فنانين وفنانات عرب

من هي الممثلة بشاير حسين زوجها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة بشاير حسين ؟

ديانة بشاير حسين مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب بشاير حسين ؟

حبيب بشاير حسين متزوجة من الفنان الكويتي مشاري البلام.

3. كم عمر بشاير حسين ؟

عمر بشاير حسين في 2020 : 31 عام .

4. ما هو طول بشاير حسين ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد بشاير حسين ؟

15 نوفمبر عام 1989م.

بشاير حسين معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول بشاير حسين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بشاير حسين طول وزن

تاريخ ميلادها : 15 نوفمبر عام 1989م، كم عمرها في 2020 : 31 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 . ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة بشاير حسين وقصة حياتها

هي فنانة و مخرجة متميزة ولدت بدولة الكويت عام 1989 من أب كويتي و أم سعودية التحقت الفنانة بشاير حسين في تعليمها المدرسي بمدرسة الأمراء الكويتية و في المرحلة الجامعية التحقت بشاير حسين بجامعة أكسفورد البريطانية و درست الفن هناك

معلومات عن بشاير حسين

الاسم بالكامل : بشاير حسين
تاريخ الميلاد : 15 نوفمبر عام 1989
العمر 2020 : 31 عام
مكان الميلاد : دولة الكويت
الجنسية : كويتية
الديانة : مسلمة
المهنة : ممثلة – مخرجة كويتية
بداية مشوارها الفني : 2011 – حتى الآن

مسلسلات بشاير حسين أفلام والعروض التلفزيونية

هي من الفنانات المتميزين بدولة الكويت و لها جمهور عريض يحبها و ينتظر أعمالها الفنية بلهفة و يتابعون أعمالها بكل تشويق و إعجاب ، كان لها طابعها المميز في الأداء التمثيلي خلال الأعمال الدرامية التي شاركت فيها و أيضا الأعمال التي قامت بأخراجها ، دخلت الفنانة المتميزة بشاير حسين عالم الفن و التمثيل عام 2011 و قدمت عدد من الأعمال الدرامية الهامة و الناجحة و التي أثبتت فيها كل مرة أنها فنانة محترفة و متمكنة و من اهم و ابرز المسلسلات الدرامية التي قدمتها و شاركت فيها منها مسلسل بركان ناعم – و مسلسل بقايا جروح و مسلسل سيدة البيت و مسلسل بسمة منال و مسلسل لا وجود للحب و غيرها .

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

كما شاركت في عام 2012 في مسلسلين دراميين أخرين و هما مسلسل سيدة البيت من بطولة الفنانة الكبيرة حياة الفهد ، والمسلسل الثاني هو مسلسل درب الوفا و هو مسلسل درامي اجتماعي رومانسي تدور قصته حول شخصية (حسنة) و التي احترق منزل أسرتها و هي طفلة صغيرة و تعيش حياتها كطفلة يتيمة في دار للأيتام و في احد الأيام نتعرف علي شاب اسمه (إبراهيم) و ترتبط به بقصة حب عاطفية و لكنها تقابل بالرفض و للعديد من المشكلات مع اسرته و أقاربه ، شارك في بطولة المسلسل مشاري البلام – شهد – هبة الدري – منى جادو – أحمد الخميس مريم حسين و غيرهم و كان من إخراج محمد القفاص و من تأليف نايف الراشد .

و في عام 2013 شاركت بشاير حسين في 3 أعمال درامية هي مسلسل بركان ناعم – نهاية غرام – و مسلسل قلوب من نار – و مسلسل الناس أجناس 2 ، في عام 2014 شاركت بشاير حسين في 5 مسلسلات درامية في هذا العام و هذه المسلسلات هي مسلسل لمحات – و مسلسل غريب بين أهله – و مسلسل سقف واحد – و مسلسل بقايا ألم و جروح – و مسلسل بسمة منال ، التي كانت تدور أحداثه حول المحامية (بسمة) و التي تكون تترافع عن أرملة شابة متهمة في قضية قتل زوجها و تحاول هذه المحامية أثبات براءتها بكل الوسائل و الطرق العديدة مما يعرضها لكثير من المشكلات و المواقف العديدة .

المسلسل شارك في بطولته مجموعة من الفنانين و منهم هدى حسين – جاسم النبهان – عبد الرحمن العقل – عبد الإمام عبد الله – هند البلوشي – بثينة الرئيسي و مسلسل بسمة منال كان من إخراج منير الزعبي و من تأليف محمد الكندري .

في عام 2015 شاركت بشاير حسين في مسلسل صديقاتي العزيزات و كانت تدور أحداث المسلسل حول عمارة تضم فيها عيادة أسنان و بوتيك نسائي و يمتلك هذا البوتيك 4 صديقات مقربين من بعضهم بدرجة كبيرة و تجمعهم الصدفة بأربع من الأطباء داخل عيادة الأسنان و تختلف كل قصة حب عن الأخرى في الأحداث و قام ببطولة هذا المسلسل عبد المحسن النمر – إلهام الفضالة – خالد البريكي – شجون الهاجري – يعقوب عبد الله – هبة الدري .

بشاير قبل وبعد  التحول 

الفنانة الكويتية خرجت منذ فترة إلي جمهورها و صرحت بخبر صدم لكل الجمهور و المتابعين و أكدت أنها شخصية متحولة جنسيا من ذكر إلى انثي ، و قالت أنها قامت بأجراء عملية جراحية لتحويلها من ذكر إلى انثي و ذلك بعد أن أثبتت كل الفحوصات الطبية و التي أكدت أنها بشاير حسين تستلزم لضرورة أجراء عملية جراحية لتحولها جنسيا و أنها أكدت الفحوصات أن 95% لديها هرمونات أنوثة لذلك تستدعى لأجراء العملية
و قد صرحت أن ما فعلته ليس مخالف للشرع و لا القانون و أنها أخدت رأي عالم دين و تعرف علي حالتها و قال لها أن العملية ليست مخالفة للشرع للضرورة الطبية .

وقالت أيضا أنها لا تخجل مما فعلته و صرحت قائلة “أنا على الطبيعة أنثى و على الورق ذكر حتى أنها في احد المرات تم توقيفها من قبل احد الضباط في احد النقاط الأمنية و بعد الاطلاع علي أورافها الشخصية كذكر و لكن الشكل و المظهر الخارجي انثي مما دفع الضابط إلي أن يتهمها بتهمة الشذوذ الجنسي و تم حبسها علي هذه القضية لمدة شهرين ، وقد حصلت علي البراءة من هذه التهمة بعد الاطلاع علي التقارير الطبية لها و كانت هذه القضية هي الأولى من نوعها في دولة الكويت .

بشاير حسين وحبيبها أو زوجها

الكويتية بشاير حسين تزوجت عام 2014 من زميلها الفنان الكويتي مشاري البلام و لكن مع الوقت أثبتت الفحوصات الطبية أن الفنانة بشاير حسين غير قادرة علي الإنجاب من زوجها و اضطر الزوجان للتفكير بحلول عديدة لمشكلة الإنجاب و هي أن تلجأ الزوجة بشاير حسين إلي أجراء عملية تلقيح صناعي .

زر الذهاب إلى الأعلى