من هي جيهان خليل زوجها وديانتها وطولها وعمرها ؟ حصري

1. ما هي ديانة جيهان خليل ؟
ديانة جيهان خليل مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب جيهان خليل ؟
حبيب جيهان خليل هي غير متزوجة.
3. كم عمر جيهان خليل ؟
عمر جيهان خليل في 2021 : 33 عام .
4. ما هو طول جيهان خليل ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد جيهان خليل ؟
11 من شهر يناير في عام 1986 م.

جيهان خليل معلومات عن الممثلة المغربية مسلسلات , طول جيهان خليل والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جيهان خليل طول وزن

تاريخ ميلادها : 11 من شهر يناير في عام 1986م، كم عمرها في 2021 : 33 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة جيهان خليل وقصة حياتها

ولدت الفنانة الجميلة جيهان خليل في الدار البيضاء بالمغرب، هي ممثلة مغربية فازت بلقب أفضل ممثلة في الموسم الأول من برنامج أراب كاستينج لاكتشاف المواهب في مجال التمثيل رفقة المشارك الجزائري زبير بلحر الفائز بلقب أفضل ممثل. وهو برنامج تنتجه الإمارات العربية المتحدة ولبنان ومصر .

أما عن حالتها الاجتماعية فهي تركز حالياً في أعمالها الفنية، ولكنها قالت هذا لا يقف في وجه النصيب ، لأن الحب يأتي صدفة، وإذا التقيت فتى أحلامي ودق قلبي، فلا بد عندها من الارتباط.

معلومات عن جيهان خليل

  • الاسم بالكامل : جيهان خليل
  • تاريخ الميلاد : 11 من شهر يناير في عام 1986
  • العمر : 33 سنة
  • محل الميلاد : المغرب
  • الجنسية : مغربية
  • الديانة : مسلمة
  • المهنة : ممثلة
  • بداية مشوارها : 2016
  • المؤهل الدراسي : بمعهد الكونسرفتوار
  • الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
  • البرج الفلكي : الجدي

جيهان خليل وحبيبها أو زوجها

تساؤلات كثيرة تطارد النجمة المغربية جيهان خليل عن موقفها من الزواج، وهل تقاطعه، ولماذا لم تتزوج حتى الآن رغم جمالها وشهرتها، لكن جيهان وفي تصريح خاص لـ”لها” أكدت أنها لا تمانع خطوة الزواج، ولكنها تؤمن أن كل شيء بالحياة قسمة ونصيب .

وقالت: “نصيبي لم يأت حتى الآن ولكني لا أرفض الزواج بالعكس متحمسة لتكوين أسرة لأنني أحب الاستقرار، لكن في نفس الوقت لن أتعجل الاختيار حتى لا أندم”.

مسلسلات جيهان خليل أفلام والعروض التلفزيونية

جيهان خليل عرفت في العالم العربي بعد فوزها بلقب برنامج “أراب كاستينج” كأحسن موهبة عربية . وخلال المنافسة اعترفت بعشقها للتمثيل منذ الصغر قائلة: «انجذبت للفلسفة بسبب حسها النقدي والفطري لكن عشقي الأول و الأخير كان في المسرح و السينما”».

لذلك التحقت خليل بمعهد “الكونسرفتوار” بالمغرب شعبة الفنون الدرامية قسم المسرح، حيت قدمت العديد من المسرحيات رفقة مجموعة من الفرق المسرحية باللغة العربية والفرنسية وذلك منذ سن الرابعة عشر. في عام 2011 نالت شهادة الماجستير في الفلسفة وألياتها النقدية، واستعدت لمناقشة الدكتوراة في الفلسفة وجماليات الصورة والسينما حول موضوع “الجميل والقبيح في الفن البصري المعاصر”.

وكان آخر ظهور لجيهان خليل، في فيلمى “رأس السنة” تأليف محمد حفظي وإخراج صقر في تجربته الأولى، وبطولة إياد نصار وأحمد مالك وبسمة وشيرين رضا وإنجي المقدم وهدى المفتي وعلي قاسم وهاجر الشرنوبي وهشام الشاذلي، و”صندوق الدنيا” بطولة رانيا يوسف وخالد الصاوي وباسم سمرة وصلاح عبد الله وأحمد كمال وعمرو القاضي ومروى الأزلي وإخراج عماد البهات.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل وراء كل باب

آخر أعمال الفنانة جيهان خليل، مشاركتها في مسلسل “وراء كل باب”، من خلال حكاية “كورونا”، تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش وبطولة صابرين، وتجسد جيهان خليل شخصية “مريم” التي تقابل صابرين ويحدث بينهما العديد من المواقف في إطار اجتماعي، “كورونا” أولى حكايات مسلسل “ورا كل باب” المقرر تقديمه في حكايات منفصلة متصلة كل حكاية من 5 حلقات، وتعرض كل حكاية على مدار أسبوع على إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويشارك في بطولة “كورونا” كل من جمال عبد الناصر، محمد نجاتى، عابد عنان وعدد آخر من الفنانين الشباب.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock