فنانين وفنانات عرب

من هي حلا نورة وزوجها وزنها ومعلومات حصرية عنها ؟

الفنانة حلا نورة وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة حلا نورة ؟
ديانة حلا نورة مسلمة .
2. من هو زوج حلا نورة ؟
زوج حلا نورة تزوجت من رجل كويتي خارج الوسط الفني ثم إنفصلا.
3. كم عمر حلا نورة ؟
عمر حلا نورة في 2022 : 35 عام .
4. ما هو طول حلا نورة ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد حلا نورة ؟
30 من شهر سبتمبر في عام 1987م.

حلا نورة معلومات عن الممثلة السعودية مسلسلات , طول حلا نورة والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة حلا نورة طول وزن

تاريخ ميلادها : 30 من شهر سبتمبر في عام 1987م. كم عمرها في 2022 : 35 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة حلا نورة وقصة حياتها

هي ممثلة و مغنية سعودية و لكنها تقيم في دولة الكويت بشكل دائم ولدت عام 1987 من أب سعودي و أم أردنية من أصل فلسطيني و تنتمى الي عائلة الكيلاني ، كانت جدتها لامها من اصل لبناني و تعلمت منها حلا نورة حب سماع و غناء الأغاني الطربية القديمة فتمتعت بحلاوة الصوت العذب و الإحساس العالي في الغناء مما جعلها تحب الغناء منذ طفولتها و شجعتها وقتها أسرتها علي تنمية موهبتها بالغناء و التحقت الفنانة حلا نورة بالمعهد العالي للفنون المسرحية .

وصرحت الفنانة حلا نورة بانها تعيش مع عائلتها مشكلات كثيرة و صراعات خاصة والدتها و صرحت بان عائلتها كانت تريد أجبارها علي ترك الغناء و التمثيل و أن تعلن اعتزالها و ترتدى الحجاب و أنها تعرضت منهم للضغط الكبير علي الاعتزال و ارتداء الحجاب لكنها رفضت ذلك تماما و أصرت علي استكمال مسيرتها الفنية و عدم الاعتزال مما تسبب لها في حدوث مشكلات أسرية بينها و بين أمها و التي اتهمتها أيضا الفنانة حلا نورة بانها السبب في طلاقها من زوجها لأنها أوقعت بينهم مما جعل الفنانة حلا نورة تعلن عبر حسابها الشخصي (إنستجرام) في عام 2018 بوفاة والدتها و لكن حدث صدمة للجمهور و المتابعين عندما اكتشفوا بان والدتها ما زالت علي قيد الحياة تعيش و ليس متوفية و أن والدتها ظهرت بفيديو لها تؤكد بانها ما زالت حية و أن ابنتها الفنانة حلا نورة أعلنت وفاتها بسبب مشكلات عائلية بينهم .

معلومات عن حلا نورة

الاسم الحقيقي بالكامل : نورة نمش الرشيدي
الاسم الفني : جلا نورة
تاريخ الميلاد : 30 من شهر سبتمبر في عام 1987م.
العمر 2022 : 35 عام
مكان الميلاد : السعودية
الجنسية : سعودية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الميزان
المؤهل الدراسي : المعهد العالي للفنون المسرحية
المهنة : ممثلة – مغنية
بداية مشوارها الفني : عام 2008 – حتى الآن

مسلسلات حلا نورة أفلام والعروض التلفزيونية

هي فنانة و مطربة معروفة تعيش في دولة الكويت و تشارك بالأعمال الفنية الكويتية دخلت المجال الفني بعد التحاقها بالمعهد العالي للفنون المسرحية و كانت بدايتها كمطربة لأنها تمتلك صوت جميل بالغناء و بعد الإلحاح من الأهل و الأصدقاء لها بخوض تجربة التمثيل فجعابتها الفكرة .

و اتجهت الي خوض تجربة التمثيل و كانت أول مشاركة لها بالتمثيل بالأعمال الدرامية كان عام 2008 و ظهرت حلا نورة خلال هذا العام بمسلسلين دراميين هما مسلسل عقاب 2 و مسلسل عيون الحب بدور صغير ، و لكنها في عام 2009 حصلت علي دور دور اكبر في مسلسل «سارة» و مسلسل «قلوب حائرة» ثم توالت أعمالها الفنية المتميزة بعد ذلك .

معلومات عن مشوارها الفني

أول أغنية أصدرتها الفنانة حلا نورة كمطربة كانت بعنوان هذا حبيبي كما شاركت وقتها بغناء أغنيتين في البوم «كلمة و لحن 2» و في عام 2009 قدمت أغنية «سنغل» باللهجة المصرية بعنوان «مجنوون» و هي أغنية من النوع السريع من كلمات الشاعر وليد الجمال و ألحان و توزيع حسام حمدي.
و في عام 2015 قدمت أغنيتين بعنوان «ويلي» و «وطني» و في عام 2017 قدمت حلا نورة اغنية بعنوان «من السعودية إلى الكويت» .

حلا نورة وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة حلا نورة في عام 2013 من رجل كويتي خارج الوسط الفني ، أعلنت الفنانة السعودية نورة الرشيدي، الشهيرة باسم حلا نورة، انفصالها بعد زواج استمر لـ8 سنوات، وكشفت عن الأسباب مهاجمة أهلها بكلمات صادمة، وهو ما تسبب في موجة واسعة من الجدل خاصة بعد أن تحدثت السعودية الشهيرة في مقطع فيديو ونشرته خلال الأيام الماضية عن حياتها الزوجية ووصفتها بالسعيدة.

 

صور حلا نورة

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

حلا نورة
حلا نورة

زر الذهاب إلى الأعلى