فنانين وفنانات عرب

من هي ديما بياعة زوجها أولادها ديانتها؟ تقرير شامل

1. ما هي ديانة ديما بياعة ؟

ديانة ديما بياعة مسلمة .

2. من هو زوج ديما بياعة ؟

زوج ديما بياعة زوجها الحالي هو رجل الأعمال أحمد الحلو.

3. كم عمر ديما بياعة ؟

عمر ديما بياعة في 2021 : 43 عام .

4. ما هو طول ديما بياعة ؟

طولها 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ديما بياعة ؟

3 من ديسمبر عام 1978م.

ديما بياعة معلومات عن الممثلة السورية مسلسلات , طول ديما بياعة والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ديما بياعة طول وزن

تاريخ ميلادها : 3 من ديسمبر عام 1978م، كم عمرها في 2021 : 43 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 180 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة ديما بياعة وقصة حياتها

ولدت الفنانة ديما في الثالث من شهر ديسمبر وذلك في عام 1978 وهي من أصل فلسطيني، هي ابنة المخرج ومدير التصوير حازم بياعة وابنة الفنانة السورية مها المصري وخالتها هي الفنانة سلمى المصري فهي من أسرة فنية متألقة، عمرها في عام 2021 هو 43 عام أما برجها الفلكي فهو برج القوس، انفصل والديها وهي طفلة عمرها عامين وانتقلت لتعيش مع والدها وزوجته حتى أصبحت فتاة في السادسة عشر من عمرها ثم انتقلت إلى بيت والدتها وعاشت معها، درست ديما الأدب الإنجليزي وحصلت على شهادة البكالوريوس وانطلقت للعمل في التلفزيون والسينما وذلك بمساعدة والدتها ووالدها فقدمت العديد من الأعمال الفنية من أشهرها مسلسل “الفصول الأربعة” وذلك في عام 1999، تزوجت من الفنان تيم حسن ورزقت منه بابنيها ورد وفهد ولكنها انفصلت عنه وتزوجت من أحمد الحلو.

السيرة الذاتية للفنانة ديما بياعة

  • الاسم الكامل: ديما حازم بياعة.
  • الاسم الفني: ديما بياعة.
  • تاريخ الميلاد: 3 من ديسمبر عام 1978.
  • عمرها في عام 2021: 43 عام.
  • البرج الفلكي: برج القوس.
  • محل الميلاد: دمشق في سوريا.
  • الجنسية: سورية.
  • الديانة: مسلمة.
  •  المهنة: ممثلة.
  • الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  • اسم الزوج الأول: تيم حسن.
  • مهنة الزوج: ممثل.
  • اسم الزوج الثاني: أحمد الحلو.
  • مهنة الزوج: رجل أعمال.
  • الأبناء: فهد وورد.
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 1998.
  • سنوات النشاط: منذ عام 1998 حتى الآن.

مسلسلات ديما بياعة أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت النجمة السورية الشابة ديما بياعة مسيرتها الفنية عندما شاركت في مسلسل “الكواسر” والذي تم عرضه في عام 1998، ثم بدأت بعد ذلك تنطلق وتثبت موهبتها بعد أن كانت تعتمد على والدتها الفنانة مها المصري ووالدها المخرج حازم بياعة فقدمت أدواراً هامة ومتألقة منها مسلسل “الفصول الأربعة” والذي تم عرضه في عام 1999 وقدمت أيضاً الجزء الثاني منه في عام 2002، توالت أعمالها الفنية فشاركت في عدة أعمال تلفزيونية ناجحة.

جوائز التي حصلت عليها

حصلت ديما بياعة الممثلة السورية الشابة على جائزة أفضل برنامج واقعي عن برنامج “رحلة ديما العجيبة” والذي شاركها فيه زوجها أحمد الحلو وذلك من دولة السويد في عام 2018.

ديما بياعة وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة السورية ديما بياعة من النجم السوري تيم حسن وذلك في عام 2002، ورزقت منه بابنها فهد وابنها ورد ولكنها لم تستمر معه وانفصلت عنه في عام 2012 وذلك بعد عشر سنوات من الزواج، أثارت ديما الجدل بسبب اتهامها النجمة نسرين طافش بالخيانة مع زوجها تيم حسن ولكنه خرج عن صمته وكشف أن كل هذا الكلام مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة وأن علاقته بنسرين هي مجرد زمالة لا أكثر.

الزوج الثاني

انفصلت الفنانة السورية ديما بياعة عن النجم تيم حسن في عام 2012 ارتبطت في نهاية نفس العام برجل الأعمال المغربي أحمد الحلو وتمت خطبتها في عام 2013 وتزوجت منه في عام 2014، قدمت معه برنامج تلفزيوني وحصلت من خلاله على جائزة أفضل برنامج تلفزيوني الواقع في عام 2018 وذلك بتلفزيون السويد الرسمي وهو أول برنامج عربي يفوز بهذه الجائزة، ومن جانبها عبرت ديما عن سعادتها البالغة بالفوز بمثل هذه الجائزة في أوروبا وأشارت إلى أن ذلك لم يكن بالأمر السهل.

تعيش ديما مع زوجها وأولادها وفي أحد اللقاءات أشارت إلى أن زوجها يتعامل مع فهد وورد أبنائها من زوجها الأول تيم حسن وكأنه والدهم ويعاملهم أنهم أصدقائه ولذلك فهم يحبونه ويقضون معه أكثر الوقت، كما أكدت أن والدهم أيضاً لا يقصر في الاهتمام بهم ونفت أنها نادمة على أي شيء قالته عن طليقها لأنها ما قالت سوى الحقيقة.

وقد أثارت بعض مواقع التواصل الاجتماعي الجدل عن ديما وأنها قد تنفصل عن زوجها أحمد الحلو وذلك بسبب أنها نشرت صورة عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: “هذه الحياة لن تتعافى دون أن تتألم ولن تتعلم دون أن تخطئ ولن تنجح دون أن تفشل ولن تحب دون أن تفقد”، هذا الأمر جعل المتابعين لها يعلقون ويطرحون عليها أسئلة ومن ضمن التعليقات: “ليش بطلتي تتصورين انتي وجوزك أحمد طلقتو يعني؟!”، وقال آخر: “أتمنى ألا تنفصلي عن أحمد”، وغيرها من التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى