فنانين وفنانات عرب

من هي ريم ارحمة زوجها وابنتها ؟ وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة ريم ارحمة ؟

ديانة ريم ارحمة مسلمة.

2. من هو زوج ريم ارحمة ؟

زوج ريم ارحمة هي منفصلة وزجها غير معلوم .

3. كم عمر ريم ارحمة ؟

عمر ريم ارحمة في 2021 : 34 عام .

4. ما هو طول ريم ارحمة ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ريم ارحمة ؟

7 ديسمبر عام 1986 م.

ريم ارحمة معلومات عن الممثلة البحرينية مسلسلات , طول ريم ارحمة والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ريم ارحمة طول وزن

تاريخ ميلادها : 7 ديسمبر عام 1986م، كم عمرها في 2021 : 34 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة ريم ارحمة وقصة حياتها

الشابة ريم ارحمة في السابع من شهر ديسمبر وذلك في عام 1986 ولذلك فهي تبلغ من العمر 34 عام وبرجها الفلكي هو برج القوس، اسمها الحقيقي هو مريم يوسف ارحمة وهي من مواليد دولة البحرين وتحمل جنسيتها، بدأت حياتها في مجال الفن منذ أن كانت طفلة صغيرة في عامها السادس، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية بعد أن أصبحت فتاة يافعة، من أشهر أعمالها مسرحية “رسالة من تحت الماء” وكانت تقوم بدور البطولة حيث كانت بداية شهرتها، تزوجت ريم ارحمة من خارج الوسط الفني ولكنها لم تستمر طويلاً وانفصلت، أثارت الجدل بسبب قيامها بعدة عمليات تجميل.

السيرة الذاتية للفنانة ريم ارحمة

  1. الاسم الحقيقي: مريم يوسف ارحمة.
  2. الاسم الفني: ريم ارحمة.
  3. تاريخ الميلاد: 7 ديسمبر عام 1986.
  4. عمرها في عام 2021: 34 عام.
  5. البرج الفلكي: برج القوس.
  6. محل الميلاد: البحرين.
  7. الجنسية: بحرينية.
  8. الديانة: مسلمة.
  9. المهنة: ممثلة.
  10. الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  11. اسم الزوج السابق: غير معروف.
  12. الأبناء: لا يوجد.
  13. بداية المشوار الفني: بدأت في عام 1997.
  14. سنوات النشاط: منذ عام 1997 حتى الآن.

مسلسلات ريم ارحمة أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت النجمة البحرينية الشابة ريم ارحمة مسيرتها الفنية عندما اكتشفها المخرج أحمد المقلة وقدمها في مسلسل بعنوان “حزاوي الدار” والذي تم عرضه في عام 1997 وكانت حينذاك طفلة في الحادية عشر من عمرها، ثم انطلقت في عالم الفن عندما كبرت رغم اعتراض أسرتها على عملها كممثلة، لكنها برعت في تقديم بعض العروض المسرحية قبل أن تتجه نحو الدراما التلفزيونية والأفلام السينمائية، شاركت بعدة أعمال من أشهرها مسلسل “هيا وبناتها” والذي تم عرضه في عام 2020، وفي العام الحالي فهي تشارك في عدة أعمال منها مسلسل “مارغريت” والمقرر عرضه في عام 2021.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل ساهر الليل

شاركت النجمة البحرينية الشابة ريم ارحمة في مسلسل “ساهر الليل 3” والذي تم عرضه في رمضان عام 2012، وفي أحد اللقاءات معها تحدثت عن سر اختيارها لهذا الدور وموافقتها على العمل في هذا المسلسل فأجابت قائلة: “التقيت بالمخرج دحام في عام 2007 في البحرين وذلك عندما كنت أصور الفيلم السينمائي “ليلى” فدار بيننا نقاش حول مشاركتي في الدراما التلفزيونية، ثم تعاقبت الأيام حتى التقيته أخيراً في الكويت خلال تصويري لمسلسل “شارع 90” فقال لي إن هناك احتمال لانضمامي إلى فريق مسلسل “ساهر الليل 3″، وعندما تمت الموافقة فرض علي الالتزام باللهجة الكويتية وعدم الوقوع بالأخطاء، وبدوري وافقت وبدون أي شروط لأنني أثق بما يقدمه”.

أما عن الشخصية التي تقدمها خلال العمل تقول ريم: “يتناول المسلسل قصة الغزو العراقي الغاشم على الكويت، وأجسد شخصية الفتاة الكويتية نوف التي تخاف على زوجها وأولادها وبلدها الكويت، وتريد العيش بأمان ويجسد محمود بو شهري شخصية الزوج محمد”، أما عن صعوبة النطق باللهجة الكويتية تقول: “وجدت صعوبة قليلاً لكنني تجاوزت الأمر لأنني التزمت بنص الحوار، ومع مساعدة كل طاقم المسلسل الذين دفعوني إلى التحدث باللهجة الكويتية طوال الوقت، وأولهم المخرج دحام الذي كان يدقق في كل صغيرة وعلى “البدليات” التي أتلفظها باللهجة البحرينية من دون قصد، إضافة إلى ذلك فإن لهجتي البحرينية ليست لهجة خالصة بحكم والدتي السعودية”.

ريم ارحمة وحبيبها أو زوجها

دهشة وضعتها الفنانة البحرينية الشابة ريم ارحمة بين أيدي متابعيها وجمهورها وكذلك أصدقائها من الوسط الفني، وهذا بسبب مقطع فيديو وبعض الصور التي قد قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام والتي تظهر فيها بفستان الزفاف وبإطلالة مميزة وساحرة، تفاعل الجمهور المتابع لها مع الصور والفيديو وبدأت تنهال عليها المباركات رغم أنها لم تحرك ساكناً وظلت صامتة تشاهد ما يحدث فقط، علقت الفنانة شذى سبت على الصور وقالت: “ألف مبروك والله، ربنا يسعدك ويهنيك”، كما هنأتها الممثلة البحرينية زينب غازي فقالت: “مبروك حبيبي”.

أما الفنانة هيفاء حسين فقد كتبت لها قائلة: “مبروك حبيبتي وربي يهنيج ويسعدج يارب”، وغيرها الكثير من زملاء الوسط الفني، ولكن قامت ريم ارحمة بنفي هذه الأخبار وصرحت أن هذه الصور ومقاطع الفيديو هي عبارة عن جلسة تصوير لمسلسلها الجديد، كما أكدت أنها بعد تجربة زواجها الأول لم تتزوج مرة أخرى وأنها سوف تعلن عن أي أخبار تخص الزواج إذا التقت بالشخص المناسب.

زر الذهاب إلى الأعلى