فنانين وفنانات عرب

من هي سارة القبندى تقرير شامل عنها ؟

1. ما هي ديانة سارة القبندى ؟

ديانة سارة القبندى مسلم.

2. من هو حبيب سارة القبندى ؟

حبيب سارة القبندى هي غير متزوجة.

3. كم عمر سارة القبندى ؟

عمر سارة القبندى في 2020 : 27 عام .

4. ما هو طول سارة القبندى ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سارة القبندى ؟

20 أبريل عام 1993م.

سارة القبندى معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول سارة القبندى والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سارة القبندى طول وزن

تاريخ ميلادها : 20 أبريل عام 1993م، كم عمرها في 2020 : 27 سنة ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة سارة القبندى وقصة حياتها

هي ممثلة و فنانة كويتية ولدت عام 1993 بدولة الكويت و درست و تخرجت من معهد الفنون المسرحية قسم التمثيل و الأخراج ، بدأت الفنانة سارة القبندى مشوارها بعالم الفن و التمثيل منذ عام 2014 و ذلك بعد تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية ، كانت في بداية مشوارها الفني هو الوقوف علي خشبة المسرح و شاركت في العديد من العروض المسرحية المتميزة لأنها عاشقة للمسرح فهو من امتع و احب الفنون إلي قلبها و تعتبر شهرتها جاءت من خلال وقوفها علي المسرح فعرفها الجمهور و الوسط الفني كممثلة مسرح و استطاعت أن تجذب إليها و إلي موهبتها و قدرتها التمثيلية و جراءتها من مواجهة الجمهور و لفتت الأنظار إليها كفنانة محترفة .

بعدها تم عرض عليها الأعمال الدرامية لتشارك فيها و أول عمل تليفزيوني شاركت فيه من خلال مسلسل حريم أبوي عام 2016 و حقق هذا المسلسل نجاح جماهيري و نقدي كبير و أشاد الكثير بموهبتها المتميزة و توالت بعده أعمالها الدرامية المختلفة و المتنوعة إلا انه يعتبر أعمالها المسرحية اكبر من أعمالها الدرامية لأنها لا تستطيع الابتعاد عن المسرح فهو بالنسبة لها كل شيء في حياتها و يعتبر عشقها للمسرح هو السبب في دخولها عالم الفن و التمثيل .

معلومات عن سارة القبندى

  • الاسم بالكامل : سارة حسن القبندى
  • تاريخ الميلاد : 20 أبريل عام 1993
  • العمر 2020 : 27 عام
  • مكان الميلاد : الكويت
  • الجنسية : كويتية
  • الديانة : مسلمة
  • المهنة : ممثلة – مخرجة – مؤلفة كويتية
  • المؤهل الدراسي : المعهد العالي للفنون المسرحية
  • بداية مشوارها الفني : عام 2014 – حتى الآن

مسلسلات سارة القبندى أفلام والعروض التلفزيونية

أعمال المسرح
  • عام 2015 شاركت في مسرحية نور و البئر المسحور – و مسرحية احترامي للحرامي.
  • عام 2016 شاركت في مسرحية مدينة الألوان – و مسرحية جوزة و الشريرة زوزة.
  • عام 2017 شاركت في مسرحية فانتازيا – و مسرحية غفار الزلة – و مسرحية جاري العرض – و مسرحية المكتبة – و مسرحية الطبيب رغماً عنه – و مسرحية الساعة 12 – و مسرحية اغتصاب.
  • عام 2018 شاركت في مسرحية دواليب – و مسرحية الخفافيش – و مسرحية آخر رجل بالعالم.
أعمال أخرى للفنانة سارة القبندى
  • عام 2016 قدمت الفنانة سارة القبندى برنامج كوميدي بعنوان كوميدي مكس
  • في عام 2017 شاركت الفنانة سارة القبندى بالتأليف و الأخراج في مسرحية بعنوان لغط
  • في عام 2018 ظهرت الفنانة سارة القبندى كضيفه في برنامج سراي ج 2
الأعمال الدرامية
  • عام 2016 ظهرت الفنانة سارة القبندى في أول عمل درامي علي الشاشات و كان من خلال مسلسل حريم أبوي و جسدت خلاله شخصية الفتاة (فجر) .
  • عام 2017 شاركت سارة القبندى في مسلسل تعبت أرضيك بدور (دانة) و المسلسل من إخراج مناف عبد الله و من تأليف عبد الله الرومي و شارك في بطولته كلا من عبد الرحمن العقل – زهرة عرفات – طيف – أحلام حسن – حسين المهدي – ملاك .
  • عام 2018 شاركت في مسلسل محطة انتظار بشخصية (لولوة) و هو مسلسل درامي كويتي و كانت تدور قصة المسلسل حول الصراعات العديدة و المختلفة التي يتعرض لها الإنسان خلال حياته اليومية و التي قد يكون سببها الجهل و العادات و التقاليد و التربية الخاطئة ،  مسلسل محطة انتظار كان من إخراج خالد جمال و من تأليف أنفال الدويسان و من بطولة
    محمد المنصور – أحلام محمد – باسمة حمادة – شيماء علي – بثينة الرئيسي – فوز الشطي .
  • في عام 2019 شاركت سارة القبندى في مسلسل كان خالد و تم عرضه خلال موسم شهر رمضان بدولة الكويت و جسدت خلال المسلسل شخصية (فاطمة) ، و كانت تدور فكرة المسلسل حول مناقشة العديد من المشكلات و الصراعات المجتمعية التي طرأت و أصبحت جديدة على المجتمع الكويتي مع وجود قصة حب رومانسية داخل أحداث و قصة المسلسل بين شاب اسمه خالد و فتاة جميلة اسمها سارة ، المسلسل من إخراج نايف الراشد و من تأليف جميلة جمعة و شارك في بطولته مجموعة من الفنانين المتميزين و منهم نايف الراشد – زهرة عرفات – طيف – فخرية خميس – شهاب جوهر – سارة القبندي و غيرهم .
  • كما قدمت سارة القبندى خلال نفس العام مسلسل درامي أخر و كان بعنوان غصون في الوحل بدور (إلهام) و هو مسلسل كويتي درامي اجتماعي ، كانت تدور قصة المسلسل حول امرأة في سن الأربعين من عمرها اسمها (غصون) و هي تعمل كرئيسة قسم الموظفات في إحدى الوزارات و كانت شخصية حقودة و تعانى من مشكلة نفسية و جافة و قاسية في تعاملها مع الأشخاص الآخرين و هو ما يجعلها تدخل بالعديد من المشكلات العديدة مع أشخاص أخرين .
  • مسلسل غصون كان من بطولة الفنانة هدى حسين – محمد الرشيد – أميرة محمد – فوز الشطي – عبدالله الطراروة – ريم ارحمة – سارة القبندى و غيرهم من الفنانين و هو من إخراج محمد دحام الشمري و من تأليف منى النوفلي .
  • في عام 2020 شاركت سارة القبندى في مسلسل  شغف بدور (دانة نواف) و تم عرضه في موسم رمضان الماضي و هو مسلسل رومانسي تدور قصته حول فنانة تشكيلية في حب شاب اصغر منها في السن ارتبطت به بعد اصابتها بفقد اعصاب يدها و عدم قدرتها علي الرسم فاستعانت به لكى يرسم لها اللوح التى تفكر بها و مع مرور الوقت تتعلق به رغم انها مرتبطة مع شخص اخر بقصة حب ، شارك في بطولة المسلسل هدى حسين – حسين المنصور – عبد الله بوشهري – ريم ارحمة – عبد الله الطراروة – سلوى الجراش .
  • و في عام 2020 شاركت في بطولة مسلسل أبشر بالسعد و هو مسلسل كويتي لم يتم عرضه حتى الآن و شارك معها في بطولة المسلسل مريم الصالح – حسين المنصور – نايف الراشد – عبير أحمد – طيف – ريم ارحمة .

سارة القبندي وحبيبها أو زوجها

سارة القبندي غير متزوجة و لكن منذ فترة خلال عام 2019 ظهرت كثير من الاتهامات العديدة و الأخبار التي تقول أن هناك ارتباط و علاقة بين الفنانة سارة القبندي و بين الفنان الكويتي عقيل الرئيسي و هو يكون زوج صديقتها الفنانة الكويتية فرح الهادي .

اتهامها بخيانة صديقتها مع زوجها و بعد سماع الفنانة سارة القبندي لكل هذه الأخبار قامت بنشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها و كانت تبكى و منهارة و ردت علي هذا الاتهام و صرحت أن كل ما يقال غير صحيح و علي من نشر و صرح بهذا الخبر لا يراعي انه يتهم فتاة في أخلاقها و تربيتها و أن لديها أهل و أسرة و عائلة تخاف عليهم لا يصح أن يشوهوا سمعتها و اسمها بهذا الشكل .

زر الذهاب إلى الأعلى