فنانين وفنانات عرب

من هي ميرهان حسين زوجها أعمالها الفنية ؟ معلومات عنها

1. ما هي ديانة ميرهان حسين؟

ديانة ميرهان حسين مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب ميرهان حسين ؟

حبيب ميرهان حسين هي غير متزوجة.

3. كم عمر ميرهان حسين ؟

عمر ميرهان حسين في 2021 : 39 عام .

4. ما هو طول ميرهان حسين ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ميرهان حسين ؟

28 أكتوبر 1982م.

ميرهان حسين معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول ميرهان حسين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميرهان حسين طول وزن

تاريخ ميلادها : 28 أكتوبر 1982م، كم عمرها في 2021 : 39 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة ميرهان حسين وقصة حياتها

ولدت الفنانة ميرهان حسين في القاهرة في 28 أكتوبر 1982 ، والدها اسمه حسين بسيوني أما والدتها فاسمها نادية فتحي و لها شقيقة واحدة اسمها نادين حسين بسيوني ، بدأت طريقها في المشوار الفني عام 2008 من خلال مجموعة من المواهب العربية في برنامج ستار أكاديمي كانت ميرهان حسين تلعب دور برنسيسة الأكاديمية لشخصيتها القوية التي تلفت إليها الأنظار وتتمحور حولها اهتمامات المتابعين الذين لا يختلفون على جمال الشكل وخامة الصوت ، حيث تألقت فيه ونالت إعجاب فئة واسعة من الجمهور الذي اعجب بشخصيتها القوية وجرأتها ، ولم تكن تتخيل ميرهان أنها ستكون في يوم من الأيام ممثلة و تنسي الغناء الذي برعت فيه وقدمت نفسها للجمهور من خلاله ، وشاركت في بعض الأفلام ، كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية .

السيرة الذاتية للفنانة ميرهان حسين

  • اسمها بالكامل ميرهان حسين بسيوني أحمد .
  • تاريخ ميلادها هو 28 أكتوبر 1982م.
  • عمرها الحالي 39 سنة.
  • محل ميلادها: القاهرة.
  • برجها الفلكي: هو برج العقرب.
  • جنسيتها مصرية .
  • ديانتها : مسلمة.
  • طولها ووزنها: غير معروف.
  • ومؤهلها الدراسي كلية سياحة وفنادق قسم إرشاد سياحي جامعة حلون.
  • هوايتها المفضلة هي الرسم ، وخاصة الرسم بالفحم والرسم الكاريكاتوري.
  • حالتها الاجتماعية غير متزوجة .

مسلسلات ميرهان حسين أفلام والعروض التلفزيونية

 

المسلسلات

كما عملت بشكل مكثف في الدراما التليفزيونية ، ومن مسلسلاتها (دوران شبرا، خرم ابرة، آدم وجميلة، اسم مؤقت ، ماما في القسم ، لحظات حرجة ، جذور ، الوالدة باشا ، احلي ايام ، احلي ايام2 ، ابن حلال ، الاكسلانس ، قصة حب ، الصعلوك ، المطلقات ، دنيا جديدة ، حب لا يموت ، حواري بوخارست ، السبع بنات ، المغني ، الكيف ، الخانكة ، جراب حواء ، الاب الروحي ، ايوب ، قيد عائلي ، علامة استفهام ،مسلسل ايوب و مسلسل ختم النمر  .

ميرهان حسين وحبيبها أو زوجها

رغم أن ميرهان كانت دائما تصرح له بحبها و مشاعرها تجاهه وبعد مرور عدة سنوات على هذه التجربة أثرت فيها بشكل واضح ، و أن ميرهان تعلمت منها جيداً، حيث أنها سبق وصرحت أنها وهي صغيرة كانت ترغب في الارتباط بشاب وسيماً ، إلا أن اليوم تحلم بالارتباط بشاب ذكي وصاحب شخصية قوية وحنون ومرح ومتدين .

أحيانا يمر الإنسان بتجربة حب قاسية في حياته لا يريد أن يتذكرها ، وهذا ما حدث مع الفنانة ميرهان حسين ، خلال وجودها بستار أكاديمي 5 ، ارتبطت ميرهان في خلال هذه الفترة بزميل لها في ستار أكاديمي اسمه مصطفي مزهر و كان من لبنان و كان هذا الشاب يصغرها في السن بحوالي 7 سنوات هذا الأمر الذي جعله لا يفكر في الارتباط من ميرهان و اعتبرها صديقة فقط له و بعد انتهاء موسم ستار أكاديمي ارتبط مصطفي مزهر مع فتاة لبنانية .

معلومات عن حبس الفنانة ميرهان حسين

بعد أحاديث مطولة وتقارير صحفية تناولت أزمتها قررت أن تضع حدا لتلك الأقاويل وتسلم نفسها لقسم الهرم لتنفيذ الحكم الصادر ضدها، على الرغم من تصريحات محاميها بأنه سيتقدم بطعن على الحكم الصادر ضدها ، حيث كانت كيم كارديشيان مصر كما يطلق عليها البعض ، و التي شغلت الرأي لفترة طويلة بعد واقعة اشتباك لفظي مع كمين أمني في المنصورية ، حيث تطور الأمر إلى رفع دعوى قضائية، تم الحكم فيها على الفنانة الشابة بالحبس سنتين ونصف ، وكفالة 30 ألف جنيه ، قبل أن يتخفف إلى أسبوعين ، كما قضت بحبس المساعدة الشخصية للفنانة 6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه ، في القضية الشهيرة بـ”كمين المنصورية”، وقضت المحكمة بتغريم ضابطي شرطة بقسم الهرم المتهمين في الواقعة 20 ألف جنيه لكل منهما.

وبعد الإفراج عنها كشفت الفنانة ميرهان حسين و خرجت عن صمتها لأول مرة للحديث عن ما عاشته داخل السجن ، بعد تنفيذ قرار حبسها لمدة أسبوعين على إثر قضيتها الشهيرة مع ضابطين ، ميرهان حسين قالت أنها خلال فترة السجن كانت تعيش في حالة من الخوف و الصدمة داخل السجن ، و رغم هذا أنها لا تبكى و لا مرة أثناء وجودها هناك فترة أسبوعين ، و كانت ترفض أن يتسلل الضعف إلى نفسها ، كما أكدت ميرهان حسين على أنها حافظت على تماسكها داخل السجن حتى النهاية ، وكانت تنام مبكراً وتستيقظ حوالي الساعة السادسة صباحاً ، وساعدها على اكتساب القوة من الكثيرات من حولها .

وشددت ميرهان حسين على أنها تلقت معاملة جيدة داخل السجن ، وكان هناك الكثيرات يعرفونها ، مشيرة إلى أن المكان يحتوي على السلبي والإيجابي ، ميرهان حسين أكدت على أنها هي من سلمت نفسها للشرطة ، خاصة وأن هذه القضية ظلت 3 سنوات فأرادت الخلاص منها .

زر الذهاب إلى الأعلى