فنانين وفنانات عرب

من هي مني هلا وزوجها توماس ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة مني هلا ؟

ديانة مني هلا مسلمة على الأرجح .

2. من هو زوج مني هلا ؟

زوج مني هلا متزوجة من توماس.

3. كم عمر مني هلا ؟

عمر مني هلا في 2021 : 37 عام .

4. ما هو طول مني هلا ؟

طولها 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد مني هلا ؟

25 أكتوبر عام 1984م.

مني هلا معلومات عن الممثلة النمساوية المصرية مسلسلات , طول مني هلا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة مني هلا طول وزن

تاريخ ميلادها : 25 أكتوبر عام 1984 م، كم عمرها في 2021 : 37 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 180 سنة. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة مني هلا وقصة حياتها

الفنانة الجميلة الشابة منى هلا ولدت في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر وذلك في عام 1984 ولذلك فهي تبلغ من العمر 37 عام وبرجها الفلكي هو برج العقرب، ولدت لأب يحمل الجنسية النمساوية بينما والدتها مصرية الجنسية وتوفي والدها وهي صغيرة، درست في مصر والتحقت بكلية الألسن جامعة عين شمس وتخرجت من قسم اللغة الألمانية وذلك في عام 2005، بدأت حياتها الفنية في برامج الأطفال وهو برنامج “يلا بينا” ثم اتجهت إلى السينما فقدمت دور جميلة في فيلم “الباشا تلميذ”.

السيرة الذاتية للفنانة مني هلا

  1. الاسم بالكامل: منى هلا.
  2. تاريخ الميلاد: 25 أكتوبر عام 1984.
  3. عمرها في عام 2021: 37 عام.
  4. البرج الفلكي: برج العقرب.
  5. محل الميلاد: غير معروف.
  6. الجنسية: نمساوية مصرية.
  7. المهنة: ممثلة.
  8. الديانة: مسلمة.
  9. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  10. اسم الزوج: توماس.
  11. مهنة الزوج: غير معروف.
  12. الأبناء: لا يوجد.
  13. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2001.
  14. سنوات النشاط: منذ عام 2001 حتى الآن.

مسلسلات مني هلا أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت منى هلا مسيرتها الفنية وهي طالبة بالجامعة عندما قدمت برنامج الأطفال “يلا بينا” والذي تم عرضه في عام 2001، ثم قدمت برنامج “صحصح معانا”، ثم اتجهت إلى عالم التمثيل فقدمت مسلسل “عيال محظوظة” في عام 2001، ثم شاركت في فيلم “سيب وأنا أسيب” في عام 2004 مع النجم عمرو واكد.

معلومات عن بطولتها في فيلم الباشا تلميذ

منى هلا شاركت في بداية مسيرتها الفنية في فيلم “الباشا تلميذ” والذي تم عرضه في عام 2004 وكانت حينذاك مازالت طالبة في الجامعة، قدمت دور الفتاة جميلة التي تقوم بوظيفة عاملة النظافة بالجامعة ولا تتحدث إلى أحد، يستدرجها الضابط بسيوني والذي ينضم إلى الطلبة بالجامعة لمعرفة مصدر المخدرات التي تصل إلى الطلبة ويستعين بها في الإرشاد عن العصابة فتقبل وتعمل معه، وتتوالى الأحداث إلى أن يتم القبض على كل أفرادها.

مني هلا وحبيبها أو زوجها

أعلنت الفنانة المصرية الشابة منى هلا خبر زواجها من شاب أمريكي الجنسية يدعى توماس، وقد اعتادت منى على نشر صورها معه دائماً لذلك كانت تربطهما علاقة حب قبل الزواج وذلك في يوليو عام 2018 بعد أن شاركت في فيلم “ليل خارجي”، ورغم أن زوجها لم يكن مسلم إلا أنه جاء إلى مصر وأشهر إسلامه قبل أن يتم عقد القران، ومن جانبها قامت الفنانة سلوى محمد علي صديقة منى هلا بنشر صورهما عبر حسابها الشخصي على موقع فيسبوك وعلقت قائلة: “فرح منى هلا على توماس، جه مصر وأشهر إسلامه واتجوزوا، مبروك يا حلوة”.

ديانتها

اختلف البعض حول ديانة الفنانة الشابة منى هلا فقد اعتقد البعض أنها تحمل الديانة المسيحية واتهمها البعض الآخر بالإلحاد ولكن ما لا يعرفه الكثير أنها ولدت في أسرة مسلمة، وجاء اتهامها بالإلحاد من قبل الجمهور الذي استمع إلى بعض التصريحات التي قالتها في أحد اللقاءات، حيث صرحت منى أنها تعيش مع صديقها في بيت واحد دون أي علاقة شرعية تربط بينهما وهذا الحديث أثار جدلاً واسعاً وانتقادات كثيرة توجهت لها، واعتبر البعض أن ما تقوله هو زنا وآخرين وجهوا النقد إلى المذيع الذي استضافها.

اعتبرت السيدة سامية خضر أستاذ علم الاجتماع أن هذه التصريحات في منتهى الخطورة خاصةً على فئة المراهقين الذين يقومون بالتقليد الأعمى، كما أعرب أيضاً مدير تحرير جريدة الأهرام أسامة الألفي أن ما تقوله منى هلا هو مجاهرة بالمعصية فهي لم تخجل مما تفعله وطالب بتنظيم مليونية لرجم السافلات، لأنها تقوم بالبوح ببلائها دور أدنى مسئولية أو إحساس بالذنب أو إحساس بالمجتمع أو الشرع.

زر الذهاب إلى الأعلى