فنانين وفنانات عرب

من هي باميلا الكيك زوجها وديانتها وعمرها ؟ بالتفصيل

باميلا الكيك وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة باميلا الكيك ؟
ديانة باميلا الكيك مسيحية .
2. من هو زوج باميلا الكيك ؟
زوج باميلا الكيك هو الممثل اللبناني شادي حداد.
3. كم عمر باميلا الكيك ؟
عمر باميلا الكيك في 2022 : 34 عام .
4. ما هو طول باميلا الكيك ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد باميلا الكيك ؟
14 من شهر مايو في سنة 1988م .

باميلا الكيك معلومات عن الممثلة اللبنانية مسلسلات , طول باميلا الكيك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة باميلا الكيك طول وزن

تاريخ ميلادها : 14 من شهر مايو في سنة 1988م ، كم عمرها في 2022 : 34 سنة،  ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة باميلا الكيك وقصة حياتها

هي ممثلة لبنانية معروفة ولدت سنة 1988م في دير القمر ببيروت في لبنان و لها أخت واحدة إسمها أماندا راشيل الكيك والديها هاني و تغريد من خارج الوسط الفني ، درست في مدارس الراهبات ,

درست الإخراج في جامعة الروح القدس في لبنان حيث إكتشفها أستاذها في الجامعة الأستاذ سمير حبشي , كانت تحب التمثيل منذ الصغر حيث كانت تقلد كل من يأتي لزيارتهم و قالت في أحد اللقاءات أنها كانت تعرف أنها ستصبح ممثلة , بدايتها الفنية في المسلسلات التلفزيونية اللبنانية سنة 2008 م في مسلسل ( عصر الحريم ) ،

حصلت على أدوار عديدة لاقت بها نجاحا على المستوى المحلي و العربي ، كان السبب في دخولها عالم الفن المخرج سمير حبشي الذي كان أستاذها بالجامعة ( الروح القدس ) وتخرجت من قسم الإخراج ، و المعروف عنها إنها فنانة متميزة ذات موهبة كبيرة و حضور قوي و أيضا تتحدث عدة لغات وَهُنَّ الإنجليزية والفرنسية والإيطالية .

معلومات عن باميلا الكيك

سم باميلا الكيك بالكامل هو : باميلا هاني الكيك .
تاريخ ميلاد باميلا الكيك هو : 14 من شهر مايو في سنة 1988م .
عمر باميلا الكيك في عام 2022 هو : 34 سنة .
محل ميلاد باميلا الكيك هو : بيروت – لبنان .
جنسية باميلا الكيك هي : الجنسية البنانية .
ديانة باميلا الكيك هي : مسيحية .

باميلا الكيك وحبيبها أو زوجها

تكاثرت الأقاويل عن زواج النجمة اللبنانية من الكثير من زملاؤها فعندما تعمل مع أي ممثل في أعمالها الفنية فزوجها جمهورها من الممثل اللبناني شادي حداد و أيضا من الممثل اللبناني جوليان فرحات و لكنها صرحت أنهما صديقان و أنها دائما تعطيه نصائح لحياته وأنها ربما ترتبط به بعد انتهاء عملهما الفني و ربما لا , و لكنها غير متزوجة و قد صرحت سابقا أنها إن تزوجت فقد تتزوج من خارج الوسط أو على الأقل لن تقبل أن تكون حياتها الشخصية و عائلتها و أبنائها تحت الأضواء دائما و قالت أيضا أنها ترفض عروض كثيرة للتركيز على أعمالها الفنية .

مسلسلات باميلا الكيك أفلام والعروض التلفزيونية

حصلت على أدوار عديدة لاقت بها نجاحا على المستوى المحلي و العربي ، كان السبب في دخولها عالم الفن المخرج سمير حبشي الذي كان أستاذها بالجامعة ( الروح القدس ) وتخرجت من قسم الإخراج ، و المعروف عنها إنها فنانة متميزة ذات موهبة كبيرة و حضور قوي و أيضا تتحدث عدة لغات وَهُنَّ الإنجليزية والفرنسية والإيطالية .

حياتها الشخصية

كما ذكرنا سابقا أن والديها من خارج الوسط الفني و انها لديها أخت واحدة أصغر منها سنا و هي من موتليد برج الثور و تعشق التمثيل منذ الصغر فكانت تقلد كل من يزورها سواء في الشكل أو التصرفات و أيضا من هواياتها التدخين فهي تدخن منذ مدة طويلة و قالت إنها لا تحب الكذب إطلاقا لذلك إذا عرض عليها عمل ضد التدخين فلن تقوم به ,

ومن الأشياء التي فاجئت جمهورها بها أنها ليس لديها أصدقاء من داخل الوسط الفني و لا من خارجه حيث قالت في إحدى اللقاءات أنها لا تؤمن بالصداقات لأنه لا توجد صداقات حقيقة الكل كذابون و منافقون و لا يهمهم سوى ذاتهم ومصالحهم الشخصية فهي لا تريد أن يكون لديها أصدقاء ثم تصطدم بالواقع و ليس لديها أيضا أصدقاء من الوسط الإعلامي و لكن لديها إحترام متبادل من الجميع , هي ترتاح كثيرا لجميع الممثلات التي عملت معهم و أيضا زملاؤها الرجال و من تحس إنها لا ترتاح له تبتعد عنه تماما و هي أيضا لا تؤمن بالبطولات المطلقة فالكل لديها واحد المهم رأي الجمهور و فقط .

صور باميلا الكيك

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

باميلا-الكيك-4

باميلا-الكيك-5

زر الذهاب إلى الأعلى