فنانين وفنانات عرب

من هي باسمة حمادة زوجها وابنها وعمرها ؟

1. ما هي ديانة باسمة حمادة ؟

ديانة باسمة حمادة مسلمة.

2. من هو زوج باسمة حمادة ؟

زوج باسمة حمادة منفصلة من الفنان رامي العبد الله.

3. كم عمر باسمة حمادة ؟

عمر باسمة حمادة في 2021 : 60 عام .

4. ما هو طول باسمة حمادة ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد باسمة حمادة ؟

25 من ديسمبر عام 1961م.

باسمة حمادة معلومات عن الممثلة الأردنية مسلسلات , طول باسمة حمادة والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة باسمة حمادة طول وزن

تاريخ ميلادها : 25 من ديسمبر عام 1961م، كم عمرها في 2021 : 60 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 75  كجم .

الممثلة باسمة حمادة وقصة حياتها

الفنانة باسمة حمادة ولدت في منطقة شرق بدولة الكويت، من أب أردني، وأم سعودية، درست بالمدرسة البريطانية، ومدرسة الجيل الجديد، ومدرسة النجاح الوطنية، أما في المرحلة الثانوية درست في مدرسة فجر الصباح، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، إلى جانب بكالوريوس نظم المعلومات.

كانت بدايتها في المجال الفني وهي طفلة صغيرة في سن الخامسة من عمرها شاركت في برنامج “ماما أنيسة”، وعندما وصلت إلي سن الرابعة عشرة قرأت إعلاناً يبحث عن ممثلات التليفزيون الكويتي، فتقدمت في نهاية عام ١٩٧٦، ونجحت في جميع الاختبارات وبدأت بالعمل في المسرح والسينما والتليفزيون.

السيرة الذاتية للفنانة باسمة حمادة

  1. الاسم بالكامل: باسمة عيسى حماد أحمد العمايرة
  2. الاسم الفني: باسمة حمادة
  3. تاريخ الميلاد: الخامس والعشرين من ديسمبر عام ١٩٦١
  4. البرج الفلكي: برج الجدي
  5. العمر في سنة ٢٠٢١: ٦٠ عام
  6. محل الميلاد: شرق الكويت
  7. الجنسية: الأردنية
  8. الديانة: مسلمة
  9. الشقيقات: لمياء حمادة، هدى حمادة
  10. الحالة الاجتماعية: منفصلة
  11. اسم الزوج السابق: الفنان رامي العبد الله
  12. المؤهل الدراسي: المعهد العالي للفنون المسرحية
  13. المهنة: مذيعة، ممثلة
  14. أهم المسلسلات التليفزيونية التي قدمتها: مسلسل “أصوات الحب”، مسلسل “مملكة العجائب”، مسلسل “قلوب للإيجار”

مسلسلات باسمة حمادة أفلام والعروض التلفزيونية

كانت بدايتها في المجال الفني وهي طفلة صغيرة في سن الخامسة من عمرها شاركت في برنامج “ماما أنيسة”، وعندما وصلت إلي سن الرابعة عشرة قرأت إعلاناً يبحث عن ممثلات التليفزيون الكويتي، فتقدمت في نهاية عام ١٩٧٦، ونجحت في جميع الاختبارات وبدأت بالعمل في المسرح والسينما والتليفزيون.

معلومات عن بطولتها في مسلسل أوراق من الماضي

تلتقي الفنانة باسمة حمادة مع الفنان عبد العزيز جاسم من خلال أحداث مسلسل “أوراق من الماضي”، تؤدي باسمة حمادة دور الزوجة القوية المتسلطة صاحبة الرأي القوي التي لا تقبل المعارضة من زوجها الفنان القطري عبد العزيز جاسم ضمن أحداث المسلسل، الذي يشارك في بطولته كل من زهرة الخرجي، مروة محمد، حسين المهدي، مريم حسين، وغيرهم، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

باسمة حمادة وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة الأردنية المقيمة بدولة الكويت باسمة حمادة من الفنان رامي العبد الله، ولكن باسمة انفصلت عن زوجها بعد فترة قصيرة من زواجهما، ولم تتزوج بعده، وقد تعرض بسببها الفنان رامي العبد لله لموقف محرج وهو أنه تم القبض عليه بسبب نفقة متجمدة قدرها ٥٥٥٠ دينار وتم إيداعه بالسجن إلى أن قامت زوجته الثانية بدفع قيمة النفقة المتأخرة عليه.

لم تنجب باسمة حمادة من زوجها رامي العبد الله أي أطفال، فقد حملت وتعرضت للإجهاض ٤ مرات، وقالت أن إنجاب الأطفال رزق من عند الله، وتعلم أن الله اختار لها الخير.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock