فنانين وفنانات عرب

من هي روان العلي أختها زوجها عمرها ؟

1. ما هي ديانة روان العلي ؟

ديانة روان العلي مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب روان العلي ؟

حبيب روان العلي غير معلوم.

3. كم عمر روان العلي ؟

عمر روان العلي في 2020 : 31 عام .

4. ما هو طول روان العلي ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد روان العلي ؟

22 شهر من فبراير عام 1989.

روان العلي معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول روان العلي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة روان العلي طول وزن

تاريخ ميلادها : 22 شهر من فبراير عام 1989م، كم عمرها في 2020 : 31 سنة ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة روان العلي وقصة حياتها

ممثلة كويتية شابة و ناجحة ولدت بدولة الكويت عام 1989 بدولة الكويت كانت روان العلي يراودها حلم الفن و التمثيل و هي صغيرة ، بعد أن أنهت الفنانة روان العلي تعليمها حاولت دخول عالم الفن و التمثيل و أن تسير في الطريق الذي كانت تحلم به كثيرا و استطاعت الوصول إليه و تحقيقه و كان عمرها وقتها حوالي 26 عام.

فدخلت الفنانة روان العلي الفن عن طريق أنها قرأت في احد الصحف إعلان نشرته الفنانة و المخرجة هيا عبد السلام عن بحثها عن وجوه جديدة فتقدمت روان العلي لتجارب الأداء و نجحت فيها ، حاولت روان العلي أن تشق طريقها خطوةً بخطوةٍ بموهبتها و بمجهودها الشخصي دون تدخل أو مساعدة احد في دخولها عالم الفن و التمثيل .

علي الرغم من أن أسرتها و عائلتها كلها رفضت دخولها عالم الفن في البداية إلا أنها أصرت عليه كثيرا و تمسكت به و عملت بكل الوسائل أن تقنعهم بموهبتها و حلمها بان تكون فنانة و بالفعل استطاعت إقناعهم ، أشاد الكثير من الجمهور و النقاد بموهبتها و بأعمالها الفنية داخل الوسط الفني الكويتي و الخليجي و من اكثر الفنانين الداعمين لها في الوسط الفني بالكويت الفنانة زهرة عرفات و قامت بترشيحها لعدة أعمال فنية معها و أيضا الفنانة فاطمة الصفي و التي رشحتها معها في مسلسل “ساق البامبو” .

معلومات عن روان العلي

الاسم بالكامل : روان العلي
تاريخ الميلاد : 22 شهر من فبراير عام 1989
العمر 2020 : 31 عام
مكان الميلاد : الكويت
الجنسية : كويتية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الحوت
المهنة : ممثلة كويتية
بداية مشوارها الفني : 2013 – حتى الآن
الهوايات : ممارسة الرياضة

مسلسلات روان العلي أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت مشوارها الفني في عام 2013 و كانت بدايتها كومبارس في مسلسل “إلين اليوم” و بأدوار صغيرة و ثانوية بالأعمال الفنية إلا أنها استطاعت في وقت قصير أن تثبت نفسها و موهبتها كفنانة موهوبة بالرغم من المشكلات و العوائق التي تعرضت لها في بداية مشوارها الفني و مع مرور الوقت أصبحت الآن من ابرز و انجح الفنانات الشباب و لها مكانتها المميزة في الوسط الفني الكويتي و الخليج العربي بشكل عام .

بعد مشاركتها بدور كومبارس بأول أعمالها الدرامية أحبت الفنانة روان العلي أجواء التصوير و «اللوكيشن» K لفتت الأنظار إليها من أول عمل لها و عرضت عليها العديد من العروض الفنية فبعدها شاركت في مسلسل كويتي بعنوان « للحب كلمة » و جسدت خلاله دور سارة صديقة الفنانة فرح الصرّاف و كان من تأليف دخيل النبهان و من إخراج سائد بشير الهوّاري و كان من بطولة الفنانة ميساء مغربي ، بعدها حصلت روان العلي علي فرصة للمشاركة في مسلسل «ثريا» من تأليف نوف المضف و من إخراج محمد دحّام الشمري، و من بطولة الفنانة سعاد عبد الله ثم توالت بعد ذلك أعمالها الدرامية المتميزة و التي من أبرزها و أنجحها مثل مسلسل « كعب عالي » و مسلسل ” قلوب لا تتوب” و ” حريم ابوي ” و غيرها .

