من هي مي عمر عمرها زوجها وابنها ؟ معلومات عنها

1. ما هي ديانة مي عمر ؟

ديانة مي عمر مسلمة.

2. من هو زوج مي عمر ؟

زوج مي عمر متزوجة من المخرج المتألق محمد سامي.

3. كم عمر مي عمر ؟

عمر مي عمر في 2021 : 33 عام .

4. ما هو طول مي عمر ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد مي عمر ؟

7 فبراير عام 1988 م.

مي عمر معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول مي عمر والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مي عمر طول وزن

تاريخ ميلادها : 7 فبراير عام 1988م، كم عمرها في 2021 : 33 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة مي عمر وقصة حياتها

الفنانة مي عمر من مواليد (7 فبراير 1988)، ممثلة مصرية، تخرجت من قسم الصحافة والإعلام من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ، وبدأت التمثيل من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل حكاية حياة ، والذي تبعته في العام التالي كلام على ورق ثم مسلسل الأسطورة والذي كان من إخراج زوجها محمد سامي.

ثم التحقت مي عمر بكلية الإعلام قسم الصحافة بالجامعة الأمريكية ، وقامت بعمل دراسات في المسرح . وكانت قد أحبت التمثيل منذ أيام المدرسة ، إلا أن أهلها رفضوا ذلك خوفًا عليها. بدأت التمثيل من خلال أدوار بمسرح الجامعة الأمريكية . وقررت إخفاء فكرة حبها للتمثيل عن عائلتها خوفا من أن يشعروا بصدمة ، وكان هناك عدد قليل من أصدقائها على علم بذلك.

السيرة الذاتية للفنانة مي عمر

  1. الاسم بالكامل: مي عمر.
  2. تاريخ الميلاد: 7 فبراير عام 1988.
  3. عمرها في عام 2021 : 33 عام.
  4. البرج الفلكي: برج الدلو.
  5. محل الميلاد: محافظة القاهرة.
  6. الجنسية: مصرية.
  7. الديانة: مسلمة.
  8. المهنة: ممثلة.
  9. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  10. اسم الزوج: محمد سامي.
  11. مهنة الزوج: مخرج.
  12. عدد الأبناء: 2.
  13. أسماء الأبناء: تاليا وسيلين.
  14. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2013.
  15. سنوات النشاط: منذ عام 2013 حتى الآن.

مسلسلات مي عمر أفلام والعروض التلفزيونية

الفنانة مي عمر بدأت مسيرتها الفنية في العمل بمجال الإنتاج ولكنها لم تشعر أنها وجدت نفسها فيه، فبدأت تعمل في مجال الإخراج وبالفعل أخرجت فيديو كليب للمطربة رولا سعد ولكنها لم تستطع أن تترك حلمها في التمثيل فاتجهت نحو التمثيل وبدأت حياتها الفنية في عام 2013 عندما قدمت دور الممرضة في مسلسل “حكاية حياة” مع النجمة غادة عبد الرازق والنجم طارق لطفي، خالد سليم، أحمد مالك، سناء شافع وغيرهم.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل لؤلؤة

تشارك النجمة الشابة مي عمر في مسلسل بعنوان “لؤلؤة”، وقد قامت بغناء الأغنية الدعائية للمسلسل وسببت بذلك حيرة للجمهور الذي احتار في الصوت هل صوتها أم صوت آخر يشبه صوتها، ولكن رد السبكي قائلاً: “بطلوا رغي بقى خلاص بقيتوا كلكم عباقرة في الأصوات، مي عمر هي اللي بتغني قدام عيني في الاستوديو”، كما روجت مي عمر للمسلسل وقامت بنشر بعض الصور من الكواليس عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: “أول يوم عرض لؤلؤة 27 ديسمبر إن شاء الله”.

تجسد مي عمر دور مطربة تبحث عن فرصة للشهرة، يشارك في بطولة المسلسل النجمة نيرمين الفقي، النجم أحمد زاهر، النجمة نجلاء بدر، هيدي كرم، إدوارد، سلوى عثمان، محمد الشرنوبي وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف محمد مهران ومن إخراج المخرج محمد عبد السلام.

مي عمر وحبيبها أو زوجها

قابلت محمد سامي في السنة الدراسية الأولى ، كان يدرس معها في الجامعة الأمريكية ، وبدأت بينهما علاقة حب انتهت بالزواج عام 2010. وقد أثار عملها مع زوجها بعض المشاكل مع الفنانات المشاركات في الأعمال الفنية التي يخرجها زوجها ، حيث اتهموه بفرد مساحة كبيرة لها على حساب أدوارهن .

وفي عام 2020 احتفلت مي عمر بمرور عشر سنوات على زواجها ووجهت إلى زوجها رسالة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وأضافت معها بعض الصور التي تجمعها معه وقالت: “الذكرى العاشرة السعيدة مع زوجي وحبيبي وصديقي المفضل، شكراً لك على هذه الحياة الرائعة بجانبك، تملأ قلبي بالحب، أحب صنع الذكريات معك وأتطلع إلى عيش العديد من السنوات العظيمة معاً، لا شيء في الحياة منطقي بدونك، أحبك”.

أما زوجها فقد وجه لها رسالة أيضاً وقام بنشر بعض الصور لهما معاً وكتب رسالة يتغزل فيها قال فيها: “ذكرى زواج سعيدة، عشر سنوات حتى الآن، عشر سنوات من الحب والرعاية والمشاركة الإيجابية والدعم، مي انتي العالم بالنسبة ليا”.