فنانين وفنانات عرب

من هي دانة المساعيد زوجها ؟ تقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة دانة المساعيد ؟

ديانة دانة المساعيد مسلمة .

2. من هو حبيب دانة المساعيد ؟

حبيب دانة المساعيد غير متزوجة.

3. كم عمر دانة المساعيد ؟

عمر دانة المساعيد في 2020 : 24 عام .

4. ما هو طول دانة المساعيد ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد دانة المساعيد ؟

3 أكتوبر 1996م.

دانة المساعيد معلومات عن الممثلة الأردنية مسلسلات , طول دانة المساعيد والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة دانة المساعيد طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 3 أكتوبر 1996م، كم عمرها في 2020 : 24 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة دانة المساعيد وقصة حياتها

ممثلة كويتية من مواليد عام 1996 بدأت مشوارها الفني وهي صغيرة، لكن بسبب دراستها الحقوق توقفت عن التمثيل لفترة وبعد أن أنهت دراستها عادت للتمثيل مرة أخرى، بدايتها الفنية من خلال برنامج “طول بالك” الكوميدي سنة 2009، ثم شاركت في العديد من المسلسلات التلفزيونية الناجحة، دانه المساعيد أردنية الأصل، لكنها تعتبر نفسها كويتية، لأنها عاشت وترعرعت في الكويت، وذكرت بعبارة صريحة أنها لا تنكر أصلها الأردني، ولكنها تربت وعاشت في الكويت، ولا يمكن أن تنكر خير الكويت عليها، ولا أن تنكر أصلها أيضاً.

اليسرة الذاتية للفنان دانة المساعيد

  • الاسم بالكامل: دانة محمد محيلان المساعيد.
  • تاريخ الميلاد: 3 أكتوبر 1996
  • العمر: 24 سنة.
  • محل الميلاد: عمان – الأردن.
  • الديانة: مسلمة.
  • الزوج: غير متزوجة.
  • البرج الفلكي: غير معروف.
  • الجنسية: أردنية.
  • الطول: غير معروف.
  • سنوات النشاط: 2009 – حتى الآن.
  • أشهر أعمالها: بنات الثانوية- عشاق رغم الطلاق- حريم أبوي.
  • المهنة: ممثلة.

المسيرة الفنية للفنانة دانة المساعيد

انضمت الفنانة دانة  بالمجال الفني في العام «2009» من خلال «وسع صدرك» مع طارق العلي، وشاركت في أعمال تلفزيونية كثيرة، منها «عبارات وحنين»، «جفنات العنب»، «بنات الثانوية»، وكان آخرها “الناس أجناس”.

سر غياب دانة المساعيد عن الساحة الفنية

قالت الفنانة دانه المساعيد في برنامج “صريح جداً” الذي تقدمه إذاعة “إف إم راديو”، أن السبب وراء غيابها عن الساحة الفنية ووسائل التواصل الاجتماعي كان بسبب سلسلة من المشاكل، لأنها كانت تعاني في هذه الفترة من اكتئاب شديد، مما أدى لغيابها لمدة عام، وأضافت أن دخول أي فنان في حالة اكتئاب قد يؤثر عليه بشكل سريع ويحطمه، لأن الشهرة تجعل الشخص يتعرض لمجموعة من الضغوطات.

دانة المساعيد : “المحاماة سبب انقطاعي عن الفن”

صرحت الفنانة دانة أن سبب توقفها عن العمل الفني هو دراستها لأنها تطمح لأن تصبح محامية في المستقبل، مشيرة إلى أن والدتها كانت أول داعم لها في الوسط الفني، وقالت أنها تحرص على اختيار أدوارها بعناية دون النظر للأجر، لأنها التحقت بهذا المجال من منطلق حبها للفن وليس بحثاً عن المال، مشيرة إلى أنها تستعد للمشاركة في بعض الأعمال وتترك تفاصيلها مفاجأة للجمهور.

دانة المساعيد في مسلسل إللي ماله أول

شاركت الفنانة دانة في مسلسل “إللي ماله أول” الذي عرض على شاشات تلفزيون الكويت، وتدور أحداث المسلسل حول شاب يدير مطعماً مع والده بينما تبيع والدته الطعام للزبائن موضحة إلى أن العمل يتضمن قضايا عديدة سيتم طرحها في إطار كوميدي، وهو من تأليف عبدالعزيز المسلم، وسيناريو وحوار هديل المرجان بطولة سعد الفرج، عبدالعزيز المسلم، انتصار الشراح، عبد الإمام عبدالله، هيا الشعيبي، سعاد علي، عبدالله البدر، مبارك المانع، مشعل شايع، آلاء الهندي، ومن إخراج البيلي أحمد، وأضافت أنها لعبت دور فتاة درست في أمريكا وعندما عادت إلى الكويت التقت بصاحب المطعم وأعجبت به ولم تتركه طوال إجازتها.

دانة المساعيد و حياة الفهد

انضمت الفنانة دانة المساعيد لستوديو تصوير عملها الجديد “الجدة لولوة” مع القديرة حياة الفهد ومجموعة من نجوم الساحة الفنية، وعن دورها في العمل، قالت دانة أنها تلعب شخصية الفتاة التي فقدت أسرتها المكونة من الأب والأم مع أخوتها الخمسة في حادث سير يودي بحياتهم جميعاً أثناء سفرهم، ويتم نقلها للمستشفى لأنها الناجية الوحيدة، موضحة أنها بعد خروجها من المستشفى تظل عند جدتها لولوه التي تقوم بتربيتها.

تحدثت دانة عن العمل بشكل عام مشيرة إلى أنه يدور حول المرأة التي تتحمل عبء تربية الأحفاد، وبما أن لكل طفل متطلباته وأفكاره الخاصة فلا يمكنها مجاراتهم، لذا فهي تسعى لتغيير نفسها حتى تصل إلى عقولهم، كما أنها راضية عن دورها لأن هذا هو أول دور بطولة تؤديه مع الفنانة حياة الفهد وبجوار نخبة من النجوم الكبار.

تصريح دانة المساعيد عن تجربتها في مسلسل “بعد النهاية”

عن تجربتها في مسلسل “بعد النهاية” قالت الفنانة الشابة دانة المساعيد في تصريح لـ “العربية نت”: “مسلسل “بعد النهاية” يمثل تغييراً في تجربتي الفنية من حيث المضمون والقيمة التي يؤكد عليها، علاوة على ذلك فإنه يوفر أيضًا فرصة حقيقية لجيل الشباب، فالجيل الأصغر يمثل جيلًا منفردًا وبالطبع جيل البالغين من النجوم والفنانين، ويراهن على جيل الشباب ضمن سلسلة من الأطر الفنية من حيث الكتابة والإخراج والتمثيل وكذلك المضمون الذي أكده في ترسيخ وجود الشباب والتحديات الكبرى التي يواجهونها”، وتقول دانة: “لا أستطيع أن أصف سعادتي بالثقة التي حظيت بها من قبل عدد من الفنانين الشباب في هذا العمل ويمكن القول إن هذه تعتبر نقلة حقيقية في مشوار الدراما وأيضا تجربتي الفنية”.

 تصرح دانة المساعيد: “الكويت تستاهل ويداً بيد سنهزم كورونا”

تم تعليق تصوير مسلسل “مع حرملك” مؤقتاً انسجاماً مع قرار مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد في الكويت، وفي هذا الصدد قالت دانة: “الكويت تستحق تضحياتنا من أجلها أغلى ما يكون لذا أعتقد أن قرار التوقف عن تصوير المسلسل لن يتسبب في ضرر كبير لنا، بل سيصبح حافزًا للحد من انتشار الفيروس، فالتجمع يعتبر مناخاً مناسباً لانتشاره السريع، في هذه المرحلة يجب أن نبذل قصارى جهدنا وبغض النظر أن كنا كويتيين ومقيمين فوق هذه الأرض الطيبة نسير يداً بيد وسوف نهزم الفيروس، وأنا أدعو شخصياً الجميع إلى الالتزام بالبقاء في المنزل للحفاظ على صحتهم وصحة أحبائهم، من أجل الكويت أجلس في البيت، وعندما يهدأ كل شيء ونتأكد من أن كل شيء على ما يرام، سنستمر في تصوير المشاهد المتبقية لنا”.

دانة المساعيد تكشف تفاصيل مسلسل “مع حرملك”

تابعت الفنانة دانة المساعيد الكشف عن تفاصيل مسلسل “مع حرملك” والدور الذي لعبته فيه قائلة: “مع حرملك مسلسل من تأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال، ويصنف على أنه قصص منفصلة و مختلفة تظهر هذه القصة في ثلاث حلقات، شاركت فيه بأربع قصص مختلفة منها “قصة ندى” التي تدور أحداثها في الثمانينات، وهي من عائلة غنية جداً تتزوج شاباً من عائلة بسيطة جداً الذي يمثل عليها الحب لكنه يكذب كما أنه يبوق حلالها كله”.

أضافت دانة قائلة: “ما يجذبني في المسلسل أنه ينشر قصصه بين مختلف الأزمان،  قصص حدثت في الثمانينات وقصص أخرى حدثت في التسعينات بالإضافة إلى القصص المعاصرة، فإن بعض هذه القصص  ستدور أحداثها داخل الكويت والبعض الآخر خارج حدود الكويت، والمميز في سلسلة هذه الروايات أن كل القصص المقدمة واقعية مئة في المئة”.

زر الذهاب إلى الأعلى