عيونك أو إنت ايه .

في عام 2010 ، تم اختيارها للعرض بالعربية مع نشيد K’naan Wavin ‘Flag ، نشيد كأس العالم لكرة القدم لعام 2010. وهي الآن وجه كوكاكولا ومجموعة “دمشق” من المجوهرات في العالم العربي. في عام 2014 أصبحت سفيرة العلامة التجارية للهواتف الذكية من Huawei وأصبحت وجه منتجها الجديد ، Ascend Mate 7.

ثم تم عمل العديد من الإعلانات من المقاطع الموجودة. في عام 2014 ، أطلقت نانسي أغنية Hashtag “نشر الحب نانسي” فيما يتعلق بألبومها الأخير. جيجي لامارا كانت المدير الرسمي للمغنية منذ البداية ، لذا فهو معها في جميع رحلاتها ويعتني بنانسي ومسيرتها المهنية.

حفلات نانسي عجرم حول العالم

تحدثت نانسي عجرم عن الكثير ، وكانت جولاتها محمومة في بعض الأحيان. خلال حفل موسيقي في البحرين أثار ردود فعل سياسية قوية ، وخلال حفل موسيقي آخر هذه المرة في الكويت ، اضطرت إلى ارتداء فستان أسود يخفي ساقيها حتى الكاحلين.

وقد قامت بجولات المغنية بالفعل إلى خمس قارات. كما اتبعت سلسلة A3 نانسي عجرم كجزء من برنامجها وراء الكواليس، ثم خلال جولتها الأمريكية (شيكاغو ، بوسطن ولاس فيجاس ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو وما إلى ذلك).

القاب نانسي عجرم

فازت بلقب المغنية الأكثر شعبية في العالم العربي ثلاث مرات متتالية في 2004 و 2005 و 2006 مع Murex d’Or التي نظمت في كازينو لبنان.

انتخبت على التوالي في 2003 و 2004 كأفضل مطربة عربية من قبل مجلة زهرة الخليج. ثم اعتبرتها مجلة Newsweek الأمريكية الأسبوعية واحدة من أكثر المطربين تأثيراً في العالم العربي عام 2005 ،

إلى جانب المطربين إليسا وهيفاء وهبي. وهي إحدى أيقونات الأغنية العربية والتي تنافس في قلوب المراهقين من جميع أنحاء الشرق الأوسط. في عام 2008 ، تم تكريس نانسي عجرم ، وحصلت على جائزة الموسيقى العالمية في موناكو ، كأفضل فنانة لهذا العام في الشرق الأوسط.

صور بنات نانسي عجرم

أيضا في عام 2008 ، حصلت نانسي عجرم على جوائز اختيار الطلاب التي نظمتها الجامعة حيث درست التواصل. صوت الطلاب على ألبوم Bitfakkar Fi Eih ، الذي يحتوي على 14 أغنية ، كأفضل ألبوم لهذا العام.

نانسي عجرم وابنتها

نانسي عجرم وابنتها

الجميلة نانسي عجرم

الجميلة نانسي عجرم

لها مع والدتها

لها مع والدتها

نانسي عجرم وزوجها وبناتها

نانسي عجرم وزوجها وبناتها

نانسي عجرم

نانسي عجرم

من هي نانسي عجرم

من هي نانسي عجرم