فنانين وفنانات عرب

من هي ميرنا جميل زوجها وديانتها وطولها ؟ بالتفصيل

ميرنا جميل وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة ميرنا جميل ؟
ديانة ميرنا جميل مسيحيه .
2. من هو زوج ميرنا جميل ؟
زوج ميرنا جميل غير متزوجة.
3. كم عمر ميرنا جميل ؟
عمر ميرنا جميل في 2022 : 31 عام .
4. ما هو طول ميرنا جميل ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ميرنا جميل ؟
25 من شهر يونيو في عام 1992 م.

ميرنا جميل معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول ميرنا جميل والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميرنا جميل طول وزن

تاريخ ميلادها : 25 من شهر يونيو في عام 1992م، كم عمرها في 2022 : 31 سنة،  ما هي ديانتها : مسيحيه. ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة ميرنا جميل وقصة حياتها

النجمة الشابة ميرنا جميل ولدت في الخامس والعشرين من شهر يونيو وذلك في عام 1992 ولذلك فهي تبلغ من العمر 30 عام وبرجها الفلكي هو برج السرطان، اسمها الكامل هو ميرنا جميل هاني خليل وهي من مواليد دولة الأردن وقد اتسمت بجمالها الأخاذ ورقتها وجاذبيتها، دخلت عالم التمثيل من خلال المخرج المسرحي خالد جلال والذي قدمها لأول مرة في مسرحية “بعد الليل” والتي تم عرضها في عام 2014.

ثم توالت أعمالها الفنية فشاركت كبار النجوم أمثال النجم أحمد السقا وذلك في مسلسل “الحصان الأسود”، كما تألقت في مسلسل “ربع رومي” مع النجم الكوميدي الشاب مصطفى خاطر، وكذلك شاركت في فيلم “توأم روحي” والذي شارك في بطولته النجم حسن الرداد وأمينة خليل، اشتهرت أيضاً من خلال دورها في مسلسل “SNL” بالعربي وغيرها من الأعمال المتميزة.

معلومات عن ميرنا جميل

  1. اسم بالكامل : ميرنا جميل هاني خليل
  2. الاسم الفني: ميرنا جميل
  3. تاريخ ميلادها : 25 من شهر يونيو في عام 1992
  4. عمرها في 2022 : 31 عام
  5. برج الفلكي : برج السرطان
  6. محل ميلاد ميرنا جميل : الأردن
  7. جنسيتها : مصرية
  8. ديانتها : مسيحيه
  9. المهنة: ممثلة ومذيعة
  10. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2014
  11. سنوات النشاط: منذ عام 2014 حتى الآن

ميرنا جميل وشيكو

شاركت النجمة الشابة ميرنا جميل في بطولة مسلسل “اللعبة” والذي تم عرضه في رمضان عام 2020، وذلك مع النجم هشام ماجد والنجم شيكو، وصرحت أنها سوف تقوم بتقديم الجزء الثاني من المسلسل وأكدت أن النجمين متميزين ولديهما ثقة كبيرة في أنفسهما، وتدور أحداث مسلسل “اللعبة” حول وسيم ومازو وهما زميلان منذ صغرهما ودائماً ما يتنافسون سويا ضد بعضهما في شكل مباريات.

وعندما يكبران ينتهي التنافس بينهما يظهر هنا شخص جديد خلال الأحداث يدفعهما للمنافسة مرة أخرى، وقد عرض الجزء الأول من المسلسل والذي حقق نجاحاً كبيراً، المسلسل من تأليف وسيناريو وحوار أحمد سعد والي ومحمد صلاح خطاب وإبراهيم صابر، كما أنه من إخراج المخرج والفنان معتز التوني، كما يشارك في البطولة النجمة نسرين أمين، مي كساب، محمد ثروت، سامي مغاوري، أحمد فتحي، عارفة عبد الرسول وغيرهم.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل ” البيت بيتي ”

قدمت شخصية أحلام في مسلسل ” البيت بيتي ” وهو مسلسل رعب كوميدي، وتحدثت الفنانة عن دورها في المسلسل والذي جعلها تشعر بالقلق لخوفها من شخصية الفتاة الشعبية وملابسها وشخصيتها القوية وتسلطها على زوجها وهي شخصية لم يسبق لها تقديم دور يشبهها.

ميرنا جميل وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة واسمها لا ينم عن ديانتها بوضوح وهذا أثار تساؤل الجمهور عن ديانتها والتي اتضح أنها تحمل الديانة المسيحية.

صور ميرنا جميل

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

الممثلة ميرنا جميل

ميرنا-جميل

زر الذهاب إلى الأعلى