فنانين وفنانات عرب

من هي سيرينا الشامي صور ومعلومات حصرية عنها ؟

سيرينا الشامي ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة سيرينا الشامي ؟
ديانة سيرينا الشامي مسلمة على الأرجح .
2. من هو زوج سيرينا الشامي ؟
زوج سيرينا الشامي متزوجة من الفنان اللبناني فؤاد يمين.
3. كم عمر سيرينا الشامي ؟
عمر سيرينا الشامي في 2021 : 36 عام .
4. ما هو طول سيرينا الشامي ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سيرينا الشامي ؟
من مواليد 1985 م.

سيرينا الشامي معلومات عن الممثلة اللبنانية مسلسلات , طول سيرينا الشامي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سيرينا الشامي طول وزن

تاريخ ميلادها : 1985 م، كم عمرها في 2021 : 35 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة سيرينا الشامي وقصة حياتها

الفنانة سيرينا الشامي هي من مواليد جبيل إذ تربت وترعرعت و تعلمت في مدارسها ، وقد كانت طفولتها في ضيعتها قرطبا ، ودرست في مدارس عديدة منها الفرير ، وقد كانت ممتازة في المدرسة ، وقد كان اتجاهه علمي وكنت تنتوي أن تكون طبيبة كوالدها ، إلا أن الصدفة أخدتها باتجاه الهندسة الداخلية في الجامعة اللبنانية ، ثم درست في معهد الفنون المسرح ، وتخرجت من المسرح عام 2014 ، والآن تعمل في التمثيل المسرحي والتلفزيوني والسينمائي ، واهتمامها العظيم باتجاه الفن على العموم .

وهي ممثلة لبنانية من النجوم الشبان ، وهي خريجة معهد الفنون في الجامعة الوطنية ، صعدت الطمأنينة الفني من أوسع أبوبها ، واستطاعت في مرحلة طفيفة أن تحجز لها منزلة في المسرح ، وان تكون في أدائها الطبيعي منسجمة مع بالها المفيد إلى تقديم أعمال تتماشى مع واقع الإنسان ، وتلقي الضوء على المشاكل الاجتماعية والإنسانية التي جهلت الأذهان .

هي نجمة تحلم أن تبلغ إلى خصوصية فريدة ، إلى صورة ختم إصبع فنية توجد للأجيال القادمة شمعة تضيء سبيل استمرار الأعمال القديمة التي أساسها النُّظُم المسرحية المتينة الفنانة سيرينا الشامي التي تقطن المسرح بجميع لحظات تحركاتها ، وهي عاشقة للفن الذي تعتبره وظيفة مفيدة إلى الريادة والرقي والثقافة ، وهو جانب أمامي الوطن .

معلومات عن سيرينا الشامي

الاسم الكامل : سيرينا الشامي
تاريخ ميلادها : من مواليد 1985م
محل ميلادها : جبيل بيروت
جنسيتها : لبنانية
ديانتها : مسلمة
عمرها : 36 سنة
المهنة : ممثلة تلفزيونية لبنانية
بداية مشوارها الفني : عام 2014 – الآن
الحالة الاجتماعية : متزوجة الفنان اللبناني فؤاد يمين

سيرينا الشامي وحبيبها أو زوجها

نجمتنا فنانة تميل دائما للماضي وتنشر صورا لها وهي طفلة صغير. مع شقيقها وأصدقاءها. لديها صديقات كثيرات يتصورن معها وتقوم هي بنشر صورهن على موقعها الرسمي على الإنستقرام.

فنانة تحت الطبيعة والانطلاق الدائم بها، تراها دائما مع أصدقائها في سفريات حول العالم بالجبال والأشجار هنا وهناك. لا تحب الجلوس بالمنزل كثيرا. رغم تقيدها الآن بسبب ابنها الذي جعلها تفكر ألف مرة قبل الخروج من المنزل.

تزوجت سيرينا الشامي من فؤاد أمين في أحد الكنائس بلبنان في حفل عائلي راقي كثيرا. وحملت ابنها عام 2017. وقامت بنشر صور عديدة لها وهي حاملا به. وبعد الولادة أيضا. كما أن لديها كلبا تعتني به هي وزوجها.

مسلسلات سيرينا الشامي أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنانة سيرينا الشامي أول خطواتها التمثيلية من خلال المسرح وأول مساهمة مسرحية كانت في الجامعة مع المخرجة جوليا قصار ، في العمل المسرحي الخدم إذ قدمتها في مهرجان المغرب ، وقد كانت محاولة مأمورية في عمرها ، ثم شاركت مع الأستاذ أنطوان الأشقر خارج الجامعة في مسرحية برقية حب مع النجمة رولا حمادة ، وساهمت مع النجمة عايدة صبرا في العمل المسرحي وكرت السبحة .

معلومات عن بطولتها في مسلسل من الأخر

واحد من أشهر الأعمال التي شاركت في بطولتها والذي عرض في 2020. ونشرت على الإنستقرام صورة بوستر العمل كنوع من أنواع الدعاية.

يبدأ مسلسل (من اﻵخر) في قالب درامي قصته بنهاية علاقة وبداية أخرى في حالة غريبة تجمع الشخصيات وسط وضع عائلي صعب يتحكم بالجميع، فإلى ماذا ستؤول كل هذه العلاقات؟

أفادت الفنانة اللبنانية سيرينا الشامي إن لوازم الفنان لا ينبغي أن تتباين أياً كان صنف المجهود الذي يقدّمه، فالمفروض أن يتمتّع باستقرار عظيم في تلك الناحية. وذكرت في خطبة لـ«شمال أفريقيا والخليج»: «إن ما يتغيّر في الأمر هو طبيعة الشخصية التي يلعبها وما يتطلّبه من تأدية ملائم وفق خطوطها العريضة. فقدرة تجسيده الدور وعلى المعدّل المرغوب، هو المسألة الذي يلزم أن يتحلّى به الفنان إن في عمل درامي أو سينمائي ومسرحي». ورأت سيرينا التي تطلّ الآن على معجبيها في ثلاثة إجراءات مرة واحدة وهي عمل سينمائي «محبس» ومسلسل «الشقيقتان» ومسرحية «كيف كان العشا؟»، أنها تتمتع بالأجواء التي تسود كلّ عمل من أعمالها لا سيما أنها تختار أدوارها بدقّة.

صور سيرينا الشامي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

سيرينا الشامي
سيرينا الشامي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock