فنانين وفنانات عرب

من هي فاطمة الحوسني زوجها عمرها ؟ معلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة فاطمة الحوسني ؟

ديانة فاطمة الحوسني مسلمة .

2. من هو زوج فاطمة الحوسني ؟

زوج فاطمة الحوسني كانت متزوجة من علي الغرير ولديها أبناء.

3. كم عمر فاطمة الحوسني ؟

عمر فاطمة الحوسني في 2021 : 52 عام .

4. ما هو طول فاطمة الحوسني ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد فاطمة الحوسني ؟

14 فبراير عام 1969م.

فاطمة الحوسني معلومات عن الممثلة الإماراتية مسلسلات , طول فاطمة الحوسني والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة فاطمة الحوسني طول وزن

تاريخ ميلادها : 14 فبراير عام 1969م، كم عمرها في 2021 : 52 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة فاطمة الحوسني وقصة حياتها

فاطمة الحوسني ولدت في الرابع عشر من شهر فبراير وذلك في عام 1969 ولذلك فهي تبلغ من العمر 52 عام وبرجها الفلكي هو برج الدلو، اسمها الكامل هو فاطمة أحمد الحوسني وهي من مواليد إمارة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة وتحمل الجنسية الإماراتية والديانة الإسلامية، شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة ومن أبرز أعمالها مسلسل “عندما تشتعل الثلوج”، “العولمة” وغيرها، تزوجت الفنانة فاطمة الحوسني أكثر من مرة ورزقت بولدين هما محمد وميثاء.

السيرة الذاتية للفنانة فاطمة الحوسني

  1. الاسم الكامل: فاطمة أحمد الحوسني.
  2. الاسم الفني: فاطمة الحوسني.
  3. تاريخ الميلاد: 14 فبراير عام 1969.
  4. عمرها في عام 2021: 52 عام.
  5. البرج الفلكي: برج الدلو.
  6. محل الميلاد: مدينة أبوظبي بالإمارات العربية المتحدة.
  7. الجنسية: إماراتية.
  8. الديانة: مسلمة.
  9. الحالة الاجتماعية: أرملة.
  10. اسم الزوج: علي الغرير.
  11. عدد الأبناء: 2.
  12. أسماء الأبناء: محمد وميثاء.
  13. المهنة: ممثلة.
  14. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 1992.
  15. سنوات النشاط: منذ عام 1992 حتى الآن.

مسلسلات فاطمة الحوسني أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني مسيرتها الفنية في نهاية فترة الثمانينات وقد كانت تواجه صعوبة في بداية حياتها الفنية لأنها كانت تخشى الوقوف أمام الكاميرا، ولكنها اشتهرت كثيراً عندما شاركت في مسلسل “دارت الأيام” وهو من تأليف الكاتبة الكويتية فجر السعيد، والذي يعتبر نقلة نوعية في حياتها وشاركت من بعده في العديد من الأعمال الفنية المتنوعة وتعتبر بدايتها في عام 1992 عندما شاركت في مسلسل “الوريث”.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل العولمة

شاركت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني في مسلسل “العولمة” والذي يعد من أشهر وأبرز الأعمال الفنية التي قدمتها خلال مسيرتها الفنية، هو مسلسل سعودي تم عرضه في عام 1999، وهو من تأليف ليلى الهلالي، ومن إخراج عامر الحمود، ويعتبر هو أول أعمال الفنانة حياة الفهد ويشارك في بطولته الفنانة فاطمة الحوسني، الفنان محمد المنصور، الفنان بكر الشدي، محمد العيسى، فايز المالكي، أميرة محمد وغيرهم.

فاطمة الحوسني وحبيبها أو زوجها

صرحت الفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني أنها تزوجت خلال حياتها أكثر من مرة، ومن بينهم زواج عرفي اعترفت به في عام 2007 وذلك من رجل أعمال كويتي لكنها لم تصرح بهويته أو أي معلومات عنه ولكنها قالت أنه عندما جاءت الفرصة لتوثيق عقد الزواج حدث تضارب في الأوقات كما أنها اكتشفت أنه يخونها فانفصلت عنه، تزوجت أيضاً من الفنان البحريني الراحل علي الغرير وهو من مواليد سبتمبر عام 1968 وقدم العديد من الأدوار الكوميدية، ومن أبرز أعماله الفنية مسلسل “حكايات ابن الحداد”، فيلم “طفاش والأربعين حرامي” وغيرها، وقد كشفت الفنانة فاطمة الحوسني أن آخر ظهور للفنان علي الغرير قبل وفاته كان في صحة جيدة وحالة طبيعية.

كذلك قامت بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ولكنه توفي إثر أزمة قلبية مفاجئة وقد ظهر في الفيديو وهو يركب سيارته وتصوره زوجته وهي تمازحه وقالت: “علي عازمتك على المطعم”، ليرد هو عليها قائلاً: “عازمتني، كفو عليج”، وواصل حديثه ممازحا لها: “على فكرة، شفتج خذيتي من أبوح فلوس”، وقد رحل عن عالمنا في 12 يناير عام 2020، وقد نعى كثير من الفنانين الفنان الراحل علي الغرير معبرين عن حزنهم بعد فراقه المفاجئ، كما نعت الفنانة فاطمة الحوسني زوجها قائلة: “إلى رحمة الله يا بو خالد، إنا لله وإنا إليه راجعون” فيما تفاعل عدد كبير من المتابعين عبر حسابها على انستجرام متمنين له الرحمة والمغفرة، وسألوا الله أن يغمر قلبها بالصبر والسلوان على فراق شريك حياتها.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock