فنانين وفنانات عرب

من هي سهر الصايغ زوجها وأولادها ديانتها ؟ حصري

1. ما هي ديانة سهر الصايغ ؟

ديانة سهر الصايغ مسلمة على الأرجح .

2. من هو زوج سهر الصايغ ؟

زوج سهر الصايغ غير متزوجة و لا مخطوبة و لا تربطها علاقة عاطفية.

3. كم عمر سهر الصايغ ؟

عمر سهر الصايغ في 2021 : 31 عام .

4. ما هو طول سهر الصايغ ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سهر الصايغ ؟

1 من يناير عام 1990 م.

سهر الصايغ معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول سهر الصايغ والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سهر الصايغ طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من يناير عام 1990 م، كم عمرها في 2021 : 31 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة سهر الصايغ وقصة حياتها

هي ممثلة مصرية ولدت في عام 1990 بمدينة القاهرة والدها هو الصايغ و توفي في عام 2019 و لديها شقيق اكبر منها و يعمل طبيب اسمه محمد و لديها أيضا أخت ، حصلت الفنانة سهر الصايغ علي المرحلة الثانوية من مدرسة عاطف بركات للغات و بعدها التحقت بكلية الأسنان – جامعة القاهرة .

تخرجت في عام 2013 و كانت تحلم منذ صغرها أن تكون طبيبة أسنان و لكن هواية التمثيل كانت اكبر بالنسبة لها و أنها لم تترك مهنة طبيبة الأسنان و لكنها تعمل الاثنين معا الطب و التمثيل لأنها كشخصية لا تحب الروتين اليومي ، في عام 2019 تم اختراق الحساب الرسمي علي موقع الانستجرام للفنانة سهر الصايغ و فوجىء كثير من الجمهور و المتابعين بان هناك عدد من الصور الغير ملائمة لها و بعدها أعلنت سهر الصايغ انه تم اختراق موقعها و أنها ليست من قام بنشر هذه الصور كما أعلنت أن هناك حسابات شخصية أخرى باسمها و لكنها مزيفة .

السيرة الذاتية للفنانة سهر الصايغ

الاسم بالكامل : سهر الصايغ
تاريخ الميلاد : 1 من يناير عام 1990
العمر 2020 : 31 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصرية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الجدي
المؤهل الدراسي : كلية الأسنان – جامعة القاهرة
المهنة : طبيبة – ممثلة
الهوايات المفضلة : التمثيل
بداية مشوارها الفني : 1995 – حتى الآن

مسلسلات سهر الصايغ أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت موهبة التمثيل لدى الفنانة سهر الصايغ منذ طفولتها فكانت أثناء الطفولة تشاهد شرائط الفيديو و تقلد الفنانين و أول من اكتشف موهبة التمثيل لديها كانت والدتها فقامت باصطحابها للتليفزيون لتمثل فيه ، كان أول عمل فني ظهرت فيه الفنانة سهر الصايغ هو فوازير عمو فؤاد مع الراحل فؤاد المهندس .

وهى فنانة موهوبة بمعنى الكلمة فمنذ ظهورها علي الشاشة و هي طفلة صغيرة استطاعت خطف قلوب المشاهدين بموهبتها الفنية و طبيعة أدائها التمثيلي و تلقائيتها في الأداء بالإضافة الي ملامحها المصرية التي تتمتع بها فيشعر كل بيت مصري أنها واحدة منهم ابنته أو أخته أو فرد من أفراد العائلة و هذا جعل لها جمهور كبير و محبين الذين ينتظرون و يتابعون أعمالها الفنية بشغف و حب .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الطاووس

تقوم الفنانة سهر الصايغ بالبطولة في مسلسل الطاووس و تجسد خلاله شخصية فتاة اسمها أمنبه و تتعرض هذه الفتاة الي حادثة اغتصاب من مجموعة من الشباب و تسعى الي عودة حقها و معاقبة الشباب الذين قاموا باغتصابها و يكونون من أثرياء المجتمع و يقوم المحامي كمال و هو الفنان جمال سليمان بالدفاع عنها و مع تطور الأحداث يقع هذا المحامي في حب أمنية و تتوالي الأحداث الشيقة للعمل .

بعد إذاعة الحلقة الثانية من مسلسل الطاووس خلال شهر رمضان و بالتحديد مشهد الاغتصاب الذي تعرضت له امنيه تصدر مشهد اغتصاب الفنانة سهر الصايغ عبر مواقع التواصل الاجتماعي و مواقع البحث ما يزيد عن مليون مشاهدة بعد ساعات قليلة من عرض الحلقة ، و أشاد الكثير من الجمهور و النقاد ببراعة و موهبة الفنانة سهر الصايغ و إتقانها للمشهد بصورة كبيرة كما أشاد الكثير بدقة و موهبة مخرج العمل رؤوف عبد العزيز .

سهر الصايغ وحبيبها أو زوجها

الفنانة الشابة سهر الصايغ غير متزوجة و لا مخطوبة و لا تربطها علاقة عاطفية مع احد و ظهر حولها كثير من الأخبار و الشائعات عن ارتباطها اكثر من مرة و لكنها كانت دائما تنفي كل هذه الأخبار و من بين الأخبار التي ظهرت حول ارتباطها هو انه منذ فترة تمت نشر مجموعة من الصور تجمعها مع الفنان محمد عز و تردد أنها خطبتهم و لكن قام محمد عز بنفي هذه الاخبار و قال انه متزوج و لديه أطفال و أن هذه الصور كانت من جلسة تصوير من مسلسل ليلة و ان ما يربطهم علاقة عمل فقط .

زر الذهاب إلى الأعلى