فنانين وفنانات عرب

معلومات عن مي الغيطى ديانتها زوجها والسيرة الذاتية ؟

1. ما هي ديانة مي الغيطى ؟

ديانة مي الغيطى مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب مي الغيطى ؟

حبيب مي الغيطى هي غير متزوجة.

3. كم عمر مي الغيطى ؟

عمر مي الغيطى في 2021 : 23 عام .

4. ما هو طول مي الغيطى ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد مي الغيطى ؟

8 ديسمبر 1998م.

مي الغيطى معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول مي الغيطى والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مي الغيطى طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 8 ديسمبر 1998م، كم عمرها في 2021 : 23 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة مي الغيطى وقصة حياتها

الفنانة الصاعدة مى الغيطى ولدت في عام 1998 بمحافظة القاهرة – مصر أما حياتها الأسرية و العائلية ، فهي ابنة الكاتب الصحفي محمد الغيطى و الإعلامية منى بارومة و شقيقتها الفنانة الشابة ميار الغيطى و هي أختها الكبرى، تأثرت والدتها بفيلم امبراطورية ميم فأرادت أن تكون الأسرة كلها تبدأ بحرف الميم فاختارت لابنتيها اسم ميار و مى محمد و هي اسمها منى .

حصلت الفنانة مى الغيطى خلال الأشهر القليلة الماضية علي المؤهل الجامعي و عبرت عن فرحتها الشديدة بتخرجها و نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، و نشرت صورة لها و هي ترتدى قبعة التخرج و علقت بشكل طريف و قالت تخرجت من علي الكنبة عادى بعد مرور 4 سنوات من الدراسة و العمل و أنها تنوى استكمال دراستها في الدراسات العليا .

معلومات عن مي الغيطى

  1. الاسم بالكامل : مى محمد الغيطى
  2. تاريخ الميلاد : 8 ديسمبر عام 1998
  3. العمر 2021 : 23 سنة
  4. مكان الميلاد ؛ القاهرة – مصر
  5. الجنسية : مصرية
  6. الديانة : مسلمة
  7. المهنة : ممثلة
  8. البرج الفلكي : برج القوس
  9. بداية مشوارها الفني : 2005 – حتى الآن
  10. الهوايات : الاستماع للموسيقي – التمثيل
  11. الحالة الاجتماعية : غير متزوجة

مسلسلات مي الغيطى أفلام والعروض التلفزيونية

مى الغيطى من الفنانين الشباب الصاعدين التي استطاعت في فترة زمنية قصيرة أن تثبت موهبتها و نفسها بين النجوم الشباب و اصبح لها اسمها و مكانتها الفنية و شخصيتها المستقلة بعيدا عن أسرته، فهي تحب الفن منذ طفولتها و خصوصا الغناء و الموسيقي وكانت تتمنى أن تصبح مطربة و تغنى فأخذت دروس في الغناء و الموسيقي في دار الأوبرا .

إلا أن المخرج المسرحي باسم قناوي كان يبحث عن طفلة صغيرة تقدم عملا مسرحيا و اختار مى عندما رأها في الأوبرا و شاركها معه في المسرحية ، تقول أن هذه المسرحية كان لها فضل كبير في دخولها عالم الفن ، و تكون السبب أيضا في تحويل حلمها من الغناء إلي التمثيل .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل كل أسبوع يوم جمعه

شاركت مى الغيطى عام 2020 في المسلسل الكوميدي كل أسبوع يوم جمعه و الذي يتم عرضه قريبا علي المنصات الإلكترونية ، انتهت مؤخرا من تصوير دورها في الفيلم السينمائي بنات ثانوي و الذي لم يعرض حتى الآن بالسينما و المقرر عرضه قريبا و الفيلم من بطولة مجموعة من الفنانين الشباب و منهم جميلة عوض و هنادي مهني و هدى المفتى و غيرهم .

مي الغيطى وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة وقد أعلنت مؤخرا الفنانة مى الغيطى عن شفائها من مرض سرطان الثدي و صرحت أنها أصيبت بسرطان الثدى منذ 4 سنوات و خضعت لأجراء عملية جراحية لاستئصال الورم و تم شفائها منه بفضل الله ،

هذا السبب الذي جعلها ترتدى فستان مفتوح من الأمام في اخر مهرجان شاركت فيه لتبين أثار الجرح و العملية الجراحية التي خضعت لها و وصفت نفسها بالمحاربة الصغيرة التي استطاعت أن تهزم مرض السرطان .

زر الذهاب إلى الأعلى