فنانين وفنانات عرب

من هي الممثلة سارة المطيرى زوجها ديانتها ؟ معلومات كثيرة

1. ما هي ديانة سارة المطيرى ؟

ديانة سارة المطيرى مسلمة .

2. من هو حبيب سارة المطيرى ؟

حبيب سارة المطيرى ليست متزوجة و لا مرتبطة بأحد و لا يوجد هناك أخبار تفيد بوجود أي علاقة أو قصة حب عاطفية تربط بينها و بين احد الأشخاص.

3. كم عمر سارة المطيرى ؟

عمر سارة المطيرى في 2020 : 28 عام .

4. ما هو طول سارة المطيرى ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سارة المطيرى ؟

24 يوليو عام 1992م.

سارة المطيرى معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول سارة المطيرى والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سارة المطيرى طول وزن

تاريخ ميلادها : 24 يوليو عام 1992م، كم عمرها في 2020 : 28 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 62  كجم .

الممثلة سارة المطيرى وقصة حياتها

هي فنانة صاعدة شابة ولدت عام 1992 بدولة الكويت في المرحلة الجامعية سافرت سارة المطيرى إلي لندن للدراسة الجامعية هناك و حصلت من جامعة ويستمنستر في لندن علي بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات ، كما حصلت علي دورة في التمثيل من نيويورك ثم عادت سارة المطيرى إلي دولة الكويت، كانت تتمنى الفنانة سارة المطيرى منذ صغرها أن تكون مذيعة تليفزيونية عندما تكبر و كانت أسرتها دائما تشجعها منذ الصغر و تقف بجوارها و تساندها و تدعمها في كل خطوة لها و خاصة والدتها .

معلومات عن سارة المطيرى

  • الاسم بالكامل : سارة الرحيمي الشلاحي المطيري
  • تاريخ الميلاد : 24 يوليو عام 1992
  • العمر 2020 : 28 عام
  • مكان الميلاد : دولة الكويت
  • الجنسية : كويتية
  • الديانة : مسلمة
  • البرج الفلكي : برج السرطان
  • المؤهل الدراسي : بكالوريوس تكنولوجيا المعلومات
  • المهنة : ممثلة كويتية
  • بداية مشوارها الفني : 2011 – حتى الآن

مسلسلات سارة المطيرى أفلام والعروض التلفزيونية

هي ممثلة كويتية صاعدة بدأت مشوارها الفني عام 2011 و استطاعت من أول عمل درامي ظهرت فيه الفنانة سارة أن تلفت إليها الأنظار بشدة و تحقيق انتشاراً واسعاً و نجاحاً جماهيرياً عريضاً في دولة الكويت و أصبحت من الفنانين الشباب المعروف اسمهم بالوسط الفني و عند الجمهور و عن أول مسلسل ظهرت فيه سارة المطيرى علي الشاشات الكويتية هو مسلسل الدرامي الخليجي «نوح الحمام» و كان من إخراج مصطفى رشيد ، ثم توالت بعده أعمالها الدرامية المتميزة و الناجحة التي اشتركت فيها و حققت نجاحات من خلالها و نسبة مشاهدة عالية و نجاح جماهيري .

معلومات عن بطولتها في مسلسلات

ظهرت سارة المطيرى لأول مرة في مسلسل متعب القلب و هو مسلسل من دولة الإمارات العربية المتحدة و نوعه رومانسي ، كانت تدور قصة المسلسل حول قصة حب بين شاب اسمه (خالد) و فتاة اسمها (ريم) و لكن أسرة ريم لا تقبل زواجها من هذا الشاب نظرا لوجود فارق اجتماعي و مادي بينهم و مع مرور الوقت يتم تصليح أوضاع هذا الشاب و يتم الزواج بينهم و بعد مرور الأيام تظهر فتاة أخرى في حياة الشاب خالد و يتعلق بها و يحبها لتدخل أحداث المسلسل في إطار درامي أخر شيق ، مسلسل متعب القلب من إخراج جمعان الرويعي و من تأليف وائل نجم و شارك في بطولته كلا من أحمد الجسمي – نضال نجم – آلاء شاكر – علي الجابري – فاطمة عادل – غزلان الإماراتية .

في عام 2011 شاركت سارة المطيرى في مسلسل بعنوان نوح الحمام و هو مسلسل من أنتاح دولة الأمارات العربية المتحدة و كانت تدور قصته حول رجل اسمه (سيف الغانم) و الذي يعود إلي بلده بعد غياب لسنوات طويلة من الغربة و يدخل في قصة حب مع فتاة اسمها مريم (هيفاء حسين) و تنقلب حياته رأسًا على عقب و تتوالى الأحداث الكثيرة بالمسلسل .

و المسلسل من إخراج مصطفى رشيد و من تأليف عيسى الحمر و قام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين و منهم عبدالله مسعود – أمل محمد – فاطمة الحوسني – سيف الغانم – هيفاء حسين خالد البريكى و غيرهم ، في عام 2012 شاركت سارة المطيرى في 3 أعمال درامية خلال هذا العام و هذه المسلسلات هي مسلسل عمر ثاني و هو مسلسل كويتي و كان البطولة المطلقة للفنانة سارة المطيرى .

أعمال أخري قدمتها

و المسلسل الثاني كان بعنوان عشرة عمر و هو مسلسل كويتي من إخراج : البيلي أحمد و من تأليف : عبدالعزيز المسلم و كان المسلسل من بطولة هدى الخطيب – إلهام الفضالة – صلاح الملا – عبير أحمد – مشاري البلام – شهاب جوهر و مجموعة أخرى من الفنانين ، المسلسل الثالث هو مسلسل سيدة البيت و هو مسلسل كويتي و نوعه درامي اجتماعي و تدور قصة المسلسل حول سيدة أعمال اسمها (حنان) تتميز بشخصيتها القوية و السيطرة و تعامل أبنائها بكل قسوة و حرمانهم من العيش معها في منزل واحد و عدم شعورهم بحنانها كام لهم و لكن يحدث ما لم تتوقعه و تدور باقي أحداث المسلسل في إطار درامي شيق .

مسلسل سيدة البيت كان من إخراج محمد البكر و من تأليف :محمد خالد النشمي و من بطولة الفنانة الكبيرة حياة الفعد – و الفنان أحمد الصالح – زهرة الخرجي – أحمد السلمان – مشاري البلام – شيماء علي .

أما في عام 2013 شاركت سارة المطيرى في مسلسل كويتي أخر بعنوان يمعة أهل و هو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه حول العديد من العلاقات الاجتماعية و الصراعات المختلفة و السعي وراء المال و ما اثر هذه الصراعات بين الأفراد حتى بين أقرب العائلات ، مسلسل يمعة أهل كان من إخراج أحمد دعيبس و من تأليف فايز العامر و شارك في بطولته الفنان أحمد الصالح – خالد أمين – باسمة حمادة – عبدالإمام عبدالله – لطيفة المجرن – مشاري البلام و مجموعة أخرى من الفنانين .

الجوائز التي حصلت عليها سارة المطيرى

في عام 2017 تم تكريم الفنانة الكويتية في مصر و حصولها علي لقب سفيرة السلام و قد أعربت الفنانة سارة المطيرى عن سعادتها الكبيرة وقتها علي هذا التكريم و اعتبرته مسئولية تقع علي عاتقها و التي ستحاول أن تكون علي قدر تحمل هذه المسئولية الكبيرة .

سارة المطيرى وحبيبها أو زوجها

الفنانة سارة المطيرى ليست متزوجة و لا مرتبطة بأحد و لا يوجد هناك أخبار تفيد بوجود أي علاقة أو قصة حب عاطفية تربط بينها و بين احد الأشخاص ، عند سؤالها عن سبب عدم زواجها أو ارتباطها ردت قائلة إنها الشهرة سوف تؤثر بالتأكيد علي حياتها الاجتماعية و فكرة الحب و الزواج مؤجلة بالنسبة لها لأنها تكرس كل اهتمامها و مجودها حاليا لعملها و فنها فقط .

زر الذهاب إلى الأعلى