فنانين وفنانات عرب

من هي سالي القاضي زوجها ؟ تقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة سالي القاضي ؟

ديانة سالي القاضي مسلمة .

2. من هو زوجها سالي القاضي ؟

زوجها سالي القاضي هي غير متزوجة حتي الآن .

3. كم عمر سالي القاضي ؟

عمر سالي القاضي في 2021 : 35 عام .

4. ما هو طول سالي القاضي ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سالي القاضي ؟

30 من أغسطس عام 1986م .

سالي القاضي معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول سالي القاضي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سالي القاضي طول وزن

تاريخ ميلادها : 30 من أغسطس عام 1986م، كم عمرها في 2021 : 35 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم . ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة سالي القاضي وقصة حياتها

نتحدث من خلال هذا التقرير عن واحدة من فاتنات الدراما العربية، تمكنت من خلال ملامحها الجميلة وحضورها الطاغي من أن تلفت الأنظار إليها ليس فقط في مصر ولكن في عدد كبير من الدول العربية، هي الممثلة والمذيعة الشهيرة سالي القاضي، اسمها الحقيقي هو سالي محمد القاضي من مواليد دولة الكويت يوم 30 أغسطس عام 1986، وعلى الرغم من ولادتها في الكويت إلا إنها مصرية الجنسية من أب وأم مصريين، عاشت سالي حياتها في دولة الكويت وتخرجت من الجامعة الأمريكية هناك ودرست الإعلام، ومن ثم كانت بداية معرفة الجمهور بها من خلال برنامج “رأيكم شباب”، ونال البرنامج شهرة كبيرة بسبب حضورها المميز والذي تمكن من الوصول إلى الجماهير دون استئذان، في عام 2010 وهو العام الذي تخرجت فيه سالي من الجامعة، قررت الاتجاه إلى التمثيل وبالفعل شاركت في عدة أعمال خليجية كويتية نالت شهرة كبيرة من خلالها.

معلومات عن سالي القاضي

  • الاسم بالكامل : سالي محمد القاضي
  • تاريخ الميلاد : 30 من أغسطس عام 1986
  • العمر 2021 : 35 عام
  • مكان الميلاد : الكويت
  • الجنسية : مصرية
  • الديانة : مسلمة
  • المهنة : ممثلة
  • بداية مشوارها الفني : عام 2004 – حتى الآن
  • المؤهل الدراسي : خريجة الجامعة الأمريكية
  • الهوايات المفضلة : التمثيل

مسلسلات سالي القاضي أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت سالي القاضي حياتها المهنية كمقدمة برامج و كانت بدايتها عام 2004 من خلال تقديم برنامج «رايكم شباب» على قناة الرأي و قدمت برامج أخرى مثل برنامج كاميرا مش خفية – برنامج مقالب و شاركت بالتقديم في مهرجان هلا فبراير .

بعد فترة اتجهت الفنانة سالي القاضي الي العمل الفني في التمثيل و شاركت في أعمال كويتية و كان أول ظهور لها علي الشاشات الكويتية من خلال مسلسل زمن مريان ثم توالت أعمالها الفنية المتنوعة بين الأفلام و المسلسلات اما عن مشاركتها في المسرح فشاركت بمسرحية واحدة عام 2010 بعنوان بيت أبونا من بطولة علي جمعة و زهرة عرفات و سمير القلاف و قدمت بعدها العديد من الأعمال الفنية بين الكويت و مصر و من اشهرها مسلسل (في غمضة عين – خوات دنيا – ريحانة) و غيرها .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل عفاريت عدلي علام

هو مسلسل مصري من بطولة عادل إمام و هالة صدقي و غادة عادل و مى عمر و كمال أبو رية و من تأليف يوسف معاطي و إخراج رامي إمام ، تدور قصة المسلسل حول رجل عدلي علام و هو الفنان عادل أمام و يعمل موظف في دار الكتاب و يحب القراءة بدرجة كبيرة و يعيش مع زوجته النكدية و أخيها في بيت واحد .

في احد الأيام بالصدفة يكون لديه كتاب قديم مليء بالرموز و الشفرات السحرية فتظهر له عفريتة هي غادة عادل و تبدأ مغامرات كثيرة معه و تحاول تغيير حياته الي الأحسن و لكنه يحاول محاولات عديدة لصرف هذه العفريتة ليعود مرة أخرى الي حياته الطبيعية التي كان يعيشها من قبل .

مسلسل نصيبي وقسمتك

من فيرتيجو تذهب الفنانة سالي إلى عمل فني مصري آخر، تتمكن من خلاله من نيل شهرة أكبر، تمكنها من الحصول على المزيد من الأدوار في الدراما المصرية، التي تعتبر الدراما الأفضل في الوطن العربي، تنضم الفنانة الشابة سالي القاضي ضمن فريق عمل المسلسل الشهير “نصيبي وقسمتك” وهو عبارة عن حلقات منفصلة، تسرد كل 5 حلقات قصة معينة، ترصد قضية اجتماعية بعينها وتحاول حلها بطريقة علمية، قام ببطولة المسلسل الفنان هاني سلامة، وشاركه عدد من نجوم الدراما المصرية في مختلف الحلقات مثل الفنانة شيري عادل، ريهام حجاج، نيكول سابا، مي سليم، وسالي القاضي وغيرهن من النجمات، وعلى الرغم من عرض هذا المسلسل خارج الماراثون الرمضاني.

سالي القاضي وحبيبها أو زوجها

الفنانة سالي القاضي غير متزوجة و لكنها تتمنى أن تتزوج من رجل مصري و هذا يعتبر اكبر شرط لها في زوج المستقبل .

زر الذهاب إلى الأعلى