من هي نادين قدور زوجها ديانتها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة نادين قدور ؟

ديانة نادين قدور مسلمة.

2. من هو زوج نادين قدور ؟

زوج نادين قدور هي غير متزوجة.

3. كم عمر نادين قدور ؟

عمر نادين قدور في 2021 : 31 عام .

4. ما هو طول نادين قدور ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد نادين قدور ؟

8 من مايو عام 1990 م.

نادين قدور معلومات عن الممثلة السورية مسلسلات , طول نادين قدور والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نادين قدور طول وزن

تاريخ ميلادها : 8 من مايو عام 1990م، كم عمرها في 2021 : 31 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة نادين قدور وقصة حياتها

هي فنانة سورية ولدت في مدينة حلب في اليوم الثامن من شهر مايو عام 1990، كانت نادين منذ نعومة أظافرها تهتم اهتمام شديد بالفن والتمثيل، ولكن بسبب معارضة أهلها في البداية أرادت الانتهاء من دراستها أولًا ومن ثم الالتفات إلى موهبتها وإلى شغفها الأول، الجدير بالذكر أن نادين حاصلة على لقب ملكة جمال سوريا عام 2011 فهي تعتبر من النجمات ذات الملامح الطفولية الجميلة والتي عشقها الجماهير منذ بدايتها الفنية وحتى وقتنا هذا.

السيرة الذاتية للفنانة نادين قدور

الاسم بالكامل : نادين قدور
تاريخ الميلاد : 8 من مايو عام 1990
العمر 2021 : 31 عام
مكان الميلاد : حلب – سوريا
الجنسية : سورية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الثور
المؤهل الدراسي : خريجة كلية الآداب و العلوم الإنسانية
بداية مشوارها الفني : عام 2007 – حتى الآن
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة

مسلسلات نادين قدور أفلام والعروض التلفزيونية

الفنانة الشابة نادين قدور هي ممثلة جميلة تتمتع بجمال طبيعي و ملامح طفولية بريئة و احبها الجمهور منذ ظهورها لأول مرة لطبيعتها الكبيرة بالأداء التمثيلي و موهبتها الفائقة ، كانت البداية للفنانة نادين قدور بالتمثيل منذ أن كانت بالمرحلة الجامعية حيث أنها شاركت بعدد من العروض المسرحية علي مسرح الجامعة و نالت علي إعجاب الكثيرين .

بعد الجامعة انضمت الفنانة نادين قدور الي فرقة المسرح القومى بسوريا و شاهدها هناك مجموعة كبيرة من كبار الفنانين بسوريا أثناء مشاركتها بالعروض المسرحية و منهم المخرج السوري رضوان شاهين الذي حضر بالصدفة حفل توزيع الجوائز بالمسرح القومى و نالت نادين قدور علي جائزة احسن ممثلة شابة بالمسرح مما جعله يقوم بترشيحها في أول أعمالها الدرامية و هو مسلسل “ كوم الحجر” الذي حقق نجاح جماهيري كبير بسوريا.

نادين قدور والوجوه الجديدة

كانت الفنانة نادين قدور ولا تزال من الفنانات اللواتي يمتلكن عزيمة وإرادة للوصول للنجاح المرجو، فعلى الرغم من المعارضات التي واجهتها في بداية مشوارها الفني إلا إنها تمكنت من التمسك بحلمها حتى أصبحت واحدة من أهم نجمات الدراما السورية في وقتنا الحالي، وعن الوجوه الجديدة صرحت نادين أنه بالفعل تعاني الوجوه الشابة الموهوبة في بداية مشوارها الفني حتى تتمكن من الحصول على فرصة حقيقية مثلما حدث معها، وتنصح نادين صناع الأعمال السينمائية والدرامية، بأن يقوموا بمتابعة الوجوه الشابة ليتمكنوا من الحصول على أصحاب الموهبة الحقيقية، لأن الدراما تحتاج إلى تغيير وتجديد من آن للآخر، وأن تغيير جلد الدراما بالوجوه الجديدة سوف يساعد بشكل كبير على إنتاج المزيد من الأعمال الفنية المتقنة.

نادين قدور وحبيبها أو زوجها

دائمًا ما يتحدث محبي ومعجبي الفنانة نادين قدور عن حياتها العاطفية، ويتساءل معجبيها عما إذا كانت تعيش قصة حب، أو كانت تستعد إلى الزواج، بل وانتشر عدد من الشائعات عن ارتباط نادين ببعض من زملائها في العمل، إلا أن الفنانة الشابة حرصت على توضيح الأمر لمتابعيها، مصرحة بأنها لا تعيش أي قصة حب في الوقت الحالي، وأنها الآن تصب كل اهتمامها ومجهوداتها في الفن وفي مشوارها الفني الذي لا يزال في بدايته، كما وضحت نادين بأنها فور حدوث أي شيء جدي في حياتها العاطفية سوف تقوم بدورها بالإعلان عن ذلك لجمهورها.

نادين وطلال مارديني

خلال الفترة الأخيرة انتشرت الكثير من الأخبار والشائعات التي تفيد وتؤكد ارتباط الفنانة السورية نادين قدور بالفنان والكاتب طلال مارديني، خاصة بعدما قام الأخير بنشر صورة جمعته بنادين وبدى عليها ملامح السعادة، إلا أنه قام الطرفان بنفي كل ما تردد من شائعات حول ارتباطهما، مؤكدين أن كل ما يجمعهما الصداقة والإخاء فقط، وقالت أنه قد كان لها حظًا في مشاركة طلال لعدد من المشروعات الفنية، ولكن لا يوجد بينها وبينه أي علاقة عاطفية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock