من هي ليلى عبد الله وزوجها ؟ ومعلومات عنها

1. ما هي ديانة ليلى عبد الله ؟
ديانة ليلى عبد الله مسلمة.
2. من هو زوج ليلى عبد الله ؟
زوج ليلى عبد الله تزوجت النجمة اللبنانية ليلى عبد الله من الفنان الكويتي الشهير عبد الله عباس.
3. كم عمر ليلى عبد الله ؟
عمر ليلى عبد الله في 2021 : 25 عام .
4. ما هو طول ليلى عبد الله ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ليلى عبد الله ؟
8 من شهر يناير في عام 1996 م.

ليلى عبد الله معلومات عن الممثلة اللبنانية مسلسلات , طول ليلى عبد الله والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ليلى عبد الله طول وزن

تاريخ ميلادها : 8 من شهر يناير في عام 1996 م، كم عمرها في 2021 : 25 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة ليلى عبد الله وقصة حياتها

تعلمت لغة الإشارة لوالديها ، أحببت الفن والأداء منذ صغرها ، وشجعها ابيها على دخول الفن ، وبدأت مسيرتها الفنية منذ أن كانت طفلة دخلت ليلى عبد الله عالم الفن والأعمال الاستعراضية في سن الرابعة عشرة وعلى الرغم من تشجيع والديها ، عارض عمها وعائلتها تماماً فكرتها في دخول عالم الفن في سن ضئيل ، لكنها أصرت على نفسها وساعدها تشجيع أبيها وأمها .

الفنانة ليلى عبد الله من أصل لبناني حيث تربت و عاشت في مدينة الكويت و ولدت يوم 8 يناير عام 1996 ، وترعرعت في أسرة لبنانية تعيش في الكويت ، وجاءت من فصل فقير ، مما دفعها إلى ترك المدرسة للعمل وإعالة أسرتها ، وتمكنت مساعدتها في المصاريف تقول ليلى دائماً إنها تعتقد أن أخواتها أولادها ، ولديها دائماً إحساس بالمسؤولية لديهم ، خاصة وأن والديها أصم وأبكم ، ولديها أخ واحد وأختان ، إحداهما شهد عبد الله ، تعمل أيضاً في مجال الفن .

معلومات عن ليلى عبد الله

الاسم الكامل : ليلى عبد الله الفايد
الاسم الفني : ليلى عبد الله
تاريخ ميلادها : 8 من شهر يناير في عام 1996
محل ميلادها : الكويت
جنسيتها : لبنانية
ديانتها : مسلمة
عمرها : 25 عاماً
المهنة : ممثلة تلفزيونية
بداية مشوارها الفني : عام 2009 – حتى الآن
الحالة الاجتماعية : مطلقة
البرج الفلكي : الجدي

ليلى عبد الله وحبيبها أو زوجها

في سنة 2017 تزوجت النجمة اللبنانية ليلى عبد الله من الفنان الكويتي الشهير عبد الله عباس ، وقد كان زواجهما مفاجأة هزت المجال الفني وقد كان حفل زفافهما طفيف واقتصر على قدوم الأهل وعدد محدود من الأصحاب لاغير ، إلا أن لم يكتب لتلك الزيجة التوفيق ، فلم تتواصل إلا شهرين لاغير ، وانفصل الفنانان عن بعضهما في سكوت ، ولم يصرح واحد من منهما عن العوامل التي أسفرت عن الانفصال .

هناك عدد محدود من الإفادات عن تأهب ليلى عبد الله للزواج لثاني مرة ، تحدثت ليلى أنها تقطن رواية حب مع شاب صغير في مقتبل العمر كويتي من خارج الوسط الفني ، وأن حبيبها هو السر خلف فوزها ونجاحها في بعض الأعمال .

مسلسلات ليلى عبد الله أفلام والعروض التلفزيونية

الفنانة ليلى عبد الله بدأت مشوارها الفني في التمثيل من خلال المسرح حيث ساهمت في أول مسرحية لها وهي نظرية الفصول وكنت سنة 2010 نقطة تحول في حياة ليلى عبد الله ، حيث لعبت دوراً مهماً ومميزاً في مسلسل تو النهار ، ثم فتحت بابها على عالم التليفزيون والدراما والسينما كما ظهرت في مسلسل “عيني عينك 3”.

وفي سنة 2019 كان لها دور مميز وهو هاجر في مسلسل أجندة بجانب مجموعة من النجوم ومنهم هيا عبدالسلام و فؤاد علي و عبدالله الطليحي و ريم ارحمة و محمد الدوسري و جنى الفيلكاوي و محمد العلوي وفي نفس العام شاركت في مسلسل حضن الشوك ، و مسرحية أصدقاء الغيوم

معلومات عن مشاركتها في مسلسل كريموفوبيا

عام 2020 قدمت مسلسل تلفزيوني كوميدي بعنوان كريموفوبيا و شاركت في مسلسل رحلة إلى الجحيم و في رمضان 2021 أطلت بمسلسل حين رأت وتنظر حالياً عرض مسلسلين شاركت فيهم وهم سرك الخافي و مع الحرملك .

صور ليلى عبد الله

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

ليلى عبد الله
ليلى عبد الله