فنانين وفنانات عرب

من هي رنا رئيس ديانتها وعمرها ؟ حصري

1. ما هي ديانة رنا رئيس ؟

ديانة رنا رئيس مسلمة .

2. من هو زوج رنا رئيس ؟

زوج رنا رئيس هي غير متزوجة.

3. كم عمر رنا رئيس ؟

عمر رنا رئيس في 2021 : 27 عام .

4. ما هو طول رنا رئيس ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد رنا رئيس ؟

14 ديسمبر عام 1994 م.

رنا رئيس معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول رنا رئيس والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رنا رئيس طول وزن

تاريخ ميلادها : 14 ديسمبر عام 1994م، كم عمرها في 2021 : 27 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة رنا رئيس وقصة حياتها

الفنانة الشابة رنا رئيس ولدت في 14 ديسمبر عام 1994 بالقاهرة والدتها هي الأستاذة زينب حسن و هي تعمل كخبيرة تجميل في الوسط الفني و لديها شقيقة واحدة ، رنا رئيس تحب و تعشق الفن من طفولتها و قد تأثرت بعمل أمها في المجال الفني لحضورها معها أماكن التصوير و مشاهدة كواليس الأعمال الفنية و الفنانين .

فأحبت الأعمال الفنية و التمثيل و حلمها ان تصبح فنانة معروفة و مشهورة و كانت تشارك الفنانة رنا رئيس و هي صغيرة في عروض مسرحية بالمدرسة و عندما أصبحت شابة دخلت المجال الفني لتحقيق حلمها في التمثيل و تعتبر مثلها الأعلى في التمثيل هي الفنانة غادة عبد الرازق .

معلومات عن رنا رئيس

الاسم بالكامل : رنا رئيس
تاريخ الميلاد : 14 ديسمبر عام 1994
العمر 2021 :27 عام
مكان الميلاد : القاهرة – مصر
الجنسية : مصرية
الديانة : مسلمة
الطول : 162 سم
الوزن : 60 كجم
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
المهنة : ممثلة مصرية
بداية مشوارها الفني : منذ عام 2017 – الي الآن
الهوايات : الموسيقي

مسلسلات رنا رئيس أفلام والعروض التلفزيونية

هي من الوجوه الشابة التي ظهرت في الفترة الأخيرة علي الساحة الفنية و استطاعت في فترة قصيرة أن تثبت نفسها و موهبتها من خلال أعمالها الفنية التي قدمتها و اصبح لها جمهور كبير و متابعين و أشاد بموهبتها الكثير من النقاد و غيرهم .

في عام 2020 يعتبر هذا العام هو عام النجاح و النشاط الفني بالنسبة للفنانة رنا رئيس فشاركت في 3 أعمال درامية كلهم حققوا نجاح كبير و كل عمل منهم يعتبر بمثابة نقطة انطلاق في مشوارها الفني و هذه الأعمال هي مسلسل سلطانة المعز و تم عرضه خلال موسم رمضان و جسدت فيه رنا رئيس دور الفتاة ضي ابنة الفنانة غادة عبد الرازق في المسلسل و هو مسلسل اجتماعي تشويقي يدور حول فكرة البحث عن الآثار و الانتقام .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الحرامي

هو مسلسل كوميدي من إخراج محمد سلامة ومن تأليف احمد فوزي صالح و عدد حلقاته 10 حلقات فقط ، والمسلسل بطولة الفنانة رانيا يوسف – بيومي فؤاد – كارولين عزمي – احمد داش – رنا رئيس مع مجموعة أخرى من النجوم الشباب كضيوف شرف .

المسلسل اجتماعي كوميدي ينافش قصة أسرة لاب و أم و لديهم 3 بنات يعيشون في منزل الأسرة و يتعرضون للهجوم من حرامي لسرقة منزلهم و يجسده بالمسلسل الفنان الشاب احمد داش ، تجسد رنا رئيس بالمسلسل دور فتاة هي ابنة الفنانة رانيا يوسف و الفنان بيومي فؤاد و أسرتها التي تتعرض الي السرقة و تم عرض هذا المسلسل علي احد المنصات الإلكترونية .

رنا رئيس وحبيبها أو زوجها

الفنانة المصرية رنا رئيس لا تحب أن تتحدث كثيرا عن حياتها الشخصية و الأسرية في وسائل الأعلام المختلفة و تعتبرها خط احمر فحياتها ملك لها بمفردها و ليس ملك الجمهور فغير معروف عن ما إذا كانت مرتبطة أو متزوجة أم لا .

زر الذهاب إلى الأعلى