الأعمال الدرامية لروان العلي

عام 2013 شاركت في أول مسلسل لها و هو مسلسل إلين اليوم .
عام 2014 ظهرت روان العلي في 3 مسلسلات درامية هي مسلسل للحب كلمة – مسلسل كعب عالي – مسلسل ثريا.
و في عام 2016 شاركت في اكثر من عمل درامي مثل مسلسل خمس خوات – و مسلسل حكايات : الحوش – و مسلسل حريم أبوي – مسلسل جميل و مستحيل – مسلسل بياعة النخي .

عام 2017 شاركت روان العلي في مسلسل نهاية حلم – و مسلسل تعبت أرضيك ، في عام 2018 شاركت في مسلسل عزوتى – و مسلسل عمود البيت – و مسلسل الخافي أعظم – و مسلسل حبيبي حياتي ، في عام 2019 قدمت الفنانة روان العلي مسلسل و ما أدراك ما أمي – و مسلسل عشاق رغم الطلاق – و مسلسل عطيتك عيوني – مسلسل إفراج مشروط ، أما في عام 2020 شاركت روان العلي في مسلسل ورود ملونة – و مسلسل والدي العزيز – مسلسل نبض مؤقت – و مسلسل محمد علي رود – و مسلسل مانيكان – مسلسل عافك الخاطر – و مسلسل أمي دلال و العيال .

الأعمال المسرحية روان العلي

عام 2018 شاركت في مسرحية مموانا – و مسرحية آخر رجل بالعالم

في عام 2019 قدمت روان العلي مسرحية سيركو

الأعمال الفنية القادمة روان العلي

– تشارك الفنانة روان العلي حاليا في تصوير مشاهدها بالمسلسل الكويتي الجديد نبض مؤقت و هو جارى إنتاجه بالفترة الحالية و المسلسل من إخراج سعود بوعبيد و من تأليف مريم القلاف و يشارك في بطولة المسلسل مع الفنانة روان العلي مجموعة من الفنانين المتميزين في الكويت و منهم ميثم بدر – شوق الهادي – عبد العزيز النصار – هنادي الكندري – شهاب جوهر – الفنان القدير نجاح الخطيب – علي الحسيني و غيرهم .

– تشارك الفنانة روان العلي بالبطولة في تصوير مسلسل كويتي جديد بعنوان وجب القضاء و هو مسلسل درامي اجتماعي يناقش العديد من المشكلات و القضايا المجتمعية المختلفة بين الأفراد داخل المجتمع الكويتي ،  من المقرر عرض المسلسل في بداية عام 2021 و المسلسل من إخراج علي بدر رضا و من تأليف بدور يوسف و يشارك في بطولة مسلسل وجب القضاء كلا من حسين المنصور – فاطمة الحوسني – عبير أحمد – صمود المؤمن – ميثم بدر – يوسف الوادي و مجموعة أخري من الفنانين

اتهام روان بتعاطي المخدرات

ظهرت منذ فترة قريبة أخبار كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلي أن الفنانة روان العلي تتعاطى المخدرات و جاء هذا الاتهام بعد نشر فيديو لها عبر موقعها الخاص و هو موقع سناب شات ، وهى مع صديقتها المقربة الفنانة الكويتية ملاك و اتهمها الكثيرون من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي بان روان العلي تظهر بالفيديو و كانها تتعاطى المخدرات
إلا أن خرجت الفنانة ملاك لتدافع عن صديقتها روان العلي و قالت أنها هي التي صورت لها هذا الفيديو المنتشر و أنها كانت بالفيديو تغنى و ترقص و تضحك و كانت بكامل وعيها و أن كل ما يقال عنها لا أساس له من الصحة و طلبت من الذين يحاولون تشويه سمعة فتاة بريئة بدم بارد أن يراعوا ضمائرهم قبل اتهامهم لاحد و هدتهم برفع دعاوى قضائية نحوهم .

زر الذهاب إلى الأعلى