فنانين وفنانات عرب

من هي رتاج العلي عمرها أبوها أعمالها ؟ حصري

رتاج العلي وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة رتاج العلي ؟
ديانة رتاج العلي مسلمة .
2. من هو زوج رتاج العلي ؟
زوج رتاج العلي ليست متزوجة.
3. كم عمر رتاج العلي ؟
عمر رتاج العلي في 2022 : 17 عام .
4. ما هو طول رتاج العلي ؟
طولها 160 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد رتاج العلي ؟
18 في شهر فبراير في عام 2005 م.

رتاج العلي معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول رتاج العلي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رتاج العلي طول وزن

تاريخ ميلادها : 18 في شهر فبراير في عام 2005م، كم عمرها في 2022 : 17 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 160 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة رتاج العلي وقصة حياتها

هي فنانة كويتية صاعدة ولدت عام 2005 بدولة الكويت و تبلغ من العمر الآن حوالي 17 عام ، كانت رتاج العلي تهوى التمثيل منذ نعومة أظافرها و قد لاحظ والدها حبها الكبير للتمثيل و امتلاكها موهبة بداخلها تجاه الفن فشجعها والدها كثيرا و شاركت في المسرح المدرسي بعدد من العروض المسرحية و أيضا شاركت بالأنشطة المدرسية المختلفة ، ظلت رتاج العلي تبحث عن فرصة تجعلها تدخل الي عالم الفن و التمثيل فشاركت كطفلة في أول أعمالها المسرحية و هي مسرحية “أيلا فن ران” .

اما عن ظهورها لأول مرة علي الشاشة الكويتية بالأعمال الدرامية كان عام 2013 عندما شاركت في مسلسل كويتي بعنوان (الأيام تتواصل) و حقق هذا المسلسل نجاح و صدى كبير لدى الجمهور و بفضله صعدت الممثلة الشابة رتاج العلي الي سلم الشهرة كما لفتت الأنظار بشدة إليها من مشاركتها في هذا العمل بالإضافة الي مشاركة عدد من النجوم و الفنانين الكبار ببطولة المسلسل مثل هدى الخطيب و حسين المنصور و عبد العزيز الحداد و عبير أحمد و مشاري آل بلام و مرام البلوشي و من إخراج البيلي أحمد و حمد النوري و تأليف بشير صالح الرشيدي و هديل المرجان .

معلومات عن رتاج العلي

الاسم بالكامل : رتاج إبراهيم العلي
تاريخ الميلاد : 18 في شهر فبراير في عام 2005
العمر 2022 : 17 عام
مكان الميلاد : دولة الكويت
الجنسية : كويتية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الدلو
الطول : 160 سم
المهنة : ممثلة كويتية
بداية مشوارها الفني : عام 2013 – حتى الآن
المؤهل الدراسي : مازالت تدرس

مسلسلات رتاج العلي أفلام والعروض التلفزيونية

ظهرت رتاج العلي كطفلة في أول مسلسل لها و هو مسلسل و تستمر الأيام و تدور قصته حول سفير يصاب بمرض السرطان و يحاول التغلب عليه كما يتضمن العمل العلاقات الأسرية المتشعبة و الظروف الاقتصادية داخل المجتمع ، المسلسل من إخراج البيلي أحمد و تأليف بشير صالح الرشيدي و من بطولة هدى الخطيب و حسين المنصور و عبد العزيز الحداد و عبير أحمد و مشاري البلام و شيماء علي .

عام 2015 شاركت الممثلة رتاج العلي في مسلسل أمنا رويحة الجنة من بطولة سعاد عبد الله و أسمهان توفيق و لمياء طارق و هبة الدري و يعقوب عبد الله و ملاك .

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

عام 2017 شاركت رتاج العلي في مسلسل اليوم الأسود و جسدت شخصية (مريم – طفلة) و تدور أحداث المسلسل حول أميرة التي يهرب زوجها خارج البلاد و يتركها بعد قيامه باختلاس مبلغ كبير من الدولة و تجد نفسها أميرة أنها هي المسئولة عن عائلتها بمفردها و عليها تسديد ديون زوجها ، قام ببطولة المسلسل حسن البلام و إلهام الفضالة و محمود بوشهري و شجون الهاجري و عبد الله بوشهري و منال سلامة .

عام 2018 قدمت رتاج العلي مسلسل مع حصة قلم و يتحدث المسلسل عن امرأة تنسى ما يدور حولها طول الوقت مما تضطر أنها تحتفظ بورقة و قلم معها طوال الوقت لتدوين ابرز الأمور مما يضعها في مواقف عديدة صعبة و قام ببطولة المسلسل حياة الفهد و محمد جابر و زهرة الخرجي و باسم عبد الأمير و مشاري البلام و عبير أحمد .

صور رتاج العلي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى