من هي حسناء سيف الدين زوجها ؟ معلومات كاملة عنها

1. ما هي ديانة حسناء سيف الدين ؟

ديانة حسناء سيف الدين مسلمة.

2. من هو حبيب حسناء سيف الدين ؟

حبيب حسناء سيف الدين متزوجة وهو غير معلوم لوسائل الإعلام.

3. كم عمر حسناء سيف الدين ؟

عمر حسناء سيف الدين في 2021 : 45 عام .

4. ما هو طول حسناء سيف الدين ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد حسناء سيف الدين ؟

24 أكتوبر عام 1976م.

حسناء سيف الدين معلومات عن الممثلة الأردنية مسلسلات , طول حسناء سيف الدين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة حسناء سيف الدين طول وزن

تاريخ ميلادها : 24 أكتوبر عام 1976م، كم عمرها في 2021: 45  سنة ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة حسناء سيف الدين وقصة حياتها

حسناء سيف الدين هي ممثلة ولدت عام 1976 في المغرب ثم انتقلت مع أسرتها إلي الأردن و هي ممثلة أردنية من أصل فلسطيني ، كان والد الفنانة حسناء سيف الدين يعمل رئيس تخطيط عمان الكبرى و استشاري لأمانة عمان الكبرى أما بالنسبة لجدها من والدها كان يعمل وزير الإنشاء و التعمير الأردني السابق .

حصلت الفنانة حسناء سيف الدين علي تعليمها الابتدائي و الإعدادية من المدارس في الأردن ، أما المرحلة الثانوية و الجامعية فقد حصلت عليها من مدارس مصر و التحقت بجامعة مصر الدولية كلية إعلام إنجليزي قسم إذاعة و تليفزيون ، كما حصلت حسناء سيف الدين على دورات مهارات مذيعين التليفزيون في بي بي سي بلندن و هي تقيم في مصر إقامة شبه دائمة .

السيرة الذاتية للفنانة حسناء سيف الدين

  1. الاسم بالكامل : حسناء وضاح الكيلاني
  2. تاريخ الميلاد : 24 أكتوبر عام 1976
  3. العمر 2020 : 44 عام
  4. مكان الميلاد : المغرب
  5. الجنسية : الأردن
  6. الديانة : مسلمة
  7. المؤهل الدراسي : بكالوريوس إعلام – جامعة مصر الدولية
  8. بداية مشوارها الفني : عام 2007 – حتى الآن
  9. المهنة : ممثلة

مسلسلات حسناء سيف الدين أفلام والعروض التلفزيونية

حسناء سيف الدين تعتبر من الفنانات التي لفتت إليها الأنظار منذ بدايتها الفنية و أشاد الكثير بموهبتها التمثيلية بمعظم الأعمال التي شاركت فيها و أثبتت أنها ممثلة متمكنة و محترفة و استطاعت القيام و تجسيد مختلف من الشخصيات و الأدوار المتنوعة و المتميزة ، كان أول ظهور للفنانة حسناء سيف الدين علي الشاشات عام 2007 من خلال مسلسل لحظات حرجة و جسدت خلاله دور شقيقة الفنانة يسرا و كان اسمها منال .

شاركت بعدها حسناء سيف الدين في أول فيلم سينمائي مصري لها و هو فيلم لحظات أنوثة مع الفنانة علا غانم و حسين الإمام و جومانة مراد و مجموعة أخرى من النجوم الشباب ، شاركت أيضا حسناء سيف الدين في عام 2008 بثلاثة مسلسلات تم عرضهم جميعا خلال موسم شهر رمضان الكريم و هذه الأعمال هي مسلسل ليل الثعالب – مسلسل ظل المحارب – مسلسل بنات في الثلاثين ثم من بعدها توالت أعمالها و مسلسلاتها الدرامية العديدة المتميزة و المتنوعة و من اشهرها “أسمهان” و “مذكرات سيئة السمعة” و “الصفعة” و غيرها و وصل عددها إلى حوالي 40 مسلسل درامي إلى الآن .

المسلسلات الدرامية للفنانة حسناء سيف الدين

عام 2011 ظهرت حسناء سيف الدين في مسلسل مكتوب علي الجبين من بطولة نيرمين الفقي و حسين فهمى – كما شاركت الفنان محمد هنيدي في المسلسل الكوميدى مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة بدور (شهيرة) كما ظهرت حسناء سيف الدين في مسلسل أزواج في ورطة .

كما شاركت في مسلسل دوائر حب و كان المسلسل من بطولة إبراهيم الحربي – ياسر المصري – صمود – داليدا خليل – تارا عماد – رجاء الجداوي ، في عام 2015 ظهرت حسناء سيف الدين في مسلسل بين السرايات – و مسلسل ألوان الطيف بطولة لقاء الخميسي – احمد وفيق – احمد صلاح حسنى – عبير صبري – أميرة فتحي و غيرهم .

كما قدمت مسلسل قصر العشاق من بطولة عزت العلايلي – سهير رمزى – فاروق الفيشاوى – بوسي و غيرهم – و قدمت مسلسل مع الفنانة علا غانم و المطرب سامو زين و هو مسلسل طعم الحياة و كان مسلسل حلقات منفصلة متصلة ، في عام 2018 شاركت في مسلسل أبناء القلعة و هو مسلسل اردنى من ﺇﺧﺮاﺝ إياد نحاس و من تأليف زياد قاسم و من بطولة ساري الأسعد – ريم اللو – جيانا رواشدة – إبراهيم نوابنة – محمد خير الجراح – رنا جمول .

عام 2019 – 2020 شاركت في مسلسل البيت الكبير ج 2 و ج 3 بشخصية (سينا) فتاة الموالد و التي تدخل في صراعات عديدة مع أبطال المسلسل .

الأفلام السينمائية للفنانة حسناء سيف  الدين

كان أول مشاركة لها في الأفلام كان في فيلم قصير بعنوان الختان
عام 2008 شاركت بدور صغير في فيلم لحظات أنوثة
عام 2014 شاركت في فيلم المول و هو لم يعرض حتى الآن
في عام 2015 شاركت في فيلم البارون بدور (هيلانة) و هو لم يتم عرضه حتى الآن.