فنانين وفنانات عرب

من هي ميار الببلاوي أزواجها وأولادها ؟ أعمالها الفنية

1. ما هي ديانة ميار الببلاوي ؟

ديانة ميار الببلاوي مسلم.

2. من هو زوج ميار الببلاوي ؟

زوج ميار الببلاوي متزوجة من حسام الجارحي.

3. كم عمر ميار الببلاوي ؟

عمر ميار الببلاوي في 2020 : 48 عام .

4. ما هو طول ميار الببلاوي ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ميار الببلاوي ؟

24 ديسمبر عام 1972م.

ميار الببلاوي معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول ميار الببلاوي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ميار الببلاوي طول وزن

تاريخ ميلادها : 24 ديسمبر عام 1972م، كم عمرها في 2020 : 48 سنة ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 66 كجم .

الممثلة ميار الببلاوي وقصة حياتها

الفنانة المصرية الشابة ميار الببلاوي بدأت مسيرتها الفنية في عام 1992 من خلال دورها في مسلسل “الإمام الأعظم أبو حنيفة النعمان” مع الفنان الراحل محمود ياسين والفنان أحمد ماهر.

الفنانة المصرية والإعلامية الشهيرة ميار الببلاوي ولدت في الرابع والعشرين من شهر ديسمبر في عام 1972 ولذلك فهي تبلغ من العمر 48 عام وبرجها الفلكي هو برج الجدي، اسمها الحقيقي منال محمد توفيق واعر الببلاوي وهي من مواليد صعيد مصر وتحديداً محافظة أسيوط، درست في كلية الآداب وتخرجت من قسم الدراسات اليونانية وبدأت عملها كفتاة في الإعلانات التلفزيونية ثم بدأت تتجه نحو السينما والتليفزيون والمسرح.

السيرة الذاتية للفنانة  ميار الببلاوي

  1. الاسم الحقيقي: منال محمد توفيق واعر الببلاوي.
  2. الاسم الفني: ميار الببلاوي.
  3. تاريخ الميلاد: 24 ديسمبر عام 1972.
  4. عمرها في عام 2020: 48 عام.
  5. البرج الفلكي: برج الجدي.
  6. محل الميلاد: محافظة أسيوط.
  7. الجنسية: مصرية.
  8. الديانة: مسلمة.
  9. المهنة: ممثلة.
  10. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  11. اسم الزوج الأول: عبد الله الكاتب.
  12. اسم الزوج الثاني: حسام الجارحي.
  13. اسم الزوج الثالث: مدني.
  14. اسم الزوج الرابع: وائل عباس.
  15. عدد الأبناء: 1.
  16. أسماء الأبناء: محمد.

حقيقة وفاة ميار الببلاوي

في شهر ديسمبر الجاري 2020 تعرضت الفنانة ميار الببلاوي إلى عدة شائعات أولها إصابتها بفيروس كورونا، والثانية شائعة وفاتها وهو ما أزعجها وضايقها كثيراً، وقد نشرت ميار صورة من على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنها توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا مصحوبة بتعليق: “لا حول ولا قوة إلا بالله خلوني توفيت وكمان بالكورونا”،

وتابعت: “طب أقول إيه بس الناس دي بتعمل كدة إزاي، حسبي الله ونعم الوكيل لمجرد يزودوا عدد المشاهدات واللايكات، ومش مهم إنهم يفولوا على الناس ولا إنهم يتعبوا نفسيتهم”، واختتمت ميار كلامها قائلة: “ادعولي ارجع بالسلامة بعد ما الحمد لله اتحسنت صحتي وجاية قريب، لله الأمر من قبل ومن بعد”.

ميار الببلاوي وحبيبها أو زوجها

تزوجت الإعلامية ميار الببلاوي أربعة مرات، زوجها الأول هو المنتج السعودي عبد الله الكاتب ورزقت منه بابنها الوحيد محمد وأشارت في أحد اللقاءات أن سبب طلاقها هو رغبة زوجها في خلعها للحجاب، ورغبته أن تتجول معه في الدول الأوروبية دون قيود وتتابع أعمالها الفنية أيضاً،

تزوجت ميار للمرة الثانية من الرائد حسام الجارحي في نهاية عام 2013 واستمر زواجهما لمدة عام واحد، والزوج الثالث كان شخص يدعى مدني ولكنها انفصلت عنه سريعاً، ثم تزوجت مقدم شرطة يدعى وائل عباس وذلك في عام 2016 وتعرضت إلى هجوم لاذع وانتقادات بسبب ارتدائها لفستان الزفاف للمرة الرابعة.

اعتزال ميار الببلاوي

الفنانة المصرية الشابة ميار الببلاوي التي عرفت بوجهها الملائكي وابتسامتها الجميلة، قررت أن تبتعد عن الساحة الفنية وترتدي الحجاب وذلك أثناء تصويرها مسلسل “عائلة شمس” مع النجمة سيمون، حيث كانت تلعب دور مضيفة طيران وكانت مرتدية الحجاب وعندما رأتها اللبيسة تعجبت وسألتها: “هتلبسي الحجاب ولا إيه”، فقالت لها نعم ولن أخلعه مرة أخرى وبالفعل أنهت آخر مشهدين من المسلسل بالحجاب، قدمت ميار بعض المسلسلات الدينية بالحجاب ثم اعتزلت وبدأت تتجه نحو البرامج.

زر الذهاب إلى الأعلى