من هي فرح الزاهد زوجها وديانتها ؟ كم عمرها حصري

1. ما هي ديانة فرح الزاهد ؟

ديانة فرح الزاهد مسلمة .

2. من هو زوج فرح الزاهد ؟

زوج فرح الزاهد هي غير متزوجة.

3. كم عمر فرح الزاهد ؟

عمر فرح الزاهد في 2021 : 25 عام .

4. ما هو طول فرح الزاهد ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد فرح الزاهد ؟

28 من مايو عام 1996م.

فرح الزاهد معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول فرح الزاهد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة فرح الزاهد طول وزن

تاريخ ميلادها : 28 من مايو عام 1996م، كم عمرها في 2021 : 25 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة فرح الزاهد وقصة حياتها

هي ممثلة مصرية صاعدة ولدت عام 1996 بمدينة القاهرة – مصر والدتها اسمها شيرين المنزلاوي و هي كانت زوجة الفنان الراحل طلعت زكريا و من المعروف أن فرح الزاهد هي شقيقة الفنانة هنا الزاهد و هي الأخت الوسطى بين 3 فتيات الكبرى هي هنا و الصغرى اسمها نور .

كانت فرح الزاهد تعتبر زوج والدتها الفنان طلعت زكريا بمثابة أب حقيقي لها و تربت و عاشت هي و شقيقاتها معه حتى وفاته و علاقتها الأسرية مع والدتها و شقيقاتها قوية جدا و مترابطة الي أبعد الحدود .

فرح الزاهد هي فتاة مجتهدة و تحب المذاكرة و كانت متفوقة في دراستها سواء في المدرسة أو في الجامعة و كانت تتمنى أن تصبح مذيعة عندما تصبح شابة .

معلومات عن فرح الزاهد

الاسم بالكامل : فرح الزاهد
تاريخ الميلاد : 28 من مايو عام 1996
العمر 2021 : 25 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصرية
الديانة : مسلمة
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
بداية مشوارها الفني : عام 2015 – حتى الآن
المهنة : ممثلة

مسلسلات فرح الزاهد أفلام والعروض التلفزيونية

الفنانة فرح الزاهد هي ممثلة صاعدة موهوبة تتمتع بقدر كبير من الجمال الطبيعي و الموهبة الفنية المتميزة و احبها الجمهور و احب أختها الكبرى هنا الزاهد لتميزهم و لجمالهم الطبيعي و في البداية كان لا يستطيع الجمهور النفرقة في الشكل بينها و بين أختها الكبرى هنا الزاهد .

كان أول عمل فني ظهرت فيه الفنانة فرح الزاهد و هي طفلة كانت الأغنية الشهيرة فيديو كليب “بابا فين” مع شقيقتها هنا الزاهد ، ابتعدت فرح الزاهد عن الفن طوال فترة دراستها بسبب تركيزها و اجتهادها بالمذاكرة و الدراسة حتى انتهت من تعليمها فعادت لتشارك مرة أخرى بالأعمال الفنية و كانت أول مشاركة حقيقية لها بالأعمال الفنية كان عام 2015 من خلال مشاركتها بدور صغير في مسلسل ” زواج بالإكراه” بطولة الفنانة زينة و احمد فهمى و كان المسلسل يتكون من 60 حلقة .

معلومات عن بطولتها في مسلسل الطاووس

تشارك الفنانة الشابة فرح الزاهد في بطولة مسلسل الطاووس و هو يعرض خلال موسم شهر رمضان الكريم ، و تدور قصة و أحداث المسلسل حول محامي مخضرم و شهير و هو الفنان جمال سليمان و الذي يحقق في قضية اغتصاب مجموعة من الشباب لفتاة و هي الفنانة سهر الصايغ و يدافع عنها هذا المحامي و مع الوقت يقع في حبها و تدور باقي أحداث العمل في إطار تشويقي و مثير .

مسلسل الطاووس من أخراج رؤوف عبد العزيز و من تأليف كريم الدليل و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين المتميزين و منهم جمال سليمان – سميحة أيوب – سهر الصايغ – أحمد فؤاد سليم – رانيا محمود ياسين – هالة فاخر و مجموعة أخرى من الفنانين .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock