من هي ديانا هشام مسلمة أم مسيحية ؟ زوجها معلومات عنها

1. ما هي ديانة ديانا هشام ؟

ديانة ديانا هشام مسلمة.

2. من هو زوج ديانا هشام ؟

زوج ديانا هشام هي غير متزوجة و غير مخطوبة .

3. كم عمر ديانا هشام ؟

عمر ديانا هشام في 2021 : 25 عام .

4. ما هو طول ديانا هشام ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ديانا هشام ؟

يوليو عام 1996 م.

ديانا هشام معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول ديانا هشام والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ديانا هشام طول وزن

تاريخ ميلادها : يوليو عام 1996م، كم عمرها في 2021 : 25 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة ديانا هشام وقصة حياتها

هي من الوجوه الصاعدة التي ظهرت في السنوات الأخيرة ، ولدت في عام .1996

دخلت المجال الفني و هي ما زالت طالبة بالفرقة الثالثة بالمعهد العالي للفنون المسرحية .

ديانا هشام تحب التمثيل منذ صغرها و كان كل حلمها في الحياة ان تصبح فنانة مشهورة مما جعلها تسعى وراء تحقيق حلمها و دعم موهبتها بالدراسة الأكاديمية و تكون علي قدر كافي من العلم و المعرفة فقررت دخول المعهد العالي للفنون المسرحية ، عملت ديانا هشام في البداية كموديل في الإعلانات التليفزيونية و دخلت المجال الفني و كان أول ظهور لها علي الشاشة خلال عام 2017 .

معلومات عن ديانا هشام

الاسم بالكامل : ديانا هشام
تاريخ الميلاد : يوليو عام 1996
العمر 2021 : 25 عام
مكان الميلاد : مصر
الجنسية : مصرية
البرج الفلكي : برج السرطان
الديانة : مسلمة
الطول : 165 سم
المؤهل الدراسي : المعهد العالي للفنون المسرحية
بداية مشوارها الفني : 2017 – حتى الآن
المهنة : ممثلة

مسلسلات ديانا هشام أفلام والعروض التلفزيونية

ديانا هشام أصبحت في فترة قصيرة من ابرز و اجمل الوجوه الشابة الفنية التي خطفت الأنظار آليها و قلوب المشاهدين من أول عمل فني ظهرت خلاله و هو مسلسل “الحساب يجمع” عام 2017 بطولة الفنانة الكبيرة يسرا و جسدت ديانا في العمل دور (هنا) ابنة يسرا بالمسلسل و نالت علي إعجاب المشاهدين و النقاد و أشادوا بموهبتها الفنية الكبيرة و أدائها التمثيلي المقنع و المتقن كانه ليس أول عمل فني تشارك فيه.

و كانها فنانة محترفة و متمكنة و هذا جعل الكثير من المنتجين و المخرجين يقوموا بترشيح ديانا هشام للعديد من الأدوار الفنية المتنوعة و استطاعت ديانا أن تحقق نجاحات فنية متميزة في كل عمل فني شاركت فيه و كل شخصية قامت بأدائها .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل كوفيد 25

تشارك الفنانة ديانا هشام في مسلسل “كوفيد 25” مع النجم يوسف الشريف و تجسد الفنانة الشابة ديانا هشام بالمسلسل دور فتاة اسمها “سمر” و تكون فار الذي تجرى عليه كل التجارب التي يقوم بها الطبيب ياسين و تتوالي الأحداث في إطار تشويقي مثير .

و الذي يتم عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان لأنه يتكون من 15 حلقة فقط ، و تدور قصة المسلسل حول تطور لفيرس كورونا في العالم كله الي عام 2025 و ما يحدث بعد مرور كل هذه السنوات لتطور الفيرس و مقاومة البشر له و يكون هناك طبيب اسمه “ياسين” الذي يترأس لجنة متخصصة لتصنيع اللقاحات المضادة للفيروسات القاتلة في العالم و يحاول هذا الطبيب في الوصول الي حل للقضاء علي هذا الفيرس نهائيا و الكشف عما كان هذا الفيرس مصنع أم قدر من الله و تقابله العديد من المشكلات و الصعاب و يحاول مواجهتا.

ديانا هشام وحبيبها أو زوجها

ديانا هشام هي غير متزوجة و غير مخطوبة و لكن منذ فترة قريبة ظهرت أخبار كثيرة على بعض المواقع الإخبارية و مواقع التواصل الاجتماعي حول ارتباطها بالخطوبة على أحد مدربي اللياقة البدنية ” محمود فكرى ” ، مع سؤالها بشكل مباشر عن حقيقة هذا الموضوع قامت ديانا هشام بنفي كل هذه الأخبار و قالت قائلة “متخطبتش لحد و مش مخطوبة و كل ما نشر غير صحيح بالمرة” .

يذكر أن الفنانة ديانا هشام كانت دائما تقوم بنشر العديد من الصور الرومانسية التي تجمعها مع ” محمود فكرى ” عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” و كانت تظهر معه بشكل يومي داخل الجيم لأنه المدرب الخاص بها و لكنها منذ فترة فاجأت متابعيها بحذف كل الصور التي كانت تجمعها معه كما قام محمود فكرى بفعل نفس الشيء و حذف كل الصور التي تجمعهم مما اكد خبر انفصالهم عن بعض .