من هي دانا مارديني زوجها الحقيقي ؟ طولها وديانتها

1. ما هي ديانة دانا مارديني ؟

ديانة دانا مارديني مسيحية على الأرجح .

2. من هو زوج دانا مارديني ؟

زوج دانا مارديني هي غير متزوجة.

3. كم عمر دانا مارديني ؟

عمر دانا مارديني في 2021 : 33 عام .

4. ما هو طول دانا مارديني ؟

طولها 180 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد دانا مارديني ؟

26 يونيو 1988م.

دانا مارديني معلومات عن الممثلة السورية مسلسلات , طول دانا مارديني والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة دانا مارديني طول وزن

تاريخ ميلادها : 26 يونيو 1988م، كم عمرها في 2021 : 33 سنة، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 180 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة دانا مارديني وقصة حياتها

ولدت الفنانة دانا مارديني في 26 يونيو عام 1988 في دمشق ، سوريا درست في الأكاديمية المتقدمة للفنون المسرحية وتخرجت عام 2011 ، بدأت التمثيل في العام الأخير من دراستها على خشبة مسرح الأكاديمية ومع أستاذنا الكبير عبد المنعم عمايري مثلت بمسرحية وهي لحظة ومسرحية أخرى اسمها السيليكون .

وتعتبر هذه الممثلة السورية الجميلة والموهوبة دانا مارديني من أهم ممثلات سوريا في الوطن العربي ، ومن أجمل الفنانين في سوريا ، لأنها تتمتع بجمال أخاذ ونعومة ، وإطلاله مشرقة ومتميزة ومظهر خارجي رائع هي واحدة من أفضل وأشهر الفنانين في الوطن العربي ، وصورها من أجمل وأفضل الصور المنتشرة على جميع المواقع والفيسبوك وتويتر وإنستجرام .

معلومات عن دانا مارديني

الاسم بالكامل : دانا مارديني
تاريخ ميلادها : 26 يونيو 1988
مكان الولادة : دمشق – سوريا
المهنة : ممثلة سورية تلفزيونية
عمرها : 33 عام
جنسيتها : سوريا
ديانتها : مسيحية
البرج الفلكي : برج السرطان
الحالة الاجتماعية : غير مرتبطة
المؤهل الدراسي : المعهد العالي للفنون المسرحية
بداية مشوارها الفني والمهني عام 2011

مسلسلات دانا مارديني أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت دانا مارديني مسيرتها الفنية في عالم الفن وعالم الأداء عام 2011 في ذلك الوقت ، بدأت بأداء مسرحيتها الأولى في المسرح وهي اللحظة والسيليكون ، ثم تدخلت في الأداء وصناعة التلفزيون وشاركت في أول عمل تلفزيونية لها وهو أرواح عارية بطولة قصى خولى – سلافة معمار – عبد المنعم عمايري – جهاد سعد – نادين تحسين بك – خالد القيش – ميسون أبو سعد – ديمة قندلفت – عامر على – محمد قنوع لقد كانت ناجحة للغاية في هذه السلسلة من الأعمال ، وبالتالي ابتكرت أعمالًا فنية رائعة .

دانا مارديني تثير الجدل بسبب وزنها

فاجأت الممثلة السورية دانا مارديني الجميع بخسارتها الكثير من الوزن الزائد مؤخراً، الأمر الذي عرضها لموجة من الانتقادات القاسية بسبب إعلانها رغبتها اتباع حمية قاسية لخسارة الوزن.

الأمر الذي دفع بها إلى الخروج عن صمتها للكشف عن السبب الذي يدفعها إلى هذا من خلال خاصية الستوري على انستغرام.
وكتبت: “الكل ضد إنه أعمل دايت. شكراً لرأيكن شباب وصبايا، بس مضطرة منشان دور جديد ومنشان الرموش رح شيلن حاضر. بحبكن جداً”. إلا أنها لم تفصح عن طبيعة ذلك الدور.

أعمال الفنانة الشابة دانا مارديني في عالم

‏ ‏بالرغم من شهرة الفنانة دانا مارديني و ظهورها في الكثير من المسلسلات إلا أنها لم تشارك في عالم السينما إلا من خلال فيلمين الفيلم الأول هو دمشق مع حبي في سنة 2010 ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد عبدالعزيز تدور أحداث العمل في مدينة دمشق حول  قصة حب تجددت بين  شاب مسيحي وفتاة يهودية بعد عشرين عامً حين تعرف أنه على قيد الحياة وتبدأ في رحلة للبحث وفي سنة 2015 شاركت ديانا  في فيلم رسالة الكرز.

دانا مارديني تتحدث عن مرضها

‏ وضعت الفنانة دانا مارديني فيديو لها عبر حسابها الرسمي على الانستقرام لكي تطمئن محبيها و متابعيها عن وضعها الصحي خصوصاً وأنها كانت قد أثارت قلق الكثيرين بعد بعدها لفترة طويلة

وقالت دانا مارديني في الفيديو إنها لا تشكو من شيء ولكن أرادت شرح وضعها الصحي  وأكدت أنها كانت تشكو من شيء ولكن الآن أنا في حالة ممتازة وقد ظهرت دانا في الفيديو بوجه باهت وبدت مرهقة للغاية و علقت على الفيديو صرت ممتازة وشكراً لكل من أراد الاطمئنان على صحتي وبهذا لم تكشف  دانا طبيعة مرضها وعملها لمتابعيها الذين تمنوا لها الصحة والسلامة ولكن هناك من طالبها بأن تطمئنهم أكثر وأن تقوم وتسير على قدميها وهذا دليل على حب متابعيها لها.