من هي رغد مخلوف عمرها وزوجها ومعلومات عنها ؟

رغد مخلوف وتقرير عنها

1. ما هي ديانة رغد مخلوف ؟
ديانة رغد مخلوف مسلمة .
2. من هو زوج رغد مخلوف ؟
زوج رغد مخلوف هو مناف عزام.
3. كم عمر رغد مخلوف ؟
عمر رغد مخلوف في 2021 : غير معلوم بالتحديد .
4. ما هو طول رغد مخلوف ؟
طولها 180 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد رغد مخلوف ؟
في القرن العشرين.

رغد مخلوف معلومات عن الممثلة السورية مسلسلات , طول رغد مخلوف والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رغد مخلوف طول وزن

تاريخ ميلادها : القرن العشرين ، كم عمرها في 2021 : غير معلوم ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 180 سم. ما هو وزنها : 75 كجم .

الممثلة رغد مخلوف وقصة حياتها

هي ممثلة و مساعدة مخرج/ة سورية و هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية. أول دور لها كان عام 2009 في مسلسل أصوات خافتة إخراج إيناس حقي.
من أهم أعمالها التلفزيونية قلم حمرة – رفة عين – أيام الدراسة – ابو خليل القباني – ملح الحياة.
وهي متزوجة من مناف عزام ومقيمة في بيروت.

السيرة الذاتية للفنانة رغد مخلوف

  1. الاسم باللغة العربية: رغد مخلوف
  2. الاسم باللغة الإنجليزية: Raghad Maklouf
  3. الديانة: مسلمة
  4. الجنسية: سورية
  5. تاريخ الميلاد: القرن العشرين
  6. الحالة الاجتماعية: متزوجة
  7. اسم الزوج: مناف عزام
  8. المؤهل الدراسي: تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية
  9. المهنة: مخرجة مساعدة وممثلة سورية
  10. لون العين: بني
  11. لون الشعر: بني
  12. بداية النشاط الفني: سنة ٢٠٠٦
  13. سنوات النشاط الفني: ٢٠٠٦ – حتى الآن (١٥) سنة
  14. أهم الأعمال: مسلسل “أيام الدراسة”، “رفة عين”

رغد مخلوف وحبيبها أو زوجها

تحرص الممثلة السورية رغد مخلوف على إبعاد حياتها الخاصة عن الإعلام والأضواء، فهي كأغلب الفنانين الذين يفضلون عدم التصريح أو الحديث عما يخص حياتهم الشخصية، حتى لا يتعرضون للشائعات من قبل الجمهور.

ولكن الفنانة رغد مخلوف عقدت قرانها وتزوجت بشكل سري من شخص من خارج الوسط الفني يدعى مناف عزام وهو شاب سوري، وحضر زفافهما عدد من الأهل والأصدقاء ببيروت، وقد احتفلت قبل ذلك بخطبتها في بيروت بلبنان بعد أن غادرت سوريا، وبعد زواجها ظلت تقيم في لبنان، وتعود لسوريا من حين لآخر، وتحاول رغد مخلوف عدم التصريح بأي شيء يخص حياتها الشخصية، ولا تتوافر أي معلومات عن زوجها أو أولادها، ولا يظهر زوجها معها في أي مناسبات هامة.

مسلسلات رغد مخلوف أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت تزداد شهرتها على الساحة الفنية بسوريا، وفي عام ٢٠١١ شاركت في مسلسل “ملح الحياة” مع الفنان سلوم حداد وقامت فيه بدور نورا، وهي شخصية حساسة بدرجة كبيرة ولكنها تزوجت من رجل يكبرها بعشرين سنة، ولكنه ذو مكانة مرموقة بين الناس، وفي عام ٢٠١٢ شاركت بدور أساسي في مسلسل “رفة عين” وجسدت شخصية سمية وكان المسلسل من إخراج: المثنى صبح، وفي عام ٢٠١٣ كان من المقرر أن تشارك بدور البطولة في مسلسل “رابعة العدوية” مع الممثلة نسرين طافش ولكن لأسباب مجهولة تم تأجيل المسلسل.

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

صرحت الممثلة السورية رغد مخلوف أنها تفضل المشاركة في المسلسلات التي تتحدث عن فترة الخمسينات أو الستينات وتشعر بالسعادة في ذلك ومن الأعمال التي شاركت فيها مسلسل “ملح الحياة” الذي شاركت فيه بدور رئيسي.

وعن مشاركتها في مسلسل “رجال العز” الذي جسدت فيه دور شفيقة وكان من إخراج: علاء الدين كوكش، أوضحت رغد مخلوف أن الذي جذبها للعمل أنه من أعمال البيئة الشامية، وأن الشخصية التي قامت بتأديتها جعلتها تجرب قدراتها التمثيلية، وبالتحديد لأن أعمال البيئة الشامية يتم مشاهدتها بشكل كبير، وأصبح الجمهور يتابعها باستمرار، وبالمشاركة بها يجعل الممثل لديه شهرة أكبر عن المشاركة في غيرها من الأعمال الدرامية، وأوضحت رغد أنها لا تمانع من تأدية أدوار صغيرة تمت كتابتها بطريقة صحيحة، بحيث يتم إظهار ملامح وأبعاد الشخصية، وأنها تهتم بالدور ونوعه أكثر من عدد مرات ظهورها في المسلسل.

وأضافت أنها لا تهتم بأجرها المادي في العمل ولكنها ترى أن الممثل السوري بشكل عام مظلوم من ناحية الأجر المادي، ولكن أغلب النجوم السوريين استطاعوا الحصول على أجور مريحة لأن هذا هو حقهم وهذا نتيجة جهدهم الذي استمر لسنوات طويلة، وتابعت أن المشكلة التي تواجه الفنانين الشباب هي أن شركات الإنتاج فضلت إبقاء الأجر كما هو موحد بالنسبة للفنانين الجدد ولكن مع زيادة أجر بطل العمل وهذا يؤدي إلى تقليل أجور باقي فريق العمل من فنيين وممثلين.

صور رغد مخلوف

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

رغد مخلوف وزوجها
رغد مخلوف وزوجها

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock