فنانين وفنانات عرب

من هي رحمة أحمد زوجها عمرها ومعلومات حصرية ؟

رحمة أحمد وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة رحمة أحمد ؟
ديانة رحمة أحمد مسلمة .
2. من هو زوج رحمة أحمد ؟
زوج رحمة أحمد تزوجت في عام 2020 من الكاتب أحمد منصور و لديها ولد اسمه مصطفي.
3. كم عمر رحمة أحمد ؟
عمر رحمة أحمد في 2022 : 27 عام .
4. ما هو طول رحمة أحمد ؟
طولها 162 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد رحمة أحمد ؟
8 من شهر مايو في عام 1994 م.

رحمة أحمد معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول رحمة أحمد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رحمة أحمد طول وزن

تاريخ ميلادها : 8 من شهر مايو في عام 1994م، كم عمرها في 2022 : 27 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 162 سم. ما هو وزنها : 65  كجم .

الممثلة رحمة أحمد وقصة حياتها

هي ممثلة مصرية صاعدة ولدت عام 1994 بمصر درست و تخرجت من كلية العلوم جامعة حلوان قسم الميكروبيولوجيا عام 2017
بدأت الفنانة رحمة احمد التمثيل لأول مرة من خلال المسرح الجامعي التابع لجامعة حلوان و ساعدها و قدمها المخرج المسرحي صلاح الدالي و شاركت معه علي مسرح كلية العلوم بالعديد من العروض المسرحية المتميزة و منها مسرحية بعنوان اقتربت النهاية و حصلت الفنانة رحمة احمد عن دورها بالمسرحية علي جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان و حصل العمل على جائزة أفضل عرض مسرحية و أفضل تأليف و ورشة الكتابة .

بعد تخرجها من الجامعة انضمت رحمة احمد بورشة للمهن التمثيلية و بعدها التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية و خلال تلك الفترة شاركت رحمة احمد بالعديد من العروض المسرحية و قدمتها علي مسرح الهناجر في دار الأوبرا المصرية مثل مسرحية «ديچافو» من إخراج أحمد فؤاد .

معلومات عن رحمة أحمد

الاسم بالكامل : رحمة احمد فرج
تاريخ الميلاد : 8 من شهر مايو في عام 1994
العمر 2022 : 27 عام
مكان الميلاد : مصر
الجنسية : مصرية
الديانة : مصرية
البرج الفلكي : برج الثور
الطول : 162 سم
الوزن : 68 كجم
المؤهل الدراسي : بكالوريوس كلية العلوم جامعة حلوان
المهنة : ممثلة مصرية
بداية المشوار الفني : عام 2016 – حتى الآن
الحالة الاجتماعية : متزوجة

رحمة أحمد وحبيبها أو زوجها

الفنانة رحمة احمد تزوجت في عام 2020 من الكاتب أحمد منصور و لديها ولد اسمه مصطفي .

مسلسلات رحمة أحمد أفلام والعروض التلفزيونية

هي احدي النجمات الصاعدين في الكوميديا و التي استطاعت خطف الأنظار إليها و قلوب المشاهدين منذ ظهورها علي الشاشة بالأعمال الدرامية فمنذ ظهورها بأولي حلقات مسلسل الكبير أوي ج 6 مع النجم احمد مكي و قدمت شخصية مربوحة زوجة الكبير أوي الثانية تمكنت بكل سهولة خطف قلوب المشاهدين و الجمهور لها و تصدر اسمها مؤشرات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي لأيام طويلة لان الجمهور كان يريد جمع معلومات اكثر عنها .

استطاعت رحمة احمد أضحكت ملايين من الجمهور المصري و العربي بمشاركتها في المسلسل و اصبح هو المسلسل الكوميدي الأشهر بموسم رمضان الكريم 2022 ، و قام بترشيحها لدور مربوحة في مسلسل الكبير أوي المخرج احمد الجندي مخرج العمل و جاء ترشيحه لها عقب مشاهدته لها في مسرحية “ديجافو” .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الكبير أوي

قامت الفنانة رحمة احمد بتجسيد شخصية مربوحة في مسلسل الكبير أوي أمام النجم احمد مكي و مربوحة بالعمل هي الزوجة الثانية للكبير التي يتزوجها بناء علي طلب من الكبيرة لأنه غير قادر علي تحمل مسئولية أطفال و مسئولية بيت بمفرده ، و صرحت رحمة احمد أن هناك بعض الصعوبات بالمسلسل و منها مذاكرة الورق و الدور لفترة طويلة و أيضا التحدث باللهجة الصعيدية لأنها أول مرة في حياتها تتحدث باللهجة الصعيدي و ساعدها في أتفان اللهجة المصحح اللغوي المصاحب لفريق عمل الكبير أوي .

كما أنها أوضخت بان مشهد “الأطقم” كان مكتوب مسبقا ضمن أحداث العمل و عن هذا المشهد الذي تصدر و انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي أنها واجهت صعوبة كبيرة في ارتدائها طقم التايجر أثناء التصوير لأنها لم تتمكن من رؤية الفنان احمد مكي و كانت تضحك كثيرا وراء القناع لأنها كانت تتخيل رد فعل احمد مكي كما أن الصعوبة الاخرى التي واجهتها هي الرقص الشعبي بالمشهد و قالت أن هناك حركات لم تكن تعرفها من قبل و لكن فريق العمل قام بتدريبها عليها و شاهدت بعض الفيديوهات للرقصات الشعبية التي ساعدتها كثيرا في تادية الحركات .

الفنانة رحمة احمد و دنيا سمير غانم

بعد ظهور الفنانة رحمة احمد في مسلسل الكبير أوي و تقديمها لشخصية مربوحة زوجة الكبير فمن الطبيعي أن يتم مقارنتها بالنجمة دنيا سمير غانم التي شاركت بالمسلسل بدور هدية زوجة الكبير الأولي فبالرغم من المقارنة بينها و بين دنيا سمير غانم إلا أن الجمهور وجد اختلاف كبير بين الشخصيتين و بعدها عن تقليد دنيا سمير غانم و وضع شخصيتها و موهبتها بشخصية مربوحة .

و عند سؤالها بانها لم تخشي من مقارنتها بالفنانة دنيا سمير غانم فقالت أن مقارنتها بها شرف لها و أنها كانت تتابع مسلسل الكبير أوي بكل اجزائه و لم تتوقع في يوم من الأيام أنها ستكون من أبطاله و قالت عن دنيا سمير غانم أنها نجمة موهوبة لا يتم مقارنتها بأحد و أنها من محبيها و متابعيها و أن وضعها في مقارنة معها هو شيء غير صحيح لأنها الخاسرة في هذه المقارنة و لا يوجد احد يقارن نفسه بالفنانة دنيا .

كما صرحت بانها في البداية كانت متخوفة من مقارنتها بالفنانة دنيا و لكنها أصرت كثيرا علي تقديم هذا الدور و تعاملت مع الدور و الشخصية على أنه عمل جديد و مختلف تماما عن الاجزاء السابقة و تمنت نجاحها بالعمل مثل النجاح الذي حققته دنيا سمير غانم بالمسلسل .

و علقت الفنانة دنيا سمير غانم بعد النجاح الكبير الذي حققته رحمة احمد بشخصية مربوحة أنها نالت علي أعجابها و أشادت بدورها و وجهت رسالة شكر لها .

صور رحمة أحمد

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى