فنانين وفنانات عرب

من هي ريم الرياحي زوجها وعمرها وقضية الزنا ؟ بالتفصيل

ريم الرياحي وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة ريم الرياحي ؟
ديانة ريم الرياحي مسلمة .
2. من هو زوج ريم الرياحي ؟
زوج ريم الرياحي هو مديح عيد.
3. كم عمر ريم الرياحي ؟
عمر ريم الرياحي في 2022 : 45 عام .
4. ما هو طول ريم الرياحي ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ريم الرياحي ؟
17 من شهر فبراير في عام 1977 م.

ريم الرياحي معلومات عن الممثلة التونسية مسلسلات , طول ريم الرياحي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ريم الرياحي طول وزن

تاريخ ميلادها : 17 من شهر فبراير في عام 1977 م، كم عمرها في 2022 : 45 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة ريم الرياحي وقصة حياتها

هي ممثلة تونسية، متزوجة من المخرجة مديح العيد، وتعيش معه في فرنسا، ولد في 17 فبراير 1977 ويبلغ من العمر 45 عامًا، بدأت ريم مسيرتها التمثيلية وهي في الثامنة عشر من عمرها في برنامج فوازير الذي قدمته للمخرج صلاح الدين السعيد وشاركت أيضا في مسلسل الخطاب على ألبا في موسمه الثاني الذي عرض عام 1997 م، وفازت بجائزة أفضل ممثلة ونجمة رمضان، جائزة في عام 2014 من استطلاع راديو Mosaique FM.

معلومات عن ريم الرياحي

  1. الاسم الكامل ريم الرياحي.
  2. الاسم الانكليزي ريم الرياحي.
  3. تاريخ الميلاد 17 من شهر فبراير في عام 1977 م
  4. العمر 45 سنة.
  5. مكان الميلاد تونس.
  6. مكان الإقامة فرنسا.
  7. المهنة ممثلة.
  8. الحالة المدنية متزوج.
  9. اسم الزوج مدح العيد.
  10. الجوائز جائزة أفضل ممثلة 2014 وجائزة النجمة الرمضانية في استطلاع Mosaique FM.

ريم الرياحي.. تطور مثير في قضية الزنا والخيانة الزوجية

أسقط زوج الممثلة التونسية ريم الرياحي، دعوى الزنا والخيانة الزوجية التي أقامها ضدها؛ ليصبح مصيرها بيد النيابة العامة.

ولم تذكر إذاعة موزاييك التونسية الخاصة، التي نقلت الخبر، اسم ريم الرياحي صراحة، لكن الأوساط التونسية باتت مجمعة على أن ريم الرياحي هي المعنية بهذه القضية.

وكشفت الروايات المنتشرة حول الواقعة، أن المخرج التونسي مديح بلعيد المقيم في فرنسا، زوج ريم الرياحي، زرع كاميرا مراقبة داخل شقة الزوجية الكائنة في حي النصر، شمال وسط العاصمة التونسية، دون علم زوجته، وعقب تفريغ الكاميرا، تبين أن زوجته تدخل رفقة شاب لا يعرفه.

وقام الزوج بالعودة إلى تونس بشكل مفاجئ لضبط زوجته، ولجأ إلى الأمن التونسي، لتتعهد الإدارة الفرعية للوقاية الاجتماعية بالموضوع بالتنسيق مع النيابة العامة، وتم ضبط الزوجة والعشيق وبحوزتهما مواد قيل إنها مخدرة وتم تحليلها ليتبين أنها ليست كذلك.

ونقلت إذاعة موزاييك عن مصادرها أنّ المادة البنية اللون المضبوطة داخل الشقة تبيّن أنها مادة “سائلة” وتم حجزها داخل قارورتين صغيرتي الحجم وليست “قنب هندي”. وأضافت أن زوج الممثلة “أعدّ كتاب إسقاط للتتبّع الجزائي في حقّها سيتم تقديمه، الأربعاء، إلى النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بأريانة لتقرّر على ضوئه ما تراه مناسبا”.

وأوضحت الإذاعة أن “الفنانة المعروفة تبقى تحت مفعول بطاقة الاحتفاظ إلى حدود تاريخ إحالتها على أنظار النيابة العمومية باعتبار أنّ مفعول بطاقة الاحتفاظ يدوم 48 ساعة انطلاقا من يوم الإثنين”.

وأثارت القضية ضجة واسعة في تونس عقب الإعلان عن توقيف ممثلة مشهورة إثر القبض عليها بصحبة عشيقها في فراش الزوجية. ورغم سيل التعليقات إلا أن بعض المعلقين أعربوا عن تضامنهم مع ريم الرياحي.

ريم الرياحي وحبيبها أو زوجها

مديح عيد هو زوج الفنانة ريم الرياحي، إنه مخرج تونسي مشهور، ولد عام 1974 ويبلغ من العمر 48 عاما، درس التصوير السينمائي في تونس وعمل مساعدا في العديد من الأفلام الفرنسية والتونسية، وحصل على جائزة أفضل مخرج عن مسلسله (ناعورة الهواء) حيث حقق هذا المسلسل نجاحًا كبيرًا في عالم الدراما وحاز مسلسله على لقب أفضل مسلسل عربي.

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

ريم الرياحي

زر الذهاب إلى الأعلى