فنانين وفنانات عرب

من هي نادين صعب زوجها ومعلومات حصرية ؟

1. ما هي ديانة نادين صعب ؟

ديانة نادين صعب المسيحية على الأرجح .

2. من هو حبيب نادين صعب ؟

حبيب نادين صعب متزوجة من روجيه مجبر.

3. كم عمر نادين صعب ؟

عمر نادين صعب في 2020 : 41 عام .

4. ما هو طول نادين صعب ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد نادين صعب ؟

7 سبتمبر 1979م.

نادين صعب معلومات عن الممثلة اللبنانية مسلسلات , طول نادين صعب والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة نادين صعب طول وزن

تاريخ ميلادها : 7 سبتمبر 1979م، كم عمرها في 2020 : 41 سنة، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة نادين صعب وقصة حياتها

الجميلة نادين صعب فنانة لبنانية، تاريخ الميلاد 7 سبتمبر 1979م، اسمها الكامل نادين حنا بو صعب، برجها الفلكي العذراء، بداية مشوارها الفني عام 1996م، تحمل الجنسية اللبنانية، ديانتها المسيحية، عام 1996 فقط فازت بالميدالية الذهبية عن فئة الطرب الشعبي كما تم منحها جائزة تقدير عن تميّزها بأداء لون أم كلثوم وكان عمرها 17 سنة هذا وتتميز بغناء كافة الألوان الغنائية.

السيرة الذاتية للفنانة نادين صعب

  • الاسم باللغة العربية: نادين حنا بو صعب.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Nadine Hanna Bou Saab
  • تاريخ الميلاد: 7 سبتمبر 1979م.
  • عمرها حتى عام 2020: 41 عام
  • محل الميلاد: بيروت، لبنان.
  • برجها الفلكي: برج العذراء.
  • جنسيتها: لبنانية.
  • ديانتها: المسيحية.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة
  • زوجها: روجيه مجبر
  • سنوات النشاط:  1996 حتى الآن
  • بداية مشوارها الفني: عام 1996.

مسلسلات نادين صعب أفلام والعروض التلفزيونية

نادين صعب عملت مع المخرج والمنتج الغني عن التعريف سيمون أسمر في نهر الفنون من العام 1996 حتى العام 2001، التقاها الموسيقار الكبير ملحم بركات وأعجب بفنها وصوتها كثيراً فقدّم لها أغنية كاملة من ألحانه بعنوان “قلبي يا ناس” من كلمات الشاعر نزار فرنسيس وتوزيع إيلي العليا، بعد مسيرة طويلة مع سيمون أسمر انفصلت عنه عام 2001 وتعاقدت مع مكتب طوروس سيرانوسيان، وخلال هذه الفترة توسعت شهرتها عربياً بسبب كثرة تنقلاتها فقد أحيت عدداً كبيراً من الحفلات في أهم وأفخم المطاعم والفنادق العربية والعالمية.

غنت نادين في مروش “لندن” و إليزيه، دي ليبون “باريس”، أوسكار بالاس “باريس”، وفي دبي غنت في الكراون بلازا، متروبوليتان بالاس، شيراتون، ماريوت، غراند حياة، كذلك في الريجنسي بالاس “أردن”، وفي مسقط غنت في فندق مسقط انتركونتيننتال، سميراميس “سوريا”، شيراتون “سوريا”، ماريوت “تونس”، أبو النواس ، تونس، أوتيل الخليج في البحرين، وريجنسي بالاس، مصر سميراميس، وغيرها من الحفلات في استراليا.

غنت نادين صعب في عدّة حفلات مع كبار النجوم اللبنانيين والعرب أبرزهم سلطان الطرب “جورج وسوف” والموسيقار ملحم بركات، تملك نادين مقاييس النجومية الكاملة بداية من الصوت الطربي العذب والأداء الجميل والإحساس الراقي والشكل المميز، وتحمل في رصيدها أغنيتين: الأولى طرحت في الأسواق وأخرى خليجية لم تطرح في الأسواق لأنها خاصة، فهي تواظب على دراسة الموسيقى والسولفاج بشكل يومي وتعيش وفقاً لبرنامج تدريبي مكثف بإدارة زميلها ومدير أعمالها الموسيقي روجيه مجبر الذي اهتم بأدق تفاصيل عملها .

تصريحات نادين صعب

صرحت الفنانة نادين صعب في أحد اللقاءات الصحفية بالعديد من الأمور الهامة عن حياتها الشخصية والعملية:

  • تقول نادين: “الفنان الذي لا يقدم الجديد، لا بد أن يبرز فنان غيره فينساه الناس، لست فنانة جديدة بل موجودة على الساحة منذ 4 سنوات وأغني منذ 16 عاماً”.
  • بعدما خاضت تجربة الغناء الوطني من خلال أغنية “لبنان ما بينقسم” مع الفنان نقولا الأسطا تستعد الفنانة نادين صعب لطرح أغنية جديدة بأسلوب مختلف عن أعمالها السابقة، وأيضاً لطرح ألبوم يضم مجموعة من الأغنيات الجديدة، بالإضافة إلى أخرى عرفها الجمهور من خلالها من بينها “يا لاللي”.
  • كما أكدت أن الفنان الذي لا يقدم أعمالاً جديدة بين فترة وأخرى ينساه الناس بسرعة، معتبرة أن الفن هذه الأيام يعني المال ومَن لا يملك المال من الأفضل أن يمكث في بيته حتى ولو كان صوته من أجمل الأصوات.

أغنية ما بينقسم لبنان

اجتمعت النجمة نادين صعب مع المطرب نقولا الأسطا لتقديم ديو لأغنية وطنية من أجمل الأغنيات التي قيلت في حب لبنان، كما أنها المرة الأولى التي تغني فيها نادين أغنية وطنية، وعن هذا الأمر قالت: “إنها المرة الأولى التي أطلّ في عمل وطني خاص بلبنان، سبق أن قدمنا أوبريت الكويت أوبريت ليبيا، ولكن ما بينقسم لبنان أعجبتني وأحببتُ أن أؤديها بعيداً عن أي تخطيط، ببساطة أي عمل جميل يُعرض عليّ وأشعر بأنني تفاعلت معه، أُقْدم عليه، أنا لا أخطط أبداً، بل أتبع إحساسي في بعض الأمور، ولأنني شعرت بأن الأغنية جميلة وأنه يجب أن أضع عليها صوتي فعلتُ ذلك”.

وعن تجربتها مع الفنان نقولا الأسطا، قالت نادين: “خلال إحدى الجلسات التي جمعتني بصاحب شركة «جارودي» يوسف جارودي، أسمعني أغنية ما بينقسم لبنان وأحببتها كثيراً ووجدتها راقية، كلاماً ولحناً، ثم أخبرني بأن هناك فناناً سيشاركني غناءها، وعندما سألتُ عنه قال لي إنه الفنان نقولا الأسطا، فأجبته بأن الغناء معه يشرّفني لأنه صاحب صوت جميل وإحساس مرهف وأستاذ في الغناء وتربطني به علاقة صداقة بعيداً عن الفن، كل شيء حصل صدفة ولم نخطط للعمل على الإطلاق”.

 

جائزة موريكس

قالت نادين في أحد اللقاءات الصحفية عن جائزة موريكس أنه ليس لأصحاب الموريكس رأي فيما  إذا كانت أغنيتها “​ياللي​” الأولى أم الثانية، حيث أن أغنية “ياللي” هي الرقم واحد حسب إحصاءات الشركات اللبنانية، ولكنها حصلت على المرتبة الثانية في المهرجان، وأضافت نادين أن ما يعزيها هو أن من حصلت على الجائزة الأولى هي الفنانة التي تحبها ​”سارة الهاني”.

نادين صعب وحبيبها أو زوجها

صرحت النجمة اللبنانية نادين صعب عن طريقة زواجها من زوجها روجيه مجبر، وقالت أنها لم تتزوج مدنياً، بل تزوجت بطريقة كنسية، كما قالت أيضاً أنه من الصعب جداً أن يكون الزوج هو مدير الأعمال في الوقت عينه، وأن زوجها روجيه له فضل كبير عليها وهو إنسان تمكن من الفصل بين حياته وعمله.

نادين وملحم بركات

قالت نادين على صفحتها على الانستقرام أنها تعلّمت من أخطاء كبار الفنانين ولم تكرّرها والفنانين الكبار هم مدرسة لها، فتعلمت من الموسيقار ​ملحم بركات​ الصبر لأنه تعذب كثيرًا في حياته حتى أصبح في هذه المكانة، معتبرةً أنه هو أستاذ الجميع، وأضافت: “بإذن الله بيرجع بيصير في تعاون بيننا، ما كان عندي شركة إنتاج للأغاني اللي بيعملي ياها، ما رح آخد أغاني من ملحم حطّا على الرف”، يذكر أن ملحم بركات قد لحّن أغنية” قلبي ” لنادين صعب عام 2000.

نادين صاحبة الصوت الماسي

ذكرت نادين في أحد اللقاءات الصحفية أن نقابة الموسيقيين في المغرب أعطتها لقب صاحبة الصوت الماسي حينما كانت تعيش في المغرب، موضحةً أنها تكره الألقاب لكن النقابة المغربية “تغضب منها” على حد قولها إذا لم تذكر في الكليب أنها صاحبة الصوت الماسي، معتبرةً أن هذا ليس غرورًا وتقييمًا للنفس.

زر الذهاب إلى الأعلى