فنانين وفنانات عرب

من هي زينب عبيد المغربية زوجها ومعلومات حصرية ؟

زينب عبيد المغربية وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة زينب عبيد ؟
ديانة زينب عبيد مسلمة .
2. من هو زوج زينب عبيد ؟
زوج زينب عبيد متزوجة من رجل مغربي وسيم من خارج الوسط الفني.
3. كم عمر زينب عبيد ؟
عمر زينب عبيد في 2022 : 37 عام .
4. ما هو طول زينب عبيد ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد زينب عبيد ؟
1 من شهر أغسطس في عام 1985 م.

زينب عبيد معلومات عن الممثلة المغربية مسلسلات , طول زينب عبيد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة زينب عبيد طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من شهر أغسطس في عام 1985م، كم عمرها في 2022 : 37 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 69 كجم .

زينب عبيد وحبيبها أو زوجها

الفنانة المغربية زينب عبيد متزوجة من رجل مغربي وسيم من خارج الوسط الفني و انجبت منه ولدان و تعيش معه حياة زوجية سعيدة و مستقرة .

الممثلة زينب عبيد وقصة حياتها

هي ممثلة مغربية ولدت بمدينة الدار البيضاء – المغرب في عام 1985 عندما كان عمرها 13 عام ظهرت الفنانة زينب عبيد من خلال عدد من الوصلات الإشهارية ، اما عن ظهورها بالأعمال الفنية فظهرت زينب عبيد لأول مرة من خلال مشاركتها في مسلسل مغربي بعنوان “القضية” للمخرج نور الدين لخماري ثم شاركت زينب عبيد بعد ذلك في فيلم سينمائي بعنوان “هادي و التوبة” .

و كان دورها بهذه الأعمال من الأدوار المساعدة و الثانوية اما عن تقديمها بدور اكبر في المساحة فكان عندما شاركت في مسلسل “صالون شهرزاد” و الذي تم عرضه على القناة الثانية المغربية (دوزيم) ، في عام 2013 شاركت الفنانة زينب عبيد في أول أفلامها بالسينما الفرنسية و هو فيلم بعنوان “Né quelque part” مع المخرج جمال الدبوز و عبد القادر السيكتور و شارك معها في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين المغاربة .

معلومات عن زينب عبيد

الاسم بالكامل : زينب عبيد
تاريخ الميلاد : 1 من شهر أغسطس في عام 1985
العمر 2022 : 37 عام
مكان الميلاد : الدار البيضاء – المغرب
الجنسية -: مغربية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الأسد
المهنة : ممثلة مغربية
بداية مشوارها الفني : عام

مسلسلات زينب عبيد أفلام والعروض التلفزيونية

كان دورها بهذه الأعمال من الأدوار المساعدة و الثانوية اما عن تقديمها بدور اكبر في المساحة فكان عندما شاركت في مسلسل “صالون شهرزاد” و الذي تم عرضه على القناة الثانية المغربية (دوزيم) ، في عام 2013 شاركت الفنانة زينب عبيد في أول أفلامها بالسينما الفرنسية و هو فيلم بعنوان “Né quelque part” مع المخرج جمال الدبوز و عبد القادر السيكتور و شارك معها في بطولة الفيلم مجموعة من الفنانين المغاربة .

اما في عام 2014 قدمت زينب عبيد بطولة فيلم خلف الأبواب المغلقة و الذي تناول لأول مرة بالأفلام المغربية قضية التحرش الجنسي ، في عام 2015 حصلت الفنانة زينب عبيد دور البطولة المطلقة لأول مرة بالأعمال الدرامية في مسلسل مقطوع من شجرة عام 2018 و الذي تم عرضه علي قناة دوزيم خلال شهر رمضان و أيضا دور البطولة في مسلسل RESO الخيالي من إخراج أنوار معتصم و إنتاج مشترك بين قناة دوزيم و شركة إنوي للاتصالات ثم قدمت بعدها عدد من الأعمال الفنية .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل دار السلعة

شاركت الفنانة زينب عبيد في بطولة مسلسل دار السلعة و تدور قصة و أحداث المسلسل حول عائلة النبالي و هي من العائلات الكبيرة و العريقة و التي لها اسم معروف و تمتلك دار السلعة لعرض الأدوات التقليدية التي تشتهر بها المنطقة التي تقيم بها هذه العائلة و مع توالي الأحداث تظهر امرأة غريبة تخبرهم بانها زوجة أبيهم الذي توفي من 25 عام و تحدث بينهم العديد من الصراعات المختلفة ، مسلسل دار السلعة من بطولة زينب عبيد و عبد السلام بوحسيني و فاطمة الزهراء الجوهري و محمد الشوبي و لطيفة أحرار و سكينة درابيل و من إخراج محمد أمين مونة و تأليف مريم الدريسي .

صور زينب عبيد

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى