فنانين وفنانات عرب

من هي مي عبد الله ديانتها وزوجها وجنسيتها ؟ بالتفصيل

مي عبد الله وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة مي عبد الله ؟
ديانة مي عبد الله مسلمة .
2. من هو زوج مي عبد الله ؟
زوج مي عبد الله غير معروف.
3. كم عمر مي عبد الله ؟
عمر مي عبد الله في 2022 : 39 عام .
4. ما هو طول مي عبد الله ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد مي عبد الله ؟
24 من شهر أبريل في عام 1983 م.

مي عبد الله معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول مي عبد الله والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مي عبد الله طول وزن

تاريخ ميلادها : 24 من شهر أبريل في عام 1983، كم عمرها في 2022 : 39 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة مي عبد الله وقصة حياتها

هي ممثلة المصرية، ولدت في الكويت في 24 أبريل 1983، برجها الفلكي هو الحوت، عمرها 38 سنة، هي مصرية الجنسية لكنها قضت حياتها بالكويت ودول الخليج العربي، شاركت في العديد من الأدوار التلفزيونية المتنوعة، وأثبتت مكانتها على الساحة الفنية الكويتية لكن بسبب زواجها وانشغالها بالأسرة والأمومة ابتعدت عن الساحة الفنية سنوات، وهذا أثر بشكل سلبي على مكانتها ووضعها الفني، مي متزوجة ولديها ابنة تسمى بيري وتحبها بدرجة كبيرة وتعتبرها أهم إنجاز في حياتها.

السيرة الذاتية للفنانة مي عبد الله

الاسم باللغة العربية: مي عبد الله
الاسم باللغة الإنجليزية: Mai Abdullah
الديانة: مسلمة
الجنسية: مصرية
تاريخ الميلاد: 24 من شهر أبريل في عام 1983
العمر في 2022: 39 سنة
محل الميلاد: الكويت
البرج الفلكي: الحوت
الحالة الاجتماعية: متزوجة
الزوج: غير معروف
عدد الأبناء: واحد
أسماء الأبناء: بيري
المهنة: ممثلة مصرية
بداية النشاط الفني: 2004
سنوات النشاط الفني: 2004 – حتى الآن (17 سنة).
أهم الأعمال: مسلسل “شغف”، “هيا وبناتها”

مسلسلات مي عبد الله أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنانة المصرية مي عبد الله مشوارها الفني في عام 2004، وذلك من خلال مشاركتها في مسرحية “أبطال المدينة”، ومسلسل “الأخطبوط”، “بيت العائلة”، ثم استمرت أعمالها في الدراما الكويتية والخليجية ومن أشهر أعمالها مسلسل “هوامير الصحراء”، “خالي وصل”، وشاركت في مسلسل “أحلام على ورق” والذي تم تصويره في دبي وكان من إخراج: عامر فهد، وتأليف: حازم سليمان.

تنوعت أدوارها بين الكوميدي والتراجيدي وتمكنت من تجسيد جميع الأدوار، كان آخر أعمالها في الدراما مسلسل “شغف”، “سبع أبواب” وذلك في عام 2020، وأيضاً ستشارك في مسلسل “بيت الذل” والذي جاري إنتاجه، بلغت أعمالها في السينما والتليفزيون والمسرح ما يقرب من 60 عملاً فنياً على الساحة الفنية الخليجية.

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

  • شاركت الفنانة مي عبد الله في الدراما السعودية بشكل كبير، وقالت عن هذا: “شاركت في العديد من المسلسلات السعودية لأني أعشق السعودية، فمصر وطني الأول والكويت تعتبر بلدي الثاني، والسعودية هي حبي الكبير ولها مكانة خاصة في قلبي، ومشاركتي في أعمال درامية فيها يشكل شيء كبير بالنسبة لي”

تصريحات مي عبد الله

  • صرحت الفنانة مي عبد الله أنها بعد زواجها وكونها أم أصبحت خائفة على ابنتها بدرجة كبيرة وأنها أصبحت ناضجة، وتغيرت الطريقة التي كانت تفكر بها.
  • صرحت أنها ليس لديها أصدقاء يعملون في الوسط الفني يقومون بمساعدتها أن تأخذ أدوار، وبرأيها أن الوسط الفني يُبنى على هذا الأسلوب وهذا أثر على مسيرتها الفنية.
  • كما تقول أنها لا تتخذ هذه الطريقة في الحصول على أدوار وأنها تعتمد بشكل كبير على قدراتها التمثيلية وتنتقي أدوارها بحرص شديد، لأنها تقبل العمل مع جميع المنتجين وليس لديها مشاكل مع أي شخص.
  • ترى مي عبد الله أنها تعرضت لظلم كبير بخصوص ترتيب اسمها في تتر العمل، وحدث هذا في أعمال تلفزيونية كثيرة، لذلك لم تعد تهتم بهذا الموضوع وترى أن تحديد نجومية الفنان يرجع للجمهور وليس ترتيب الأسماء.
  • وتصرح أنها تحب تقديم الأدوار التراجيدية لأنها يكون مضمونها أكثر إبداعاً من الأعمال الكوميدية على الرغم من تفوقها في الكوميديا، وأنها تستطيع إجادة جميع الأدوار، وأنها ترغب بتقديم أعمال متنوعة لأنها تمتلك جرعة تمثيلية كبيرة.
  •  كما ترى مي أن الفن اختلف عن السابق، وأن أكثر ما يعصبها هو عدم احترام والتزام بعض الأشخاص بأوقات التصوير المحددة.

صور مي عبد الله

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى